مارفيل زايد الجديدة l شركة المراسم للتطوير العقاري

ملخص

مارفيل زايد الجديدة

بعد النجاح الباهر الذي حققته شركة المراسم للتنمية لمشروعات في القاهرة الجديدة، قررت إطلاق أحدث مشروعاتها في قلب مدينة زايد الجديدة، مباشرة على طريق الإسكندرية الصحراوي، وهو كمبوند مارفيل زايد الجديدة.

من هي شركة المراسم للتطوير العقاري؟ وكل التفاصيل التي يجب أن تعرفها عنها:

يعود تأسيس شركة المراسم إلى عام 1997م، وكانت في الأصل تابعة لمجموعة شركات بن لادن السعودية للمقاولات، والتي تتمتع بتاريخ طويل وعريق حافل بالإنجازات الضخمة في العديد من الدول.

كما تعد شركة المراسم للتطوير العقاري من الشركات الناجحة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط ومصر. كما تتمتع الشركة برصيد كبير من النجاحات في المجال العقاري، مما أكسبها ثقة الكثير من المستثمرين في مصر.

والآن تحاول الشركة إثبات ابتكاراتها في السوق المصري، من خلال مشروعات ضخمة، تعبر من خلالها عن الإبداع والإتقان، وتسعى الشركة دائمًا إلى تقديم كافة الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاجها المستثمرون داخل وحداتها، مما جعل فيكسب احترامهم وثقتهم.

بالإضافة إلى أن الشركة تسعى إلى تقديم كل ما هو حديث في عالم العقارات حتى تتمكن بلا شك من تقديم كل ما هو جديد في عالم التصميم والبناء لتصل في النهاية إلى توفير كل ما يوفر راحة العملاء.

المراسم للعقارات

ويعود هذا النجاح الكبير إلى استراتيجية شركة المراسم للتطوير التي تركز على تقديم عروض استثمارية عالية الجودة وتحقيق الابتكار ومعايير الجودة في جميع عملياتها.

وأصبحت الشركة الآن قادرة على توفير مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية، من الشقق السكنية إلى الفلل الفاخرة والمرافق التجارية. كما تتميز شركة المراسم بالتزامها بالمواصفات والمواعيد النهائية، مما يجعلها شريكًا قويًا وموثوقًا للمستثمرين في القطاع العقاري.

ونعدكم بأن الشركة ستكون دائماً في طليعة التقدم والتطور في الصناعة العقارية، وستسعى جاهدة لتحويل رؤيتها المبتكرة إلى واقع ملموس.

المشاريع السابقة:

  1. نادي الرحاب بالقاهرة الجديدة.
  2. فندق فيرمونت.
  3. نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.
  4. مستشفى المراسم والتي تقع في قلب شارع التسعين وسط التجمع الخامس.
  5. مبنى عيادة شركة إعمار في أب تاون كايرو.
  6. المبنى الإداري لشركة عامر جروب.
  7. المولات التجارية مثل الرحاب مول ودريم لاند مول.
  8. مصانع الطوب والأسمنت والحديد.
  9. شاركت في العديد من الأعمال والتوسعات في أغلب المطارات المصرية مثل مطار القاهرة الدولي، مطار الغردقة، مطار شرم الشيخ، ومطار الإسكندرية.
  10. كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

مارفيل زايد الجديدة

يعد كمبوند مارفيل نيو زايد الاختيار الأمثل لمن يبحث عن حياة متميزة وفاخرة في الشيخ زايد الجديدة. يوفر المشروع العديد من الخدمات ووسائل الراحة، بالإضافة إلى وحدات سكنية متنوعة ونظام سداد مرن. لا تفوت فرصة الاستثمار في هذا المشروع العقاري المميز.

مارفيل زايد الجديدة

موقع مار فيل زايد الجديدة:

تم اختيار موقع المشروع بعناية لتوفير أقصى درجات الراحة وسهولة الوصول إلى أهم الأماكن و محاور رئيسية في المنطقة. كما يقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق الإسكندرية مطروح والطريق الدائري، ويسهل عملية النقل والوصول إلى مختلف مناطق محافظة القاهرة والجيزة.

ويتميز موقع مارفل زايد الجديد بقربه من المشروعات الهامة الأخرى. مثل كمبوند دي جويا زايد الجديدة، و ريفرز نيو زايد ، مما يزيد من جاذبية المشروع كوجهة سكنية مميزة.

مساحة أرض المشروع:

يقام مشروع مار فيل المراسم على مساحة حوالي 111 فدان.

تمثل هذه المساحة الكبيرة فرصة لتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات المنفصلة والتاون هاوس والتوين هاوس والوحدات التجارية والشقق الفندقية بمساحات مختلفة. كما يتيح للعملاء الاختيار من بين العديد من الخيارات وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

وتبلغ نسبة المباني والإنشاءات في مارفيل الجديدة زايد حوالي 20%، مما يشير إلى التركيز على توفير مساحات معيشية واسعة ومريحة للمقيمين.

بينما تم تخصيص 80% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية، كما يخلق بيئة سكنية مميزة وهادئة تحيط بها الطبيعة.

اقرا ايضا : بيل في كمبوند اعمار مصر بالشيخ زايد

أنواع الوحدات داخل هذا المشروع الضخم من شركة المراسم في مدينة  الشيخ زايد:

  • فيلا مستقلة
  • توين هاوس
  • تاون هاوس
  • شقة سكنية
  • شقق ذات علامة تجارية

تصميمات مشروع مارفيل زايد الجديدة :

استعانت شركة المراسم ب Architecture studio و محرم باخوم بتخطيط وتنفيذ الوحدات السكنية في مشروع مارفيل الشيخ زايد بعناية فائقة وباستخدام أحدث تصميمات عالمية وأحدث التقنيات ومواد البناء الحديثة لضمان أقصى درجات الراحة للسكان.

كما يتميز المشروع بمساحات خضراء ساحرة و بحيرات صناعية تزيد من جمال المكان وتزيد من جاذبيته. كما تم تعزيز هذه الميزات البيئية بعناية للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والإبداع في عالم العقارات.

محرم باخوم – ACE هي واحدة من أقدم وأكبر شركات استشارات هندسية متعددة التخصصات وأكثرها خبرة والتي تعمل حاليًا في جميع أنحاء العالم. أنها توفر خدمات في مهام متعددة التخصصات في مجالات التخطيط والتصميم وإدارة المشاريع والإشراف على البناء – مجموعة كاملة من الأنشطة المتعلقة بالبناء.

مارفيل زايد الجديدة

قد يهمك ايضا : مشروع فاها زايد الجديدة

المرافق ووسائل الراحة داخل المشروع:

  1. يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة تضفي جو من الطبيعة والجمال على المشروع.
  2. تتوفر خدمات الأمن و حراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.
  3. يشمل أيضًا مناطق مخصصة لإقامة الحفلات وحفلات الشواء لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة.
  4. يحتوي المشروع على صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة لممارسة الرياضة واللياقة البدنية.
  5. 2 كلوب هاوس: واحد للشقق (2.6 فدان) والآخر للفيلات (1.3 فدان) حيث يمكن للمقيمين الالتقاء والاستمتاع بأنشطتهم المفضلة.
  6. تضاف جمالية المشروع إلى البحيرات الصناعية والنوافير والمناظر الطبيعية الخلابة.
  7. يوجد أيضًا نادي صحي.
  8. كما توفر مارفيل المراسم مركزاً تجارياً متكاملاً يضم سينما
  9. فندق يتكون من 200 غرفة
  10. مواقف سيارات تحت الأرض لجميع السكان

تعرف ايضا علي : احدث اسعار كمبوند ايفر ويست اكتوبر

بداية مساحة الوحدات في كمبوند مارفيل وخطة السداد:

  • شقة / شقة ذات علامة تجارية

شقق من غرفتين نوم إلى 4 غرف نوم

المساحة تبدأ من 110 متر إلى 290 متر

  • تاون – توين – مستقلة

مساحة تبدأ من 200 متر مربع حتى 375 متر

قد يهمك ايضا : كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر

لمعرفة المزيد عن تفاصيل أسعار ومساحات كمبوند مارفيل نيو زايد تواصل مع فريق المبيعات مباشرة من خلال الواتس اب او اتصل بنا علي 01200027090

تفاصيل

سمات

  • جراج للسيارات
  • جيم
  • حمام سباحة
  • ساونا
  • مجفف
  • مكيف هواء
  • منطقة شواء
  • نادي اجتماعي

Google Nearby Places