Nadine Hossam نوفمبر 7, 2023 0 تعليق

كمبوند فاها زايد الجديدة l احجز وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

vaha new zayed

فاها زايد الجديدة

يعد كمبوند فاها زايد الجديدة أحد الابتكارات السكنية التي نفذتها شركة الكرمة للتطوير العقاري. وما يزيد من تفرده أنه مخصص بالكامل للفلل بمختلف أنواعها، وهو ما يتوافق مع الكثير من العملاء الذين يبحثون عن وحدات سكنية تتميز بمزيد من الرقي والخصوصية.

موقع كمبوند فاها زايد الجديدة:

يلعب الموقع الاستراتيجي دوراً أساسياً في نجاح المشاريع السكنية، حيث يمكن للمقيمين من خلاله الحصول على الراحة الكاملة والاستمتاع بتجربة معيشية تتميز بالهدوء والرفاهية. ومن خلال خبرة الشركة الواسعة داخل السوق العقاري المصري، أصبحت على دراية كبيرة بأفضل المواقع التي يبحث عنها العملاء والتي تناسب فكرة المجتمعات السكنية. حديث، يقع مشروع فاها زايد الجديدة في قلب مدينة زايد الجديدة، وبالتالي فهو قريب من أشهر وأهم الأماكن في مدينة زايد.

كما يمنح هذا الموقع الاستراتيجي من يسكنه فرصة الاستمتاع بتجربة سكنية متكاملة، سيتمكنون من خلالها من قضاء أجمل الأوقات نظراً لقربه الكبير من مناطق التسوق المتنوعة. كما يمكنهم الحصول على كافة الخدمات الترفيهية والتعليمية والطبية في أسرع وقت نظراً لموقع الكمبوند.

مساحة أرض كمبوند فاها كرمة نيو زايد:

يمتد كمبوند فاها زايد الجديدة على مساحة كبيرة في مدينة زايد الجديدة، وقد تم تصميمه ليلبي الاحتياجات الأساسية والترفيهية للعملاء بأسلوب فريد من نوعه. المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 100 فدان.

كما تتميز مساحة كمبوند فاها زايد الجديد بنسبة كبيرة من المساحات الخضراء والخدمات والتي تشكل حوالي 86% من إجمالي مساحة المشروع. أما النسبة المتبقية البالغة حوالي 14% فقد تم تخصيصها للمباني في المشروع. ويتميز المشروع بمساحات طبيعية خلابة تضم فلل سكنية راقية ذات تصميم معماري بسيط ومميز يوفر الهدوء والراحة النفسية.

أهم خدمات ومميزات فاها زايد الجديدة:

  1. المشروع مستوحى بشكل رئيسي من النهج البسيط والهندسة المعمارية البسيطة.
  2. مساحات خضراء توفر إطلالات مريحة للسكان ومناسبة لإقامة الفعاليات الترفيهية المتنوعة.
  3. جراجات تحت الأرض لتقليل الزحام أمام الوحدات.
  4. يوجد حمامات سباحة في كمبوند فاها زايد الجديدة
  5. 2 منطقة تجارية للكمبوند مع توفير منطقة تجارية تضم أفضل الماركات العالمية.
  6. مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى داخل فاها زايد الجديدة
  7. يوجد العديد من النوادي الرياضية ويوجد أيضًا نادي للجري وركوب الدراجات.
  8. ملعب كرة قدم وملعب باديل وملعب تنس على كامل فاها زايد الجديدةز
  9. نوادي صحية توفر سبا وجاكوزي لجميع المقيمين.
  10. مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى.
  11. خدمات الأمن والحراسة بكمبوند فاها تعمل 24 ساعة يوميا
  12. تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع طوال أيام الأسبوع لإبقائه في حالة تليق بالعملاء.

مساحات الوحدات داخل فاها زايد الجديدة:

أنواع الوحدات (عائلة واحدة)

  • تاون هاوس ميدل – مساحة مباني 230 متر مربع مساحة أرض 216 متر مربع
  • تاون هاوس كورنر – مساحة مباني 240 متر مربع مساحة أرض 260 متر مربع
  • توين هاوس صغير 3 غرفة رئيسية + معيشة – مساحة البناء 250 متر مربع مساحة الأرض 300 متر مربع
  • توين هاوس كبير 4 غرفة ماستر + معيشة – مساحة البناء 275 متر مربع مساحة الأرض 330 متر مربع حتى 350 متر
  • فبلات مستقلة (4 أنواع) – تبدأ من 285 متر مربع حتى 450 متر مربع، مساحة الأرض تبدأ من 450 متر حتى 800 متر مربع.

كمبوند فاها زايد الجديد

فاها زايد الجديدة

اطلقت الكارما للتطورات العقارية فاها الجديدة زايد، أحدث مشروع لديها حيث تجتمع الطاقة الجيدة وهمسات الطبيعة معًا في وئام تام. يقع في قلب مدينة زايد الجديدة، على بعد دقائق فقط من كل ما تحتاجه. مع مجموعة من التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات، انغمس في تجربة معيشية حقيقية واستمع إلى همسات الطبيعة.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن شركة الكرمة للتطوير العقاري:

تعتبر شركة الكرمة للتطوير العقاري من الشركات المتميزة بخبرتها في السوق العقاري، حيث أنها من الشركات التي انطلقت في السوق العقاري منذ عام 2015، واستطاعت خلال هذه الفترة تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات مشاريع عقارية مثالية تتميز بالتصميمات الراقية والمميزة.

كما أن لهذه الشركة أيضًا دور مثالي في تقديم المشاريع التي تتميز بالتصميم الراقي من ناحية، والمساحات المتنوعة، وكافة المرافق والخدمات التي من خلالها يمكن للعملاء أن يحلموا بالحصول على وحدات بهذه التفاصيل. وعليه، يمكنك أن تضع ثقتك فعليًا في هذه الوحدات وتضمن حصولك على وحدتك من خلالها في أسرع وقت ممكن.

تمتلك الشركة فريق إداري متميز يتمتع بخبرة كبيرة في السوق العقاري، والذي كان له دور كبير في تحقيق هذا الهدف توفير كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذه المشاريع التي توفرها الشركة، خاصة وأن هذه المشاريع تتميز بمرافق توفر للعملاء أفضل بيئة عمل مثالية … للمشاريع التجارية أو أفضل بيئة سكنية للمشاريع الإدارية.

تعرف أيضا عن تفاصيل أكثر عن مشروع : ارماني زيد ويست 

مالك شركة الكرمة للتطوير العقاري:

م. أحمد أبو حسين الرئيس التنفيذي لشركة الكرمة للتطوير العقاري

بدأ رحلته منذ عام 1995، بمشروع رائد ناجح “كارما 1”. ومن ثم، يمكننا أن ندعي بكل ثقة أننا رواد بناء المجتمعات المسورة في غرب القاهرة. ثم أعقب “كارما 1” سلسلة من المجمعات السكنية الأخرى التي اكتسبت سمعة جيدة جدًا في غرب القاهرة حيث تم بناؤها على مستوى عالٍ جدًا من التميز في التصميم والتشطيب وهندسة المناظر الطبيعية. لقد ركزت على جذب المجتمع المتجانس المناسب منذ البداية

بالإضافة إلى تميز الشركة في قدرتها على توفير وحدات راقية ومثالية بشكل دوري يمكنك من خلالها ضمان وحدات ذات جودة وتصميم عالي. ومن ناحية أخرى، تستمتع الشركة بتقديم هذه المشاريع بأسعار تنافسية، بخلاف باقات السداد والسداد المثالية التي تقدمها المشاريع.

اقرا ايضا عن : كمبوند مارفيل الشيخ زايد

المشاريع السابقة لشركة الكرمة للتطوير العقاري:

والآن أصبحت الكرمة علامة مميزة بين شركات العقارات في مصر، بعد سلسلة من النجاحات العديدة التي نفذتها خلال الفترة الأخيرة، حيث تطمح إلى إنشاء العديد من المجتمعات السكنية التي تتميز بالمعايير العالمية، ومن ناحية أخرى، فقد أصبحت وتسعى إلى بناء هذه المشاريع وفق ما يبحث عنه العملاء والذي يشمل الموقع والتصميمات المناسبة. فاخرة، ومساحات متنوعة، وأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مرنة، مما جعلها الاختيار الأول للعديد من العملاء في الوقت الحالي. ومن أهم مشاريع الكرمة ما يلي:

  • كمبوند الكرمة 1 و 2 و 3 و 4.
  • كمبوند الكرما كاي
  • تنفيذ كرمة ريزيدنس وكرمة جيتس.
  • مشروع كارما نوفيلا وكارما كاي ومزار مول.
  • مول الكرمة 4 ونادي الكرمة.

قد يهمك ايضا عن : اسعار كمبوند سكاي رامب

لمعرفة تفاصيل حجز كمبوند فاها نيو زايد تواصل مع مباشرة من خلال 01200027090 او من خلال الواتساب من هنا

قد يهمك ايضا : معرفة تفاصيل كمبوند ليفز الشيخ زايد