Anan Mohamed مايو 11, 2023 0 تعليق

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

يعد يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة من أفضل التجمعات السكنية في القاهرة ، حيث يوفر مجموعة من الميزات الفريدة التي تناسب جميع الأذواق. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في قلب التجمع الخامس ، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات التصميم الجميل بتشطيبات عالية الجودة.

كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول اوربن لاين للتطوير العقاري:

منذ 1994 (مع أكثر من 25 عاما من الخبرة – في دولة الكويت)

اوربن لاينز هي شركة تطوير عقاري تعمل تحت مظلة شركة ايميل عبدالله  للاستثمارات. مع وجود مشاريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، فهي شركة مبنية على التنوع وخبرة سنوات عديدة في هذا المجال.

شركة اورين لاينز متخصصة في تلبية التوقعات وتنفيذ المشاريع الوظيفية والجمالية. تتمثل قيمتهم الأساسية في تسليم المشاريع بأعلى جودة في الوقت المناسب والتي تكون دائمًا مرضية وعملية للأشخاص الذين يستخدمون المساحات

بالإضافة إلى مصنوعات تصنيع وطباعة كاملة مع نظام تسليم كامل (مشروع كامل) ميجا بروجيكت ، +10  مشاريع قيد الإنشاء بإجمالي الأعمال السابقة. أكثر من 60 مشروعًا عملاقًا في دولة الكويت. تم تطوير شركة تجارية في مصر بمنطقة شيراتون والمعادي والمقطم باستخدام نظام التأجير فقط في الماضي.

شركة إميل عبد الله للاستثمارات هي مظلة لمجموعة الشركات التالية:
  • فيرست جروب – الكويت
  • فيرست اد.
  • شركة فيرست تطوير مصر المتحدة للحواجز

كما تخطط شركة اورين لاينز لوضع معيار جديد في مجال التطوير العقاري في مصر. نهدف إلى إلهام العالم من خلال المباني التي لا تعكس التقنية فحسب ، بل تعكس أيضًا مجتمعنا وتعود إليه.

قد يهمك ايضا : تفاصيل كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

المشاريع السابقة:

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة ، إطلاق سكني جديد من شركة Urbanlanes Developments في قلب التجمع الخامس ، وهو من أهم المدن السكنية التي يبحث عنها الكثير من السكان لقربه من الطرق المهمة والمحاور الرئيسية المباشرة. التي تسهل الوصول

موقع يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة:

موقع يلو التجمع الخامس موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، حيث أنه من أهم المناطق الاستثمارية التي تتمتع بعدد كبير من الخدمات والمرافق والأنظمة الذكية ، حيث يقع على وجه التحديد في منطقة التجمع الخامس بشكل مباشر. إطلالة على طريق السويس القديم بحيث تكون قريبة من مختلف المناطق والمدن الجديدة والطرق الرئيسية التي تسهل عليك الوصول إلى وجهتك في وقت قياسي.

إنه قريب من جميع الخدمات الأساسية التي توجد داخل القاهرة الجديدة ، وأبرزها الخدمات التعليمية الأساسية مثل الجامعة الأمريكية والعديد من المدارس الدولية لمختلف الفئات العمرية ، بالإضافة إلى قربه من جميع المحاور المهمة.

من الطرق والأماكن القريبة من الكمبوند ما يلي:

تعرف ايضا علي : افضل شقق للبيع في التجمع الخامس

مساحة يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة:

يحتل كمبوند يلو التجمع الخامس مساحة كبيرة تبلغ حوالي 24 فدانًا ، وقد تم تقسيم هذه المساحة بعناية شديدة بحيث تحتل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الحصة الأكبر من إجمالي المساحة وذلك لتعكس جمال وروعة الديكورات الخارجية السكنية. المباني والمرافق الخدمية التي توفر لك كل ما تريد وأكثر.

بينما تم تخصيص أصغر جزء من المساحة للوحدات السكنية على اختلاف أنواعها وأحجامها ليسهل عليك اختيار منزل أحلامك بسهولة.

اقرا ايضا عن : كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

أنواع الوحدات في الكمبوند:

وتنوعت الوحدات بين:

السعر المبدئي

يبدأ السعر من 35000 للمتر

قد يهمك ايضا معرفة تفاصيل :  تلال ايست القاهرة الجديدة

 للتواصل مع فريق مبيعات كمبوند يلوالقاهرة الجديدة من خلال الاتصال 01200027090  أو من خلال الواتساب اضغط هنا