Anan Mohamed نوفمبر 17, 2022 0 تعليق

مشروع ريفرز زايد الجديدة l تطوير مصر

مشروع ريفرز زايد الجديدة

مشروع ريفرز زايد الجديدة  l  تطوير مصر

 مشروع ريفرز زايد الجديدة

كل ما تريد معرفته عن المطور العقاري لكمبوند ريفرز زايد الجديدة:

يقع أحدث مشاريع تطوير مصر ، ريفرز زايد الجديد ، بالقرب من الشيخ زايد في غرب القاهرة. يعد هذا المجمع السكني بمنحك الرفاهية والراحة الفائقة التي طالما رغبت فيها ، محاطًا بأجواء هادئة تعزز رفاهيتك وصقلها.

تأسست شركة تطوير مصر للتطوير العقاري عام 2014 ، بحجم استثماري 1.7 مليار جنيه ، ومنذ نشأتها لديها دافع قوي للتغيير ، حيث قدمت قيمة لا تضاهى من خلال مشاريع نموذجية لها جميع جوانب التنمية ، وكذلك لديها خبرة مبتكرة وفريدة من نوعها ، مما يجعلها تبرز كواحدة من أهم مطوري العقارات في مصر.

كما تلتزم شركة تطوير مصر للتطوير بتقديم التميز في التصميم والابتكار والاستدامة ، حيث تكمن الميزة الفريدة في تحقيق نهج شامل تجاه الحلول المبتكرة والفعالة ، والتي تشمل جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية ، وكذلك المناظر الطبيعية المميزة ، وتوفير وسائل الراحة الهادفة في تعزيز النمو السكاني ، حازت مشاريع تطوير على العديد من الجوائز لتميزها وتفردها.

أهم مشروعات شركة تطوير مصر:

هناك العديد من مشروعات شركة تطوير مصر في مجال التطوير والاستثمار العقاري والتي نفذتها ببراعة داخل السوق العقاري المصري بإتقان ، وتعددت مشروعات هذه الشركة بالقاهرة الكبرى والتي تميزت بها الشركة من خلال دقة ووضوح العمارة بالرغم من كونها شركة حديثة داخل سوق العقارات المصري إلا أنها أثبتت نجاحها بين كبرى الشركات العقارية. وتتميز هذه الشركة بلمسة ورؤية فنية رائعة وتتميز بالدقة والوضوح الشديد في تصاميمها بحيث يتم إنتاج جميع المشاريع السكنية بطريقة رائعة تناسب عملائها ، وقد نفذت العديد من المشاريع الناجحة والمشهورة في مناطق مختلفة مثل كما (الساحل الشمالي _ العين السخنة _ مدينة المستقبل) كما تتمتع بأسعار منافسة ورائعة وذلك لجذب أكبر مجتمع محب للرقي والتميز.

المشاريع السابقة لشركة تطوير مصر:

  1. فوكا باي رأس الحكمة
  2. بلوم فيلدز مدينة المستقبل
  3. دي باي الساحل الشمالي
  4. المونت جلالة العين السخنة
  5. سولت الساحل الشمالي

كمبوند ريفرز زايد الجديدة

نبذة عن كمبوند ريفرز:

كمبوند ريفرز زايد الجديد هو ابتكار معماري جديد طورته شركة تطوير مصر ويتميز الكمبوند بموقع متميز واستراتيجي ، كما أنه حيوي للغاية بالإضافة إلى أن منازل كمبوند ريفرز مجهزة بأحدث وسائل الراحة من أجل توفيرها جميع وسائل الراحة والرفاهية لسكان مشاريع تطوير مصر كما أن مشروع مجمع ريفرز هو مجتمع سكني متكامل الخدمات يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة هادئة وراقية مثل الشيخ زايد

تعرف ايضا علي : كمبوند أورا الشيخ زايد

موقع ريفرز زايد الجديد:

يقع الكمبوند في واحدة من أرقى مناطق مدينة الشيخ زايد ، وقد أنشأت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية كمبوند ريفرز وهو أحدث وأهم مشاريعها السكنية الآن من خلال توجه الشركة إلى غرب القاهرة بسبب إقبال كبير من العملاء على الإقامة في مدينة الشيخ زايد أجمل مدينة ، واستطاعت شركة تطوير مصر أن تجعل من مشروع الأنهار موقعًا فريدًا للجميع

وبجوار كمبوند ذا ستيتس الشيخ زايد كذلك قريب جدا من كمبوند فاها زايد الجديدة.

خططت شركة تطوير مصر للانتقال إلى زايد الجديدة بمجمع فاخر يسمى Rivers Compound بعد نجاح السوق الذي حققته تلك التطورات الأربعة. بالإضافة إلى موقعه المثالي ، يقدم هذا المجمع مجموعة من المزايا التي ستجعل إقامتك مريحة.

اقرا ايضا عن : تفاصيل كمبوند شركة المراسم زايد الجديدة

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل بنا 01200027090 أو تواصل معنا من خلال الواتساب

Rivers New Zayed

أهم المعالم والمحاور بالقرب من كمبوند ريفرز الشيخ زايد

الكمبوند قريب جدًا من العديد من الطرق المهمة مثل وصلة دهشور وطريق الواحات والطريق الدائري وهو أهم طريق يربط مناطق القاهرة الكبرى ببعضها البعض.

كما يقع الكمبوند على بعد دقائق من جامعة MSE الشهيرة والتي تعد من أكبر الصروح التعليمية في غرب القاهرة والتي تضمن لسكانها خدمات تعليمية مميزة

مساحة كمبوند ريفرز زايد الجديدة:

كمبوند ريفرز زايد من شركة تطوير مصر مُخصص على مساحة 100 فدان.

أنواع الوحدات داخل كمبوند ريفرز نيو زايد:

  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلا مستقلة

مميزات مشروع ريفرز نيو زايد:

  1. صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة
  2. سوبر ماركت
  3. منطقة ترفيهية للأطفال.
  4. منطقة تجارية ضخمة
  5. مسارات ركوب الدراجات
  6. بالإضافة إلى وجود مسارات للمشي والركض
  7. منطقة للشواء
  8. كلوب هاوس
  9. توجد صيدلية تعمل لخدمة مجمع تطوير مصر بالشيخ زايد
  10. مع توفير بوابات الكترونية للكمبوند
  11. أفراد أمن حراسة المشروع 24/7

مساحات و اسعار تبدأ من:

فيلا مسنقلة

فيلا مستقلة بمساحات تبدأ من 227 م حتى 350 متر وسعرها يبدأ من: 11،660،000

توين هاوس

مساحة التوين هاوس تبدأ من 205 م إلى 227 متر – بمساحة تسعير: 9،100،000

تاون هاوس

تاون هاوس 180 م (ميدل) 205 م (كورنر) ويبدأ سعره من: 6،740،000

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل بنا 01200027090 أو تواصل معنا من خلال الواتساب