Anan Mohamed أبريل 18, 2023 0 تعليق

ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن

Mountain view Sidi Adelrahman

ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن

تطلق شركة ماونتن فيو احدث مشاريعها ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن في الساحل الشمالي تحديدا بين زهرة الساحل الشمالي و مشروع بو ايلاند

تستعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المعروفة في السوق العقاري المصري ، لإطلاق أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي ، في أقوى موقع وأرقى مشروع في ماونتن فيو الساحل الشمالي ، سيدي عبد الرحمن. ستقدم الشركة أفضل أسعار الفلل للبيع في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.

كل ما تريد معرفته عن ماونتن فيو:

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير بتنفيذ وتطوير العديد من المشاريع السكنية في مختلف أنحاء مصر في المدن والسواحل ، وسرعان ما اشتهرت في مجال العقارات لقدرتها المهنية على تقديم مستوى خدمة عالي الكفاءة في جميع مشاريعها.

مؤسس شركة ماونتن فيو للتنمية والتطوير العقاري المهندس ورجل الأعمال المصري عمرو سليمان. تأسست عام 2005 وأطلقت أول مشروع لها عام 2006 وهو ماونتن فيو 1 بمنطقة التجمع الخامس ، وتم تسليم الوحدات السكنية إبتداءً من عام 2010.

بدأت شركة ماونتن فيو العقارية كمطور عقاري متخصص في المجال على يد رجل الأعمال عمرو سليمان وشقيقه أيمن إسماعيل ، وتعاقدوا مع أكبر الشركات القوية لتقديم أفضل الخيارات لمستوى معيشي فاخر ومتكامل.

كما يقدم ماونتن فيو أفضل الأفكار المبتكرة ، ويقدم أفضل الطرق لاستغلال المساحات بطريقة تجعل المباني والمجمعات السكنية تجمع بين المجمعات السكنية والتجارية والاستثمارية ، والمناظر الطبيعية بأرقى وأروع التصاميم.

يشار إلى أن شركة ماونتن فيو تحرص في كثير من الأحيان على إقامة مبانيها ومجمعاتها السكنية في مواقع محورية مليئة بالخدمات بجميع أنواعها. كما تحرص على أن تحتوي وحداتها على مساحات متنوعة يمكن استخدامها في استخدامات مختلفة. وكل هذا مقابل أقل الأسعار وأفضل طرق السداد.

تعرف ايضا علي : قرية مصر ايطاليا الساحل الشمالي

معلومات عن مالك شركة ماونتن فيو:

م. عمرو سليمان هو الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو العقارية. قام بمسيرته العملية في تأسيس دار المعمار للعمارة والديكور ، وهو مكتب متخصص للاستشارات المعمارية والهندسية. وضع نصب عينيه توفير حياة مثالية ومستوى معيشي من خلال تصميم مساحات الوحدات السكنية المناسبة في تقسيمها وتصميمها.

كما قرر رجل الأعمال عمرو سليمان صاحب شركة ماونتن فيو البدء بالتعاقد لتصميم وتنفيذ كافة التفاصيل التي يهدف إلى تحقيقها تحت إشرافه عام 1993 ، حيث يشمل مشروعه مقاولات البناء والتصميمات المعمارية والهندسية. أما شركة ماونتن فيو العقارية ، فقد تم تأسيسها عام 2005. وبدأت في تطوير أولى مشروعاتها ، ماونتن فيو 1 بالتجمع الخامس ، عام 2006 ، وسلمت الوحدات عام 2010.

نفذت شركة ماونتن فيو كومبني ، بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، ماونتن فيو أي سيتي ، القاهرة الجديدة في عام 2016 ، وأطلقت أول مشاريعها في مدينة السادس من أكتوبر في عام 2017 ، تحت اسم ماونتن فيو أي سيتي. في أكتوبر ، وفي 2018 ، قامت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار بإدارة العقارية ، وهي المسؤولة عن تقديم 10 مشاريع كاملة من أجل الكفاف ، وتتبع نجاحاتها وإنجازاتها كل عام ، حيث حصلت في عام 2019 على جائزة Top Employer لأفضل بيئة عمل. وهي أول شركة في مجال التطوير العقاري تحصل على تلك الجائزة.

مشاريع سابقة:

مشروعات ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة

مشاريع في 6 أكتوبر

مشاريع ماونتن فيو بقرى العين السخنة

  • ماونتن فيو العين السخنة 1
  • ماونتن فيو العين السخنة 2

مشروعات الساحل الشمالى

ماونتن فيو في المستقبل سيتي

قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن 2023

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

موقع ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن:

موقع ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن في منطقة استراتيجية مهمة للغاية في قلب الساحل الشمالي الكيلو 123 ، ولها دور كبير في هذا المشروع. تم تطوير ماونتن فيو الساحل الشمالي على مساحة كبيرة من الأرض ويضم مناظر طبيعية خضراء جذابة.

إلى جانب ذلك ، تتمتع مدينة سيدي عبد الرحمن بموقع جيد على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، حيث تقع عند الكيلو 120 ، على بعد 132 كيلومترًا من الإسكندرية ، و 30 كيلومترًا من العلمين ، بالإضافة إلى 190 كيلومترًا من مرسى مطروح.

ساعد هذا الموقع الفريد في جعلها الوجهة الأولى لجميع المستثمرين ، مما يشجع المزيد من الشركات العقارية على بناء أكبر المنتجعات السياحية للبناء والاستثمار في مدينة سيدي عبد الرحمن.

  • يقع المشروع بين بو ايلاند و الزهرة الساحل الشمالي
  • على بعد دقائق فقط من المناطق التجارية مثل Bo Hub و لايك يارد مراسي

مساحة المشروع:

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

نفذت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مشروع ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن على قطعة أرض ضخمة لتشمل حزمة من الخدمات والمرافق العامة بأحدث التقنيات العالمية ، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

بالإضافة إلى قرية ماونتن فيو بسيدي عبد الرحمن تم تصميمها بسحر العمارة وأحدث التصميمات التي تشبه الجزر اليونانية الخالدة التي تتمتع بالراحة على مساحة 400 فدان.

أنواع الوحدات:

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري على وضع أحدث التصميمات الحديثة لمشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن من أجل الحصول على موافقة جميع أذواق العملاء ، وبالتالي تم وضع أفضل الخطط الهندسية واستراتيجيات البناء الحديثة ، حيث قررت الشركة أن هذا المشروع يجب أن يتكون من فيلات فقط بجميع أنواعها

  • فيلا مستقلة
  • تاون هاوس
  • توين هاوس

قد يهمك ايضا معرفة : اسعار سولاري راس الحكمة

الاسعار في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن:

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

أعلنت شركة ماونتن فيو ايجيبت للتنمية والاستثمار عن أحدث مشروعاتها ،

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن ، ومن المتوقع أن تبدأ أسعار الفيلات من 8 ملايين.

خطط الدفع:

سوف تكون طريقة السداد داخل المشروع على مدى 8 سنوات

اقرا ايضا عن : اسعار قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

لمعرفة المزيد من الاسعار و المساحات لقريةماونتن فيو في الساحل الشمالي تواصل مع فريق المبيعات مباشرة من خلال 01200027090 أو من خلال الواتساب