Nadine Hossam فبراير 28, 2024 0 تعليق

استثمر في احدث كمبوندات مستقبل سيتي 2024

كمبوندات مستقبل سيتي

كمبوندات مستقبل سيتي

تعرف معنا على كمبوندات مستقبل سيتي والمجتمعات السكنية الراقية الموجودة في هذه المدينة الحديثة ذات المستقبل المشرق في مجال التطوير والاستثمار العقاري. ورغم حداثتها إلا أنها استطاعت أن تضع قدماً في مصاف المدن المتقدمة، وأصبح اسمها يتماشى مع الخطط والطموحات المنتظر تنفيذها مستقبلاً.

Contents show

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن مدينة المستقبل:

مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة هي واحدة من أهم المدن الذكية في مصر. تتميز بتصميمات مميزة وتخطيط عالمي احترافي متوافق مع أحدث معايير الجودة العالمية. يضم كافة وسائل الترفيه، ويوجد به وحدات سكنية متفاوتة الجودة والمساحات. أما تخطيط المدينة فيتم عبر عدة مراحل باستثمارات ضخمة. هدفها إنشاء مدينة جديدة تستوعب عدداً كبيراً من السكان يبلغ نحو 1.25 مليون نسمة، للمساعدة في السيطرة على مشكلة النمو السكني والازدحام في العاصمة القاهرة. إليكم المزيد من المعلومات حول مدينة المستقبل.

كما تعد مدينة المستقبل من أهم المجتمعات العمرانية الموجودة على أراضي جمهورية مصر العربية والتي حرصت الدولة على توفيرها ضمن خطتها لإنشاء مساكن حديثة ومتطورة تواكب التطور العالمي وتضع المواطن المصري على أهبة الاستعداد مستوى متميز آخر في جميع الجوانب لتشعر باستمرار بالرضا. حيث أن راحتها هي الهدف والعامل الأعظم لانطلاقة هذه المدينة المتكاملة التي تقع في أكثر المناطق الجغرافية تميزاً، مما يجعل أصحابها قريبين من أهم المعالم مع الطرق الرئيسية الحيوية التي من شأنها أن تسهل لهم الوصول السريع والحركة دون وجود أي عوائق تواجههم؟

أفضل كمبوندات مشروعات مدينة المستقبل هو موضوع مقالنا. سنعرفكم اليوم على أفضل الأحياء السكنية بمدينة المستقبل، على اعتبار أنها تعتبر من المدن الجديدة نسبيًا وهي جزء من القاهرة الجديدة، ولكنها تتميز بالرقي والهدوء الموجود بداخلها، ويعود السبب إلى التصميمات الرائعة ومساحة الكمبوندات الموجودة بداخله والتي تتميز بمساحات واسعة لتمنح كل وحدة مسافة عن الأخرى لمزيد من الخصوصية.

موقع وخريطة المستقبل سيتي :

خريطة المستقبل سيتي
خريطة المستقبل سيتي

لقد انصب الاهتمام الأكبر على اختيار الموقع الأفضل لافتتاح مدينة المستقبل القاهرة الجديدة، حيث تم الحرص على وقوعها في أهم المناطق الجغرافية الإستراتيجية التي تعتبر جاذبة لأكبر الاستثمارات في جميع أنحاء مصر. أراضي جمهورية مصر العربية والتي تكون قريبة من أهم المعالم وأيضاً الطرق الرئيسية والحيوية. مما يسهل على جميع المالكين التنقل دون أي عوائق أو تأخير في الوصول

تعتبر مدينة المستقبل من أهم المدن في مصر، ويرجع ذلك إلى موقعها الاستراتيجي الذي يتمتع بالعديد من المزايا، وهي موقعها بين القاهرة الجديدة ومدينتي، كما أنها تقع بين مدينة بدر ومدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية. طريق الصحراء. كما أنه يبعد عن مدينة الشروق مسافة 3 كيلو متر فقط،عن مدينة العبور مسافة 5 كيلو متر. كما أنها تتميز بقربها من كافة الطرق والمواصلات مما يسهل عليك التنقل بين كل مكان وآخر بكل سهولة داخل القاهرة وضواحيها.

مساحة أرض مدينة المستقبل:

من أكبر الاهتمامات أثناء التخطيط لمدينة المستقبل القاهرة الجديدة هو اختيار أكبر قطعة أرض ممكنة لوضع الأساس عليها بحيث تكون شاملة لجميع المباني السكنية المختلفة التي تلبي جميع رغبات التملك في ذلك الموقع المميز ، مع تقديم الخدمات المختلفة. وسيساعد المشروع المتكامل على تسهيل الحياة اليومية لساكنيه بأساليب ترفيهية وتعليمية، بالإضافة إلى ضمان الخصوصية من خلال تخصيص مساحات بين المباني حتى لا يتعرض أي جار للآخر. ولهذا السبب اختارت الشركة قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 11000 فدان.

كمبوندات مستقبل سيتي

كمبوندات مستقبل سيتي لديها العديد من المشاريع الكبرى الناجحة التي تضيف ثقلاً لهذه المدينة المتكاملة وتجذب المزيد من كبار المستثمرين والمقيمين إليها.

1.    اليفا ماونتن فيو

اليفا ماونتن فيو

يعتبر مشروع اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل من أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية و احد كمبوندات مستقبل سيتي، ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات.

موقع اليفا ماونتن فيو:

من خلال الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة ماونتن فيو مصر أصبحت الشركة على دراية كبيرة بالموقع الذي يناسب المشروع، حيث تميل نحو الأماكن الهادئة من أجل إعطاء الوحدات المزيد من الخصوصية، وظهر ذلك في اختيار موقع كمبوند أليفا. حيث يقع الكمبوند حيث يقع في أرقى المناطق بمشروعات مدينة المستقبل كما أن كمبوند أليفا قريب من أهم المناطق الحيوية

مساحة أرض مدينة اليفا المستقبل:

تعتبر مساحة كمبوند اليفا المستقبل سيتي من أبرز مميزات هذا المشروع الرائع في كمبوندات مستقبل سيتي، حيث تم تصميمه بشكل استثنائي يجمع بين الفخامة والاستدامة. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 638 فدانًا، مما يجعله من أكبر المشاريع داخل مدينة المستقبل.

انواع الوحدات:

  • شقق سكنية
  • اي فيلا جاردن
  • تاون هاوس
  • فيلات مستقلة

الاسعار و المساحات الموجودة في المشروع

  • شقق تبدأ أسعارها من 8 مليون وتبدأ مساحتها من 115 م
  • iVilla Garden تبدأ من 14 مليون وتبدأ مساحة البناء 180م
  • تاون هاوس تبدأ أسعارها من 23 مليون وتبدأ من 210 مليون مساحة مباني
  • مستقلة تبدأ من 34 مليون مساحة تبدأ من 255 متر

  خطة الدفع اليفا ماونتن فيو

5% مقدم و (5% بعد 6 شهور) على 8 سنوات

2.    ذا فاليز حسن علام

ذا فاليز حسن علام

كمبوند ذا فاليز حسن علام مدينة المستقبل جوهرة جديدة تضاف إلى مشروعات مدينة المستقبل اجمل كمبوندات مستقبل سيتي حيث يضم مجموعة مختارة من أهم الكمبوندات لأهم المطورين.

موقع ذا فاليز مدينة المستقبل:

يتميز كمبوند The Valleys بموقعه المتميز في قلب كمبوندات مستقبل سيتي و حرصت شركة حسن علام للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع داخل المدينة لإقامة مشروعها الراقي، حيث يقع كمبوند ذا فاليز على طرق رئيسية مهمة ترتبط بالعديد من المناطق الحيوية. مما يجعلها مركزًا محوريًا للوصول إلى العديد من الوجهات المهمة

مساحة أرض الكمبوند:

تم بناء ذا فاليز حسن علام على مساحة واسعة لتوفير مساحة مريحة للمشاهدة كأحد افضل كمبوندات مستقبل سيتي. يقع كمبوند Valleys Mostakbal City على مساحة شاسعة تبلغ 110 فدان، وقد تم تخصيص الجزء الأكبر من الكمبوند للمساحات الخضراء والخدمات والأنشطة الترفيهية، لتلبية احتياجات العملاء على اختلاف أعمارهم.

أنواع داخل الكمبوند

  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • الفلل

3.    بلوم فيلدز تطوير مصر

بلوم فيلدز تطوير مصر

يعد كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أحد أبرز مشروعات شركة تطوير مصر في كمبوندات مستقبل سيتي، والذي يوفر شقق وفيلات فاخرة بمساحات وفئات مختلفة، وبأسعار مغرية، وأنظمة سداد ميسرة في قلب القاهرة الجديدة.

موقع بلوم فيلدز تطوير مصر:

يتمتع مشروع بلوم فيلدز بأفضل موقع استراتيجي في مدينة المستقبل. فهو يقع على بعد دقائق فقط من أهم الطرق الرئيسية، وقريب جدًا من منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، وكمبوندات التجمع الخامس. يمكنك الوصول إلى محطة القطار السريع ومطار العاصمة الجديدة، ويبعد عن العين السخنة مسافة 45 ميلاً.

مساحة أرض كمبوند بلوم فيلدز:

يعتبر المشروع من أكبر المشروعات التي يتم العمل عليها في كمبوندات مدينة المستقبل، والتي تسعى إليها العديد من المشروعات الجديدة في كمبوندات مستقبل سيتي.

يتم تنفيذ العديد من الأعمال والخدمات من أجل توفير مساحة كبيرة من الأراضي الزراعية المقام عليها الكثير، حيث تبلغ مساحة كمبوند بلوم فيلدز 410 فدان.

مساحة الخدمات لا تقل عن 18% من المساحة الإجمالية، والباقي عبارة عن وحدات سكنية ومساحات خضراء لمزيد من الراحة والاسترخاء. كما عملت الشركة المالكة للمشروع على تقليل الكثافة السكنية في الكمبوند لتوفير المزيد من الخصوصية.

أنواع الوحدات:

  • شقق سكنية
  • الدوبلكس
  • تاون هاوس

المساحات والأسعار داخل كمبوند بلوم فيلدز:

  • شقة بغرفة نوم واحدة مساحة البداية 70 متر وسعر يبدأ من 5,671,000
  • شقة بها 2 غرفة نوم تبدأ مساحتها من 110م وسعرها 9,057,000
  • 3 غرف نوم مساحة تبدأ من 155 متر مربع – السعر : 12,287,000
  • الدوبلكس مساحة تبدأ من 200 متر حتى 312 متر – السعر يبدأ للدوبلكس : 17,520,000

خطة الدفع:

10% مقدم وباقي الأقساط على 8 سنوات

4.    مونارك المستقبل سيتي

مونارك المستقبل سيتي

يعد كمبوند مونارك مدينة المستقبل من أهم المشروعات الحديثة التي تم تنفيذها بقلب مدينة المستقبل. إنه مشروع سكني يتمتع بالرقي والتصميمات الحديثة التي ستلعب دوراً في جعل منزلك يشعر بالفخامة في كمبوندات مستقبل سيتي.

موقع كمبوند مونارك:

الموقع المناسب هو العامل الأساسي الذي يمكن أن يضمن الراحة للسكان، وهو ما دفع شركة رويال العقارية إلى اختيار موقع كمبوند مونارك المستقبل سيتي بعناية فائقة، حيث يقع المشروع في قلب مدينة المستقبل بإطلالة مباشرة من منطقتي فلل مدينتي، وفي نفس الوقت تتميزان بقربهما من الأماكن الشهيرة والمعالم الحيوية التي تسهل حياتهم سواء للتنزه أو الترفيه.

مساحة الأرض:

تبلغ المساحة الإجمالية لمدينة مونارك المستقبل حوالي 40 فدانًا، وهي مساحة ضخمة تصلح لاستيعاب عدد كبير من الشقق والفيلات. كما يوفر للعملاء أكبر قدر من الخصوصية والراحة من خلال تباعد الوحدات السكنية لتجنب الازدحام. كما تتناسب المساحة مع توفير مجتمع متكامل بجميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكان كمبوندات مستقبل سيتي.

أنواع الوحدات في كمبوندات مونارك المستقبل سيتي:

  • شقق سكنية
  • سكاي فيلاز
  • تاون هاوس

مساحات وأسعار مونارك مستقبل سيتي:

  • تاون هاوس مساحة البداية 216 متر + حديقة (السعر 15,604,000)
  • حديقة كواترو 210 متر مربع + حديقة 91 متر (السعر 12,065,000)
  • سكاي فيلا 292 متر (السعر 13,300,000)
  • شقة 160 م2 “3 غرف” (السعر يبدأ من 6,118,000)
  • دور أرضي 120 م + حديقة 57 م2 “غرفتين” (السعر 6,063,000)

5.    روسيل مستقبل سيتي

روسيل مستقبل سيتي

مدينة روسيل المستقبل هي أحد أحدث مشروعات شركة خالد صبري للاستثمار والتطوير العقاري وتقع بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. وحاولت الشركة توفير كافة المميزات التي يحلم بها العميل والمستوحاة من الطراز الأوروبي.

موقع مشروع روسيل سيتي:

لقد وضعت شركة خالد صبري للتطوير خبرتها الواسعة في إنشاء مشروع متكامل بمواصفات ومعايير عالمية، خاصة في اختيار موقعه، حيث يقع كمبوند روزيل سيتي في موقع حيوي بقلب كمبوندات مدينة المستقبل والذي يعد من أكثر المجمعات السكنية تميزاً. مناطق جذابة بالقاهرة الجديدة لقربها من مدينتي، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة من أهم المراكز التجارية والترفيهية بالقاهرة الكبرى.

مساحة أرض كمبوند روسيل:

نفذت الشركة المطورة كمبوند روسيل مدينة المستقبل على مساحة كبيرة تصل إلى 56 فدانًا، تم تقسيمها بين مساحات خضراء ولاند سكيب والتي تشغل 82% من المساحة الإجمالية.

ومن الوحدات السكنية التي تشغل 18% من إجمالي مساحة كمبوند روسيل سيتي، تنوعت الوحدات السكنية بين الشقق والفلل والتوين هاوس، بالإضافة إلى التصميم المميز للكمبوند والذي كان على الطراز الحديث المعاصر.

أنواع الوحدات:

  • شقق سكنية
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • تريو فيلا

المساحات و الاسعار:

شقق بمساحات تبدأ من 152 متر مربع حتى 207 متر – السعر: 5,860,000

مساحة أرض تريو فيلا تبدأ من 97م إلى 152م بسعر يبدأ من 13,216,000

6.    تالدا القاهرة الجديدة

تالدا القاهرة الجديدة

تلدا القاهرة الجديدة إذا كنت تبحث عن مستوى معيشي مميز في أفخم المناطق فإن هذا الكمبوند يعتبر من أفضل المشاريع السكنية الموجودة في كمبوندات مدينة المستقبل. فهو ليس مجرد مشروع سكني من ضمن كمبوندات مستقبل سيتي، بل يعتبر بيئة رائعة تجمع بين الفخامة والرقي

موقع تالدا مستقبل سيتي :

مدينة تلدا المستقبل من تطوير شركة HDP، وهي شركة معروفة بخبرتها وجودتها في مجال التطوير العقاري. ويتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الفريد والمبتكر الذي يجمع بين الجمال والوظيفة العملية داخل كمبوندات مستقبل سيتي.

كما أن تالدا اهم كمبوندات مستقبل سيتي و هو كمبوند حصري يقع في أفضل قطعة أرض بمدينة المستقبل، ويتميز بموقعه المميز مباشرة أمام بوابة مدينتي 5. ويتمتع بموقع استراتيجي حيث أنه ملاصق لأشهر الأحياء السكنية المجتمعات المستقبلية، مثل كمبوند بلوم فيلدز، وكمبوند لاميرادا مدينة المستقبل.

مساحة الأرض في كمبوند تالدا:

تصل المساحة الإجمالية لمشروع كمبوند تلدا إلى 30 فدان، وقد تم تخصيص 80% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية. ليتمتع جميع سكان كمبوند تالدا بإطلالات رائعة، مع تنوع كبير جدًا في الوحدات السكنية الفاخرة من شقق ودوبلكس وبنتهاوس للبيع في مشروع تالدا بسعر شراء مناسب وفي كافة المساحات. كما قامت الشركة المطورة بتوفير وحدات داخل مباني مشروعها الجديد كمبوندات مدينة المستقبل والتي ستكون مناسبة للعائلات الكبيرة التي تحلم ببدء حياة جديدة في كمبوند HDP للحصول على مستوى مختلف من الرفاهية يختلف تمامًا عن أي مشروع في المناطق المحيطة بمدينة المستقبل أو القاهرة الجديدة او داخل كمبوندات مستقبل سيتي.

انواع الوحدات في المشروع:

  • شقق سكنية
  • تاون هاوس

مناطق البداية والأسعار في تالدا القاهرة الجديدة:

  • 2غرف نوم شقق مساحات ( 121 – 125 – 138 – 141 متر )

السعر: 6,400,000 – 7,900,000

  • مساحة البناء للمنازل المتوسطة تبدأ من 275 متراً مربعاً

متوسط السعر: 18,700,000 – 19,000,000

خطط الدفع:

10% مقدم و10% بعد 3 سنوات (عند التسليم) والباقي على 9 سنوات متساوية.

7.    نيوم المستقبل سيتي

نيوم المستقبل سيتي

يعد كمبوند نيوم المستقبل سيتي من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، وهو من تطوير شركة المطورين العرب القابضة. وحرصت الشركة المطورة على تصميم المشروع وفق أحدث الأنظمة والمعايير العالمية.

موقع نيوم المستقبل:

لم يكن اختيار موقع مشروع Nyoum المستقبل سيتي عشوائيًا، حيث سعت الشركة من جانبها إلى وضع عملائها في قلب أكثر المناطق رقيًا وهدوءًا في القاهرة الجديدة، حيث يقع الكمبوند في القلب من كمبوندات مدينة المستقبل على محور الأمل مباشرة مما يجعل السكان قريبين من الطرق والمحاور الرئيسية و كل كمبوندات مستقبل سيتي. كما أن موقع كمبوند نيوم المستقبل سيتي يجعله قريب من أشهر معالم القاهرة الجديدة.

مساحة أرض الكمبوند:

كما قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من المساحات المختلفة لكمبوند نيوم المستقبل سيتي نظرا للمساحة الكبيرة التي يقام عليها بالنسبة الي كمبوندات مستقبل سيتي، حيث تم بناء الكمبوند على مساحة 151 فدان في قلب مدينة المستقبل، وهذا ساعد في توفير وحدات سكنية بمساحة كبيرة مناطق مناسبة لجميع العملاء.

أنواع الوحدات داخل الكمبوند:

  • استوديوهات
  • شقق سكنية
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلات مستقلة
  • القصور

المساحات و الاسعار في نيوم مستقبل سيتي:

إطلالة على ملعب الجولف في الصف الأول

  • غرفة نوم واحدة مساحة تبدأ من 63 متر بسعر يبدأ من 3,150,000
  • 2 غرفة نوم مساحة تبدأ من 104م (السعر 5,200,000)
  • شقة 3 غرف نوم 148م السعر 7.178.000)
  • شقة 4 غرف نوم مساحتها 212م بسعر 11.100.000

الصف الثاني بدون اطلالة

  • 1 غرفة نوم = 63م + 51 حديقة (السعر 3.029.000)
  • 2 غرفة نوم = 104 م – السعر : 4.264.000
  • 3 غرف نوم = 143م (السعر 6.068.000)
  • 4 حمامات = 212 متر مربع – (السعر 9.328.000)

خطة الدفع:

خطة سداد الشقة:

5% مقدم – 5% بعد 3 شهور و10% بعد خمس سنوات والباقي على 8 سنوات أقساط متساوية

8.    هاب تاون حسن علام

هاب تاون حسن علام، كمبوند مصمم خصيصًا ليكون المكان المثالي للحياة الأسرية داخل مجتمع سكني متكامل. تم تصميم المشروع من قبل شركة حسن علام العقارية، التي تمتد خبرتها إلى أكثر من 88 عامًا في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، والمعروفة بخبرتها الطويلة تحديدًا في تطوير المجمعات السكنية. الفخامة، تهدف جميعها إلى توفير الحياة السكنية التي تحلم بها أنت وعائلتك بداخل كمبوندات مستقبل سيتي.

موقع هاب تاون حسن علام:

تتمتع هاب تاون مدينة المستقبل بموقع استراتيجي يتوافق مع المفهوم الحديث لأسلوب الحياة الذي ترغب الشركة في تحقيقه للمقيمين، حيث يقع كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل في قلب مدينة المستقبل وهي إحدى أرقى المناطق السكنية في المدينة الجديدة القاهرة، ومن خلالها تتحقق المعادلة الصعبة المتمثلة في التواجد في منطقة ما. يوفر أقصى درجات الهدوء والخصوصية وفي نفس الوقت قريب من المعالم الحيوية وكمبوندات مستقبل سيتي.

مساحة وتصميم كمبوند هاب تاون حسن علام:

حيث ستجد المساحات الخضراء والمسطحات المائية واللاند سكيب التي تشغل النصيب الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع وذلك لتوفير إطلالة رائعة على جميع الوحدات السكنية التي تتميز بتصميمها العالمي المبتكر داخل مشروع حسن علام بالمستقبل City وسوف نعرض لكم أهم التفاصيل التي تود معرفتها عن كمبوندات مدينة حسن علام المستقبل حيث تم بناء كمبوند هاب تاون حسن علام على مساحة تزيد عن 250 فدان مقسمة بين الوحدات السكنية والمناظر الطبيعية الخلابة مثل جميع كمبوندات مستقبل سيتي.

9.    البوسكو سيتي

البوسكو سيتي

البوسكو سيتي مجمع سكني متكامل كافة الخدمات، يقع في أهم مناطق القاهرة وأكثرها تميزًا. ستكون في عالم متميز وفريد من نوعه، عالم كل ما حولك عبارة عن مساحات خضراء ومناظر طبيعية جميلة. تم إنشاء المشروع على الطراز المعماري العالمي. سوف تستمتع بامتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند البوسكو القاهرة الجديدة.

موقع البوسكو سيتي:

حرصت الشركة على توفير موقع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل في أحد أبرز المواقع التي تتميز بتواجدها بالقرب من العديد من المناطق الحيوية المختلفة، كما يتميز موقع البوسكو سيتي بكونها على بعد دقائق من مدينتي والنخلة هيلز القاهرة الجديدة ولافيستا سيتي.

مساحة أرض المشروع:

تم إنشاء كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة تصل إلى 268 فدان، حيث تحتل المساحات الخضراء واللاند سكيب المساحة الأكبر بالكمبوند، لتصبح الحياة في الكمبوند مليئة بالرفاهية.

اهتمت شركة مصر إيطاليا مدينة المستقبل المطورة للكمبوند بتوفير كافة الأساليب التي تعمل على راحة العملاء وتوفر لهم كافة سبل الراحة، هذا فيما يتعلق بالمساحات الخضراء، أما الوحدات السكنية فقد تم تصميمها على أفضل الأساليب الحديثة. التي تتميز بالفخامة والرقي، حيث تم تصميمها على الطراز الأوروبي الحديث كما هو الحال في جميع كمبوندات مستقبل سيتي.

أنواع الوحدات:

  • شقق سكنية
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلا مستقلة

الاسعار و المساحات في البوسكو سيتي:

شقة

  • شقة 3 غرف نوم مساحة 143 متر سعرها يبدأ من : 8,853000

منزل دبل فيو

  • منزل مزدوج فيو يتكون من 3 غرف نوم 238 م – السعر : 12,436,300

سكاي فيلا

  • تبدأ من 215 متراً مربعاً بسعر 11,400,638

فيلا صغيرة

مساحة الفيلا الصغيرة تبدأ من 340 متر – السعر: 28,971,142

خطة الدفع:

  • 5% مقدم وأقساط متساوية على 8 سنوات
  • الدفع على 9 سنوات: 10% د.ب أقساط متساوية
  • 7 سنوات*: 10% DP = خصم 10%
  • 6 سنوات*: 10% مقدم 5% عقد 15% خصم

10.  ريد المستقبل سيتي

ريد المستقبل سيتي

تبدأ شركة كورنر ستون للتطوير العقاري قصة نجاح جديدة من خلال كمبوند RED مدينة المستقبل، حيث ستقدم مجموعة مميزة من الفيلات التي تم تنفيذها على أحدث الطرز الحديثة لتناسب طموحات العملاء في الوقت الحاليالذين يحلمون بالسكن في كمبوندات مستقبل سيتي.

موقع كمبوند ريد مستقبل سيتي:

تم اختيار موقع الكمبوند بعناية شديدة في كمبوندات مستقبل سيتي من قبل الشركة المطورة بحيث يكون قريب جداً من العديد من الطرق والمحاور، وتحرص الشركة دائماً على توفير الراحة الأبدية للسكان من خلال سهولة التنقل من وإلى خارج الكمبوند.

يقع كمبوند ريد المستقبل سيتي في قلب مدينة المستقبل وتحديداً بين كمبوند بلومفيلدز وكمبوند البوسكو. يتميز المشروع الأحمر بقربه من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس، والطريق الدائري، كما يحد الكمبوند محاور مهمة.

مساحة مشروع ريد واحد من انجح كمبوندات مستقبل سيتي:

يتمتع كمبوند المستقبل الأحمر سيتي بالعديد من المزايا التي لا تعد ولا تحصى، ولكن أبرزها مساحته الشاسعة والتي تصل إلى حوالي 60 فدانًا من كمبوندات مستقبل سيتي. ساعدت هذه المساحة الضخمة على توفير عدد كبير من الخدمات الأساسية والرفاهية للسكان، كما ساعدت على توفير العديد من الوحدات السكنية المناسبة لجميع الفئات، وحرصت الشركة على تصميم الوحدات بشكل يضمن وجود مساحة واسعة داخل كل وحدة

أنواع الوحدات داخل المشروع:

  • فيلا مستقلة
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • شقق سكنية
  • الدوبلكس

اقرا ايضا عن : كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الاهلي صبور

لمعرفة تفاصيل حجز مشاريع كمبوندات مستقبل سيتي مع شركة كونسبت العقارية

تواصل مع مبيعات مباشرة من خلال 01200027090 او من خلال الواتساب من هنا  

ما هو مستقبل سيتي؟

مستقبل سيتي هي مدينة ذكية في القاهرة الجديدة، مصر، مصممة لاستيعاب حوالي 1.25 مليون شخص، لمعالجة مشاكل الإسكان والازدحام في القاهرة.

ما هي الكمبوندات المتاحة في مستقبل سيتي؟

تضم كمبوندات مستقبل سيتي المدينة كمبوندات مثل إليفا ماونتن فيو، والفاليز من حسن علام، وبلومفيلدز من تطوير مصر، ومونارش مستقبل سيتي

ما أنواع الوحدات السكنية المعروضة؟

تقدم كمبوندات مستقبل سيتي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والفيلات وغيرها، كل منها بميزات ومرافق فريدة

اترك تعليقا