Anan Mohamed يناير 3, 2024 0 تعليق

تعرف علي أحدث أسعار كمبوند نوشن القاهرة الجديدة 2024

كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

يعد مشروع نوشن القاهرة الجديدة أحد أحدث مشروعات تاون رايترز

وحرصت الشركة على جعله أيقونة عقارية مشرقة بين كافة المشاريع المحيطة به نظراً لتوفر كافة الاحتياجات التي تلبي احتياجات السكان، وهو ما يجعل كمبوند نوشن مجتمعاً سكنياً متكامل المكونات.

من هي شركة تاون رايترز والتفاصيل التي تريد معرفتها عنها؟

نوشن القاهرة الجديدة

تاون رايترز للتطوير العقاري هو الاسم التجاري الجديد لشركة ايت للتطورات العقارية، حيث يأتي هذا التغيير تماشيًا مع الرؤية المبتكرة الفريدة التي تطمح إلى تنفيذها خلال السنوات القادمة، حيث تسعى إلى أحدث نقلة نوعية في مفهوم التطوير العقاري في مصر من خلال البناء بوحدات سكنية ذكية ومشاريع استثمارية مدعومة بكل وسائل النجاح.

وتعتمد نجاحات شركة تاون رايترز على خبرة شركة Eight Developments التي تأسست عام 2017 كإحدى الشركات التابعة لهيئة الاستثمار المصرية. وتعتبر أيضًا جزءًا من مجموعة ARO القابضة الشهيرة.

مجلس إدارة شركة Town Writers بقيادة المهندس عمر السعداوي، وفي 5 سنوات فقط تمكنت الشركة من… تنفيذ شركة تاون رايترز أكثر من 52 مشروعًا أغلبها في القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة.

ويأتي هذا التغيير في العلامة التجارية لشركة تاون رايترز العقارية بعد التعاون مع شركة ليكسياس التي تعتبر إحدى الجهات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث يهدفان معًا إلى كتابة فصل جديد من قصة النجاح في السوق العقاري المصري، ويتم تحقيق ذلك من خلال الاستعانة… بأفضل الكفاءات والكوادر البشرية في مختلف القطاعات، ومن المتوقع أن تكون شركة تاون رايترز من أفضل الشركات العقارية في مصر خلال السنوات القادمة.

وقد أثبتت شركة Town Writers الخبرة والقدرة على الإنجاز في المجال العقاري من خلال خمسة مشاريع في العاصمة الإدارية ومشروع في القاهرة الجديدة. وتجمع هذه المشاريع بين التصميم المبتكر والتكنولوجيا الحديثة، مما أثرى السوق بخيارات متميزة ومختلفة.

المشاريع السابقة لشركة تاون رايترز:

تاون رايترز

تمتلك شركة تاون رايتر للتطوير (شركة إيت سابقاً) محفظة كبيرة من المشاريع المميزة في العديد من المجالات، استطاعت من خلالها أن تحظى بقطاع كبير من العملاء، والذي يمكن التعرف عليهم في السطور التالية:

نوشن القاهرة الجديدة

تعلن شركة Eight Development بكل فخر عن إطلاق كمبوند نوشن القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني يجسد الابتكار المعماري ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات لتلبية احتياجات كل عميل.

ويتيح الموقع الاستراتيجي للعملاء الوصول السريع إلى أي مكان، بينما توفر التصميمات المعمارية الفريدة تجربة سكنية استثنائية.

قد يهمك ايضا : ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

موقع نوشن القاهرة الجديدة :

ضمان نجاح أي مشروع عقاري يتطلب وجوده في موقع حيوي، وهذا ما يميز كمبوند نوشن القاهرة الجديدة، حيث قامت الشركة المطورة للمشروع باختيار الموقع الخاص بالمشروع بعناية واجتهاد حتى يقع في واحدة من أفضل المناطق السكنية الأحياء، بالإضافة إلى جودته وقربه من جميع الطرق والمحاور الرئيسية.

توجهت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري إلى القاهرة الجديدة لإقامة مشروعها الجديد هناك، والذي يعتبر الخطوة الأولى للشركة في هذه المنطقة. ولذلك حرصت على اختيار موقع استراتيجي قريب من مختلف المناطق والأحياء الحيوية والطرق الرئيسية المتنوعة التي تجعل الوصول إلى جميع الجهات سهلاً للغاية.

اختارت الشركة منطقة جولدن سكوير التي تضم مختلف المرافق الضرورية مثل المدارس والجامعات الدولية التي تقدم أفضل الخدمات التعليمية لجميع المراحل العمرية، كما يقع كمبوند نوتيون القاهرة الجديدة بالقرب من عدة مستشفيات متخصصة ومراكز طبية ذات مستوى عالي من الكفاءة .

أنواع الوحدات داخل مشروع نوشن القاهرة الجديدة :

  • شقق سكنية
  • استوديوهات
  • تاون هاوس
  • فلل مستقلة

اقرا ايضا عن : كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

notion new cairo master plan

مساحة أرض كمبوند نوتيون القاهرة الجديدة:

وتخطط الشركة طوال الوقت للتأكد من أن مشروعاتها تتناسب مع احتياجات السكان، لذلك استطاعت تحقيق التنوع في مساحات الوحدات والعمل في نفس الوقت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات سواء شقق أو فيلات. وهذا التنوع سهّل عليه توفير المساحة الكبيرة المخصصة للمشروع، وتبدأ هذه الوحدات من المساحات المحدودة إلى المساحات الكبيرة، مما يضمن الراحة النفسية الكاملة لجميع المقيمين. حيث يقع كمبوند نوشن القاهرة الجديدة على مساحة 25 فدانًا.

التصميم المعماري لكمبوند نوشن القاهرة الجديدة:

يعد التصميم المعماري في أي مشروع سكني من أهم التفاصيل التي تحرص شركة Town Writers على الاهتمام بها بشكل كبير. وقد استعان في تنفيذ الكمبوند بأفضل المصممين والمعماريين ذوي الخبرة الكبيرة، وتظهر البراعة في التصميم من خلال القدرة الكبيرة على الاستغلال الأمثل للمساحات، ويمكن ملاحظة ذلك. وفي ظل وجود مساحات كبيرة من اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، فإن الاستشاري الهندسي للمشروع هو المهندس محرم باخوم.

خدمات ومميزات كمبوند نوشن القاهرة الجديدة:

اهتمت شركة تاون رايترز للتطوير والتطوير العقاري بتقديم مجموعة واسعة ومختلفة من الخدمات الأساسية والمرافق العامة التي تأتي بتقنيات عالية الجودة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تعمل على تلبية الاحتياجات اليومية لجميع السكان على اختلاف أعمارهم المجموعات، وكان ذلك بهدف أن يصبح كمبوند نوشن القاهرة الجديدة مشروعًا متكامل الخدمات.

ومن بين هذه الخدمات والمميزات المتوفرة في كمبوند نوشن القاهرة الجديدة ما يلي:

  • كما تعمل المساحات الخضراء الواسعة على الانتشار بين البحيرات الصناعية المتلألئة.
  • خطوط مخصصة للجري والمشي، كما يمكنك ركوب الدراجات الهوائية بعيداً عن السيارات.
  • منطقة تضم العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة داخل كمبوند نوشن القاهرة الجديدة.
  • أماكن ترفيهية للأطفال تحتوي على كافة الألعاب ومؤمنة بالكامل.
  • مول تجاري يضم أشهر المتاجر التي تضم العديد من الماركات العالمية.
  • نادي يحتوي على ساونا وجاكوزي ومجهز أيضًا بجميع الخدمات.
  • توفر الجيم كافة المعدات الرياضية مع مجموعة من المدربين.
  • حمامات سباحة بأشكال وأحجام مختلفة ومناسبة أيضًا لجميع الأعمار.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين تدريباً عالياً ويعملون على مدار الساعة.
  • كاميرات المراقبة تأتي بأحدث التقنيات وتعمل أيضًا على مدار الساعة.
  • موقف سيارات تحت الأرض يتسع لعدد كبير من السيارات، ومؤمن بأحدث الأنظمة الذكية.
  • كما يعمل فريق صيانة بشكل دوري على إصلاح مرافق الكمبوند.

أسعار كمبوند نوشن القاهرة الجديدة ومساحات الوحدات السكنية:

  •  استوديوهات بمساحات تبدأ من 48 متراً مربعاً
  • شقق بغرفة نوم واحدة بمساحات تبدأ من 58 متراً مربعاً وتصل إلى 100 متراً.
  • المساحة المبدأية للشقق المكونة من غرفتين نوم هي 111 متر.
  • 3 غرف نوم مساحة تبدأ من 136 متر

السعر المبدئي للشقق السكنية سيكون 2,750,000 جنيه مصري

  • مساحة البناء للتاون هاوس تبدأ من 162 متر مربع إلى 200 متر مربع.
  • تتوفر الفلل المستقلة بمساحات تبدأ من 196 مترًا مربعًا إلى 240 مترًا مربعًا.

الأسعار المبدئية للفيلات ستكون 15.000.000 جنيه مصري

طرق السداد داخل المشروع:

نوشن القاهرة الجديدة
اسعار نوشن القاهرة الجديدة

10% مقدم و 5% بعد سنة و اقساط علي 3 سنوات

لمعرفة التفاصيل الكاملة عن مشروع نوشن التجمع الخامس تواصل مع فريق المبيعات من خلال 01200027090 او واتس اب اضغط هنا

تعرف ايضا علي : تفاصيل بيراج ريزيدنس القاهرة الجديدة