Nadine Hossam فبراير 13, 2024 0 تعليق

ريد مستقبل سيتي : الفخامة والابتكار في قلب مدينة المستقبل

ريد مستقبل سيتي

ريد مستقبل سيتي

كمبوند ريد المستقبل سيتي هو إطلاق سكني جديد من شركة كورنر ستون للتنمية والاستثمار، حيث أعلنت الشركة عن أول مشروع سكني لها في قلب منطقة مدينة المستقبل.

من هي شركة Cornerstone للتطوير العقاري وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها:

شركة كورنرستون للتطوير العقاري هي إحدى الشركات التي تتمتع بخبرة تصل إلى 30 عامًا، وهي من الشركات العقارية التي تبرز مشاريعها في هذا السوق العقاري، حيث ساهمت في الرقي بالعقار المصري الذي يتم تنفيذه على أرض الواقع وساهمت في أن تصبح قادرة على المنافسة حقا للمشاريع الأوروبية والدولية.

كما تسعى شركة كورنر ستون للتطوير العقاري إلى بناء مجتمعات سكنية مميزة ذات تصميمات عالمية، من خلال التكنولوجيا الحديثة التي توفر الراحة والاستقرار للناس. كما تسعى شركة كورنرستون للتطوير العقاري إلى بناء أماكن تلهم الناس لعيش تجربة أجنبية تكمل الثقافة المصرية، حيث تجمع بين… مساحات مبتكرة ومرافق تجريبية وجميع الأنشطة الاجتماعية، حتى يمكن عيش حياة أفضل.

وعلى الرغم من ذلك فقد أثبتت شركة كورنرستون للتطوير كفاءتها وقدرتها على تحمل مسئوليات تطوير أفضل وأهم وأكبر المشروعات العقارية في مصر.

حققت نجاحات شركة كورنرستون إنجازاً قوياً في سوق التطوير العقاري، من حيث المكاسب والمبيعات ومعدل الربح المرتفع. وقد حظيت جميع مشاريعها بالثناء الصادق من عملائها ومن مختلف هيئات تقييم ومراجعة التصميم المعماري والهندسي. وتتمتع الشركة الآن بشهرة واسعة وسمعة قوية وجيدة. ونتيجة لجهوده ونجاحاته فازت بمجموعة من عقود التطوير العقاري المستقبلية الواعدة والمربحة.

صاحب شركة كورنرستون للتكوير العقاري:

أشرف بولس هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة Cornerstone Development. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرات المتراكمة، قام بإثراء قطاع التطوير والمقاولات برؤيته البعيدة النظر ومكانته وتميزه مع نجاح واضح على الصعيدين المحلي والخارجي.

إنه سليل سلسلة طويلة من خبراء الصناعة. والأهم من ذلك كله هو والده الذي كان أحد أبرز رجال الصناعة في مصر في السبعينيات والثمانينيات. وعلى خطى والده، عمل على توسيع أعمال العائلة، وتطوير أبراج جديدة ومباني إدارية بارزة في مدينتي القاهرة والإسكندرية.

كما قدم خبرته الواسعة كمستشار للحكومة المصرية وغيرها من الشركات المحلية والدولية، وحافظ على نفس المستوى من الرقي والكفاءة الذي كان معروفًا به على نطاق واسع.

بالإضافة إلى عمله في مشروع أيا نابا قبرص مارينا ميجا للإشراف على جميع العمليات الكبرى فقد حظي بأعلى التحيات في دائرة التطوير.

إن تراكمه المستمر للخبرات واستعداده للمغامرة بما يتجاوز معايير الصناعة هو ما ساعد في ولادة المشروع الرائد لشركة Cornerstone Development، The Curve

  المشاريع السابقة:

  • ذا كيرف العاصمة الجديدة

ريد مستقبل سيتي

تقدم شركة كورنر ستون للتطوير العقاري مشروع استثنائي في السوق العقاري وهو ريد مستقبل سيتي التي تتميز بتصميماتها الراقية والمميزة. يعتبر هذا المشروع من أبرز المشاريع السكنية التي تجسد الفخامة والتميز في قلب مدينة المستقبل.

موقع ريد مستقبل سيتي لشركة كورنر ستون العقارية:

يتميز كمبوند ريد المستقبل سيتي بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في قلب مدينة المستقبل مما يجعله قريب من جميع المعالم الحيوية والخدمات الرئيسية. ويضمن موقعه المتميز قربه من مناطق التنزه والتسوق، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الجامعات الأجنبية والمدارس الدولية.

اهتمت شركة كورنر ستون للتطوير باختيار أهم المواقع الجغرافية القريبة من الطرق المهمة والأماكن الحيوية، وكذلك المحاور الرئيسية المباشرة التي تسهل الوصول لجميع العملاء دون قطع مسافات طويلة.

مساحة أرض ريد مستقبل سيتي:

وضعت شركة كورنرستون للتطوير العقاري كافة خبراتها في تنفيذ كمبوند ريد مستقبل سيتي على مساحة كبيرة من الأرض، وكان ذلك بهدف توفير كافة الاحتياجات اليومية للسكان من خدمات ومرافق عامة متنوعة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية.

ولذلك تم إنشاء كمبوند ريد مستقبل سيتي على مساحة أرض كبيرة تصل إلى 60 فدان تقريبًا، حيث تم تخصيص أقل جزء من المساحة الإجمالية للمباني التي تحتوي على وحدات سكنية متنوعة وتأتي بمساحات متفاوتة وبأسعار تنافسية، كما أن المشروع وتم تخصيص باقي المساحة الإجمالية للمناطق الخدمية والأنشطة الترفيهية

تعرف ايضا :كمبوندات مستقبل سيتي

أنواع الوحدات داخل المشروع:

  • فيلا مستقلة
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • شقق سكنية
  • الدوبلكس

تعرف علي احدث المشاريع: ات ايست المستقبل سيتي

خدمات ومميزات ريد مستقبل سيتي كمبوند:

قامت شركة كورنرستون بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق العامة المتنوعة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تتميز بجودتها العالية، وكان ذلك بهدف تلبية الرغبات اليومية لجميع المقيمين على مدار اليوم في كمبوند ريد مستقبل سيتي.

  • مساحات خضراء كبيرة وأيضاً العمل على انتشار البحيرات الصناعية.
  • تراك كبير للجري والمشي وركوب الدراجات وسط الطبيعة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال
  • حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار.
  • الأماكن التي توفر كافة المطاعم والكافيهات المتنوعة.
  • مول تجاري لأشهر الماركات المحلية والعالمية.
  • في ريد مستقبل سيتي يحتوي الكمبوند علي النادي بداخله جاكوزي وساونا
  • توفر الجيم كافة المعدات الرياضية مع مجموعة من المدربين .
  • جراج يتسع لعدد كبير من السيارات.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين تدريباً جيداً ويعملون 24 ساعة يومياً.
  • كاميرات المراقبة تأتي بأحدث التقنيات وتعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • منطقة لإقامة حفلات الشواء ومجهزة بكافة المعدات اللازمة.
  • كما تعمل أنظمة مكافحة الحرائق بشكل فوري عند نشوب حريق.

قد يهمك ايضا : شيراتون ريزيدنس مستقبل سيتي

اقرا عن : كمبوند الاهلي صبور المستقبل سيتي

للتواصل مع مبيعات كمبوند تالدا المستقبل سيتي تواصل معنا من خلال 01200027090

أو من خلال الواتساب من هنا

ما هي أسعار ومساحات كمبوند ريد المستقبل سيتي؟

وقريباً ستقدم شركة كورنرستون باقات كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة وأيضاً بأفضل الأسعار، لتسهيل التملك على الراغبين في السكن في كمبوند ريد امستقبل سيتي.