Nadine Hossam أبريل 8, 2024 0 تعليق

مواصفات و اسعار قرية ليف راس الحكمة 2024

ليف راس الحكمة

قرية ليف راس الحكمة هي أحدث مشروع لشركة Gates Developments، على مساحة 200 فدان في قلب منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي. يتميز المشروع بوجود العديد من الوحدات السكنية بمساحات وأنواع مختلفة من الوحدات، والتي تتناسب مع احتياجات كافة العملاء.

موقع ليف راس الحكمة:

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري، المالك والمطور لمشروع LYV رأس الحكمة، باختيار أحد أفضل المواقع على طول الساحل الشمالي وتحديداً في قلب منطقة رأس الحكمة.

يقع المشروع تحديداً في الكيلو 200، في قلب أكثر المناطق حيوية بالساحل الشمالي. كما أن LYV Caesar قريب من الخدمات الرئيسية والمرافق الترفيهية بالساحل الشمالي. بالإضافة إلى قربه من المحاور والطرق الرئيسية مما يسهل الوصول إليه من أي مكان داخل الساحل أو خارجه.

ومن أبرز المزايا التي يوفرها هذا الموقع لقاطني مشروع LYV راس الحكمة هو قربه من أجمل الشواطئ مثل ماونتن فيو الساحل الشمالي و كون راس الحكمة.

مساحة أراضي القرية :

يمتد مشروع ليف راس الحكمة على مساحة أرض كبيرة تبلغ حوالي 205 فدان. وقد تم اختيار هذه المساحة الكبيرة بهدف توفير عدد كبير من الوحدات السكنية وتوزيعها على مساحة المشروع مع مراعاة الخصوصية من خلال الحفاظ على المسافات بين الوحدات السكنية. وتغطي هذه المسافات مساحات خضراء ومسارات للسيارات والدراجات الهوائية. مما يسهل الحركة بسلاسة بين مساحات القرية.

التصميم المعماري لقرية ليف سيزر راس الحكمة الساحل الشمالي:

تعتبر التصميمات المعمارية من أهم المميزات التي يمكن أن يتمتع بها أي مشروع، وقد حرصت شركة جيتس العقارية على أن تمنح القرية مجموعة من أجمل الأفكار المعمارية التي تم اختيارها بعناية فائقة من قبل أفضل المصممين والمعماريين وعلى رأسهم دار شركة المعمار، وهي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات ماونتن فيو، مما يجعل الأفضلية للقرية لما تتمتع به من لمسة معمارية فاخرة، وتظهر براعة التصميم في ظل وجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

أنواع الوحدات داخل ليف راس الحكمة:

  • شاليهات
  • فلل

مرافق ووسائل الراحة في ليف راس الحكمة:

اهتمت شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفير كافة مقومات السعادة والرفاهية لسكان المشروع، وقد ترجم ذلك إلى توفير مجموعة واسعة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تتوفر للمقيمين في أي وقت.

  • هناك بحيرات صناعية مبتكرة وجميلة بشكل استثنائي في مشروع ليف قيصر تضيف المزيد من الجمال.
  • كما يتوفر في مشروع LYV Caesar راس الحكمة حمامات سباحة بمساحات وأعماق مختلفة تناسب كافة الأعمار.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد بالمشروع كاميرات مراقبة حديثة ترصد كافة الأحداث داخل القرية.
  • كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية مُجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة الرياضية المتطورة لممارسة التمارين الرياضية.
  • وأيضًا منطقة ترفيهية للأطفال بها منطقة آمنة للأطفال حتى يتمكنوا من اللعب بحرية دون خوف.
  • بينما يحتوي على مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وحدائق تحيط بجميع الوحدات في ليف راس الحكمة.
  • منطقة خدمات تجارية تضم جميع الماركات العالمية والمحلية.
  • العديد من المطاعم والكافيهات بقرية ليف راس الحكمة التي تقدم خدمة متميزة على أعلى مستوى.
  • توجد صيدلية تقدم الخدمات الطبية للقرية على مدار الساعة 24 ساعة يومياً
  • نادي رياضي ونادي يضم العديد من الأنشطة المتنوعة.
  • واجهة شاطئ ليف الساحل الشمالي 450 متر وعمق القرية 2 كيلو.

الأسعار المبدئية والمساحة:

مساحة الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة 70 مترًا وسعرها يبدأ من 6,000,000

خطة الدفع ليف راس الحكمة:

5% مقدم – 5% أخرى بعد ذلك وأقساط متساوية على 8 سنوات

ليف راس الحكمة

مشروع ليف الساحل الشمالي استمتع بتجربة مميزة وفريدة من نوعها على أجمل شواطئ مدينة رأس الحكمة مع مشروع ليف الساحل الشمالي من شركة Gates Developments والذي يجمع بين سحر البحر وجمال الطبيعة المبهر. يوفر هذا المشروع الفاخر أيضًا إطلالات استثنائية على البحر لجميع الوحدات بواجهة ساحلية مذهلة.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن شركة جيتس للتطوير العقاري:

شركة تطوير وإدارة عقارية متكاملة الخدمات تفخر بإعادة تعريف النموذج العقاري التقليدي لخلق تجارب إيجابية لمجتمعها. تعد شركة Gates Development علامة تجارية متميزة تقدم خبرات عالية المستوى في مجال العقارات في مصر، وخاصة في القطاع السكني.

تعتبر شركة جيتس للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث تأسست عام 2018، إلا أن خبرتها تتجاوز 25 عامًا. وذلك لأن الشركة بدأت مسيرتها في مجال البناء والتشييد عام 1996، وعندما حققت العديد من النجاحات قررت فتح فرع منفصل مخصص للبناء والمقاولات فقط.

كما تم إنشاء مشاريع غيتس من قبل مجموعة من الخبراء والمستثمرين الذين كان هدفهم الأساسي هو إرضاء العملاء من خلال تقديم تقنيات بيع فريدة من نوعها وتزويد العملاء بجميع التسهيلات التي يبحثون عنها عندما يحتاجون إلى شراء وحدة استثمارية.

حيث أن الهدف الرئيسي لشركة جيتس هو تلبية احتياجات عملائها وتوفير أعلى مستويات الجودة لضمان عيشهم في المجتمع الذي يبحثون عنه، ويهتم فريق تطوير جيتس ببناء علاقة طويلة الأمد مع عملائها على أساس نزاهة الأداء.

الان تهدف شركة Gates Development إلى تقديم مشاريع متنوعة، تتراوح بين السكنية والتجارية، بأعلى معايير الجودة، من أجل تجاوز جميع توقعات العملاء. كما تهدف إلى خلق بيئة عمل إيجابية هدفها الرئيسي هو الاستثمار والتنمية على المدى الطويل.

ولعل أهم أهداف الشركة هو حرصها على تلبية كافة احتياجات عملائها وتوفير كافة وسائل الراحة والرفاهية، مما جعلها تنال ثقة شريحة كبيرة منهم ممن يثقون في اسمها ومكانتها.

المشاريع السابقة:

  • كاتالان العاصمة الجديدة
  • اوداز العاصمة الجديدة
  • ويست جيت بزنس هاب
  • فينيا العاصمة الجديدة
  • بلازا إسبانيا
  • جيتس برايف
  • مول سبايس

اقرا ايضا عن : هاسيندا حنيش

للتواصل مع فريق مبيعات قرية ليف رأس الحكمة الساحل الشمالي عن طريق الواتساب اضغط هنا او كلمنا علي 01200027090