Nadine Hossam فبراير 11, 2024 0 تعليق

اسعار ايفر القاهرة الجديدة 2024 | كريد للتطوير العقاري

ايفر القاهرة الجديدة

يعد كمبوند ايفر القاهرة الجديدة أحدث إطلاق سكني أعلنته شركة كريد للتطوير العقاري، حيث يتمتع الكمبوند بقربه من أشهر الأماكن والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول للجميع دون قطع مسافات طويلة.

من هي كريد للتطوير العقاري وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها؟

كريد هي إحدى الشركات العقارية الكبرى في مصر وتوسع أعمال شركة ABC للإنشاءات التي تأسست عام 1982 في المملكة العربية السعودية، ومجموعة مصرية الدولية التي بدأت عام 1997 في مصر. تمتلك كريد سجلات منتشرة من المشاريع الضخمة تحت اسم شركة ABC في المملكة العربية السعودية، حيث قامت ببناء مشاريع تجارية وسكنية وإدارية رئيسية بما في ذلك أبراج معاد، وKAUST INN II، والبنك الأهلي التجاري، وريد سي مول؛ لقد أدى هذا التاريخ المرير من وجود البناء القوي في المملكة العربية السعودية إلى توفير شعور بالثقة في الاسم والتسليمات أيضًا.

مجموعة المصرية الدولية هي الذراع التنفيذي في عملية بناء Cred، وقد قامت مجموعة MIG بتنفيذ وتنفيذ العديد من المشاريع مع الجيش المصري ووزارة الإسكان في مناطق كثيرة مثل مدينة أكتوبر الجديدة والشيخ زايد ومدينة الشروق والقاهرة الجديدة.

تم افتتاح شركة Cred في عام 2017 برأس مال قدره 4.5 مليار جنيه إسترليني، وتنقل أغراضًا مختلفة تتعلق بالاستثمار والسكن الأولي، وتقدم العديد من المشاريع الفخمة في العاصمة الإدارية الجديدة؛ مشروع كاسل لاندمارك السكني ومول كاسل جيت في منطقة R7 الميمونة أي

بالإضافة إلى الساحة التجارية في الجانب الشرقي في منطقة MU23. في بيئة جديدة وعدت بها العاصمة الإدارية الجديدة كمنطقة حضرية حديثة جيدة التخطيط، تعاونت كريد مع شركة مصر المقاصة لبناء مشروع عالي النغمة؛ كمبوند كاسيل لاند مارك. مصر المقاصة هي واحدة من أقوى شركات الإيداع المركزي في مصر، حيث تستثمر في العديد من المشاريع الآمنة التي توفر عائدًا مضمونًا على الاستثمار وتمتلك حضورًا ماليًا مهيبًا في السوق المصري ومحفظة رائعة من المشاريع الموفقة.

تسعى شركة Cred Developments إلى كسب ثقة عملائها وتقديم مشاريعها على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وتنفيذ كل ما يطمحون إليه، حيث تتمتع بخبرة كبيرة في تنفيذ الوحدات التجارية والإدارية والسكنية المختلفة، ويأتي ذلك وفقًا بأحدث التصميمات المعمارية الحديثة، وتوفر لهم المساحات المناسبة وبأسعار تنافسية. وأنظمة التقسيط المريحة، مما جعلها تكتسب قاعدة عملاء مميزة خلال السنوات الماضية.

CRED هي مؤسسة مصرية راسخة. وهذا فخور جدًا بالدور المهم الذي يلعبه فريقها في النمو الاقتصادي لبلدنا. لقد عملنا بجد من أجل بناء وتحقيق نسخة أفضل لمستقبل مواطنينا.

المشاريع السابقة:

  • رد سي مول بجدة
  • برج معاد مكة
  • كمبوند كاسيل لاند مارك بالعاصمة الجديدة
  • مول ايست سايد العاصمة الجديدة
  • ايفر الشيخ زايد كمبوند
  • كمبوند ايفر ويست اكتوبر

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

يعد إيفر نيو كايرو أحدث الكمبوندات التي أطلقتها شركة كريد للتطوير العقاري، حيث يتمتع الكمبوند بقربه من أشهر الأماكن والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول للجميع دون قطع مسافات طويلة.

موقع ايفر القاهرة الجديدة كمبوند:

اهتمت شركة كريد للتطوير العقاري بوضع كافة خبراتها من أجل تنفيذ مشروعها السكني في موقع استراتيجي فريد من نوعه، حيث يقع كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على مقربة من الطرق المهمة، والمحاور الرئيسية المباشرة، وأيضًا الأماكن الحيوية، بحيث يسهل الوصول إليه جميع العملاء دون أن يستغرق الأمر مسافات طويلة، لذا يقع إيفر نيو كايرو من شركة كريد للتطوير العقاري في قلب التجمع الخامس على الطريق الدائري الأوسطي.

  • على بعد مسافة قصيرة فقط من كمبوند سولانا ايست و ايفورا ايست القاهرة الجديدة
  • تقع الجامعة الأمريكية على بعد دقائق من الكمبوند.
  • ايفر القاهرة الجديدة تقع على الجانب الآخر من هايد بارك القاهرة الجديدة
  • يقع شارع التسعين بالقرب من كمبوند إيفر التجمع الخامس.
  • 30 دقيقة فقط للوصول إلى العين السخنة

تعرف ايضا علي : اسعار كمبوند ذا فيل القاهرة الجديدة

مساحة أرض المشروع:

قدمت شركة كريد كمبوند ايفر القاهرة الجديدة على قطعة أرض كبيرة، وكان هذا حرصًا من الشركة على توفير كافة الخدمات والمناطق الترفيهية التي تتميز بجودتها العالية لتلبية الاحتياجات اليومية لجميع المقيمين بجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى توافر شريحة كبيرة ومختلفة من الوحدات السكنية المتنوعة وبمساحات مختلفة وبأسعار منافسة.

ولذلك تم إنشاء كمبوند ايفر كريد على مساحة أرض تبلغ حوالي 128 فدان، حيث تم تخصيص أقل جزء من المساحة الإجمالية للمباني التي توجد بها الوحدات السكنية، أما النسبة المتبقية من المساحة الإجمالية فقد تم تخصيصها للمناطق الخدمية و أنشطة ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية. وينقسم إلى 80% فلل و 20% شقق وكل جزء به مجمع فيحتوي المجمع على 8 مجمعات لمزيد من الخصوصية فكل جزء له خصوصيته

80% من وحدات المشروع تطل على مناظر طبيعية مثل المناطق الخضراء والبحيرات وهذا ما يميز القاهرة الجديدة عن باقي المشروعات كما أن بها 5 بوابات للوصول إلى كافة الطرق ولسهولة الذهاب إلى أي مكان لأنها أقرب إلى جميع الوجهات. قربه المثالي من كل من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة. يمكن الوصول إلى إيفر إيست بسهولة من الطريق الدائري وهو متصل بسلاسة بطريق العين السخنة للحصول على تجربة معيشية خالية من المتاعب. مع إمكانية الوصول إلى جميع المؤسسات التعليمية والمالية الرائدة في التجمع الخامسفي كل اتجاه.

يحيط بالمشروع المميز مجتمعات سكنية مزدهرة مما يمنح السكان مستوي معيشي راقي و متميز لهم و لاطفالهم

تقدم شركة Cred Developments أفضل التصميمات المتطورة في كمبوند إيفر. و يتميز بوحداته تحفة معمارية مقسمة إلى شقق وفيلات، كلها مبنية على كفاءات أوروبية تناسب جميع الاحتياجات والأذواق التي لها حضور مطلق داخل مشروع إيفر، بالإضافة إلى أن جميع الكمبوند يتمتع بالتصميم الكلاسيكي الحديث الذي تميز نخبة من المهندسين المعماريين وعمل مظهر رائع لكل المشروع

لقد أظهروا براعة كبيرة في تنفيذ أحدث أنظمة التصميم والبناء نظرًا لقدرتهم على الخروج بتصميمات وابتكارات حديثة تمثل الجيل الحالي والمستقبلي مع توفر الموارد الخضراء والبحيرات الصناعية وسط خدمات فعالة على أعلى مستوى.

اقرا ايضا عن : كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

أنواع وحدات ايفر القاهرة الجديدة

قررت شركة كريد أن النسبة الكبيرة في إيفر نيو كايرو ستكون للفيلات و 20% فقط للشقق و تقسيمها إلى 8 مجمعات لمزيد من الخصوصية

  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلا مستقلة
  • شقق

اعرف ايضا عن :

المساحات:

المساحة في إيفر نيو كايرو تبدأ من 190 متر حتى 900 متر للفيلات وسعر يبدأ من 19,500,000

  •  مساحة التاون هاوس تبدأ من 194 م – 200 م إلى 226 م بسعر يبدأ من 19,500,000
  • وبالنسبة للتوين هاوس بمساحات تبدأ من 257م حتى 313م والسعر يبدأ من 29.000.000
  • مساحة البناء المستقلة 333 متر مربع وتصل إلى 480 متر سعرها يبدأ من 39,300,000

طرق الدفع

5% مقدم و 5% بعد 3 شهور و المتبقي علي 8 سنوات

صيانة 8%

تاريخ التسليم

التسليم بعد 3 سنوات

قد يهمك ايضا : مشروع نوشن القاهرة الجديدة

لمعرفة التفاصيل الكاملة عن مشروع ايفر التجمع الخامس تواصل مع فريق المبيعات من خلال 01200027090 او واتس اب اضغط هنا