Nadine Hossam يناير 10, 2024 0 تعليق

كمبوند درة زايد الجديدة

dorra new zayed

كمبوند درة زايد الجديدة

كمبوند درة زايد الجديدة هذا هو الاسم الذي أطلقته وأعلنته مجموعة درة للتطوير العقاري لمشروعها السكني الجديد في أبرز مناطق زايد الجديدة.

من هي شركة درة للتطوير العقاري وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها؟

تأسست شركة درة العقارية عام 1943، على يد المهندس المصري الراحل محمد حسن درة، وعلى مدار 70 عامًا أصبحت من أكبر وأعرق شركات التطوير العقاري في مصر، حيث نجحت الشركة في الحصول على ثقة عملائها من خلال التزامها الكامل بمواعيد التسليم وجودة البناء والخدمات.

كما ساهمت سمعة شركة درة للتطوير العقاري وريادتها في مجال العقارات في مصر في توسع مشروعات الشركة، حيث وصلت إلى دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أدى تميز الشركة في المشروعات التي تنفذها إلى التوسع في نشاطها ليشمل العديد من القطاعات المهمة ومنها المقاولات والاستثمار السياحي بالإضافة إلى التطوير العقاري.

تم تحقيق عدد كبير من الإنجازات وتنفيذ عدد كبير من المشاريع وذلك بفضل موظفي الشركة. تتم عملية اختيار الموظفين لوظائف شركة درة للمقاولات بعناية فائقة لضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء.

وبعد أن تمكنت الشركة من تحقيق أهدافها داخل جمهورية مصر العربية، بدأت في التوسع خارج الحدود، ونفذت عدداً من المشاريع في منطقة الخليج والشرق الأوسط. كما تقدم الشركة مجموعة مختلفة من الأعمال سواء في الاستثمار العقاري السياحي أو المقاولات أو التطوير العقاري.

تعرف علي : كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

مالك شركة درة للتطوير:

أسسها المهندس محمد حسن درة في البداية كشركة مقاولات تحت اسم شركة محمد درة للإنشاءات، ونجح في الوصول بالشركة إلى وضعها الحالي الذي تنافس فيه أكبر شركات العقارات في مصر والوطن العربي، بعد الشركة تم تأميمه في مرحلة ما ثم عاد مرة أخرى إلى القطاع الخاص.

مجموعة درة اسم من الإنجازات الرائعة والفخر لوطنها العزيز في ثلاثة قطاعات رئيسية:

  • البناء والصناعات
  • الاستثمارات والتطوير العقاري
  • الاستثمارات السياحية

المشاريع السابقة:

قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشاريع العقارية، ومن أهم مشاريع شركة درة العقارية ما يلي:

  • كمبوند ذا أدريس إيست القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • عدد من المباني الحكومية.
  • مشروع زايد 2000.
  • ذا كورت يارد الشيخ زايد.
  • ذا ادريس ويست الشيخ زايد.
  • تطوير مشروع كابيتال بيزنس بارك.
  • فيلدج ويست كمبوند
  • مول أتريوم بلازا بالشيخ زايد.
  • 27 برجاً في الإمارات وتحديداً في دبي.
  • 13 برج في قطر.

اقرا ايضا عن : افضل عروض كمبوند تاج سيتي

كمبوند درة زايد الجديدة

كمبوند درة زايد الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب منطقة زايد الجديدة، ويعتبر المشروع من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق للمقيمين.

موقع كمبوند درة زايد الجديدة:

اختارت مجموعة درة موقعاً استراتيجياً لبناء كمبوند درة زايد الجديدة. لقد استغرقت الشركة المطورة وقتًا طويلًا في اختيار الموقع ليكون في أفضل مكان بمدينة زايد الجديدة.

يتميز موقع المشروع بقربه من جميع الخدمات الأساسية والمراكز التجارية، بالإضافة إلى أن مدينة زايد الجديدة تتميز بوجود بنية تحتية قوية. ولذلك تم اختياره ليكون المكان الذي سيتم بناء المشروع فيه ليظهر لنا تحفة معمارية رائعة.

تعرف علي احدث مشاريع الشيخ زايد: رانشز نيو زايد

تعرف على مزيد من المعلومات عن مدينة زايد الجديدة:

تقع مدينة الشيخ زايد الجديدة في المنطقة الشمالية الغربية لمدينة الشيخ زايد، بالقرب من العديد من المعالم الهامة في المدينة. مثل: مطار غرب القاهرة، والقرية الذكية، والمنطقة الصناعية بأبو رواش، فهي امتداد لمدينة الشيخ زايد الحالية.

يسهل الوصول إلى الشيخ زايد الجديدة عبر عدد من الطرق الرئيسية، مثل: طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي من الشمال، والتوسعات الشمالية لمدينة 6 أكتوبر من الجنوب، والطريق الخلفي الصحراوي من الغرب، ودهشور. الرابط من الغرب.

ومن المخطط إنشاء طرق أو كباري تربط المدينة الجديدة بالمدينة الحالية، أو تنفيذ مداخل جديدة على طريق الإسكندرية ووصلة دهشور.

قد يهمك ايضا : مشروع الباتيو الشيخ زايد

للتواصل مع فريق مبيعات شركة درة للتطور العقاري من خلال الواتساب او اتصل بنا 01200027090