Nadine Hossam نوفمبر 10, 2023 0 تعليق

أحدث تفاصيل مساحات وأسعار مشروع راديكال 1 مصر ايطاليا

راديكال 1 مصر ايطاليا

راديكال 1 مصر ايطاليا

بادر بحجز وحدتك في راديكال 1 مصر ايطاليا حرصت الشركة على اختيار موقع المول التجاري القريب من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة للمستثمرين، ليكون هذا هو الطرح الأول في العاصمة الإدارية. امتلك عملك أو مكتبك الإداري اليوم مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المرنة. كما أن شركة مصر إيطاليا على استعداد لتزويد المستثمرين بجميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجونها داخل مركز التسوق.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن شركة مصر إيطاليا ومشاريعها السابقة:

كانت شركة مصر ايطاليا العقارية في طليعة التطورات العقارية السريعة في مصر منذ إنشائها. إنهم يدركون الحاجة إلى التخطيط المتقن، كما يقدمون لوجهات التنمية المستدامة في مصر مفاهيم متميزة لسوق العقارات المتنامي باستمرار. مبنية على فلسفة الإبداع والابتكار، فهي تقدم لعملائها مشاريع رائدة بمفاهيم وتصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق، وكلها مستوحاة منهم.

بالإضافة إلى أنهم أثبتوا أنفسهم كواحد من أكبر المطورين العقاريين وأكثرهم ابتكارًا وتنوعًا وموثوقية في مصر. معترف بها لمشاريعها الديناميكية، وقد اخترقت السوق بمجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والساحلية والتجارية والضيافة مما أدى إلى إنشاء أماكن رائعة توفر إمكانيات رائعة.

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري هي من أقوى الشركات في السوق العقاري المصري. تأسست شركة مصر إيطاليا عام 1998، وقد استطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقتها وحتى الآن.

كما قامت شركة مصر ايطاليا بتنفيذ مشروعات ضخمة بكل مصداقية ودقة في المواعيد وهو خير شاهد على مدى سنوات طويلة على التفكير الجديد والالتزام والنظرة المستقبلية التي أظهرتها الشركة في مجال التطوير العقاري طوال فترة متواصلة خلالها قامت ببناء العديد من المشاريع الضخمة والرائعة.

والآن تحرص الشركة على الابتكار وتستمع أيضًا إلى العملاء الفائزين لتوفر لهم أفضل تجربة من كل جانب من جوانب الملكية والإقامة إلى التعامل مع الشركة وبناء علاقة ثقة بينهم.

من هو مالك راديكال 1 مصر ايطاليا؟

مالك شركة مصر ايطاليا للتنمية، وهي من أقوى الشركات الرائدة في هذا المجال، هو رجل الأعمال المعروف: المهندس خالد العسال، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي للشركة.

وحرصاً من المالك على تقديم أفضل الخدمات وأفضل المشاريع المتكاملة، تستعين الشركة بجميع الخبراء في المجال العقاري، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية وخبراء كيفية توزيع المساحات.

لقد تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية لتتمكن من تنفيذ تصميمات عالمية ذات جودة عالية وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة.

  1. مصر إيطاليا العقارية توقع مذكرة تفاهم مع هانيويل لدعم التحول الرقمي
  2. مصر إيطاليا العقارية وشركة أساس للإنشاءات توقعان اتفاقية شراكة جديدة لاستكمال أعمال إنشاء مدينة البوسكو بالعاصمة الجديدة والبوسكو بالقاهرة الجديدة
  3. شركة مصر إيطاليا العقارية والمكتب الاستشاري الهندسي يوقعان اتفاقية للإشراف على تنفيذ مشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة

المشاريع السابقة:

  1. البوسكو العاصمة الجديدة
  2. فينشي العاصمة الجديدة
  3. كمبوند فينشي لاجونز العاصمة الجديدة
  4. البوسكو سيتي القاهرة الجديدة
  5. لا نوفا فيستا
  6. كاي السخنة
  7. سولاري رأس الحكمة
  8. كايرو بزنس بارك
  9. جاردن 8
  10. فينشي ستريت

راديكال 1 مصر ايطاليا

راديكال 1 مصر ايطاليا

شركة مصر ايطاليا العقارية تضرب مرة أخرى بأحدث ابتكاراتها، مكاتب راديكال 1 في البوسكو العاصمة الجديدة. بعد نجاح جاردن 8 وكايرو بيزنس بارك، يطلقون مفهومًا جديدًا يستهدف أبطال العالم، ومغيري قواعد اللعبة، وأولئك الذين لا يؤمنون بغد أفضل فحسب، بل يعملون على تحقيقه. تبلغ مساحة المنطقة التجارية 16 فدانًا وتتضمن مزيج المنتجات التالية: المكاتب والعيادات، البيع بالتجزئة: المأكولات والمشروبات، تناول الطعام، السوبر ماركت وصالة الألعاب الرياضية، الترفيه: المفهوم والسينما.

موقع راديكال 1 مصر ايطاليا:

يقع راديكال البوسكو ستريب مول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة المستثمرين على طول شارع محمد بن زايد مما يجعله قريب من جميع الخدمات والأماكن الحيوية والهامة في العاصمة الجديدة، بالإضافة إلى إطلالته على الأخضر نهر.

ولا يخفى على أحد أن الموقع الاستراتيجي هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على قرار العملاء والمستثمرين في اختيار الوحدات الجديدة، ولذلك جعلت شركة مصر إيطاليا لهذا العامل أولوية في تصميم المشروع.

  • يقع مشروع راديكال 1 مصر ايطاليا بالقرب من القاهرة الجديدة، حيث يبعد عنه مسافة 10 دقائق فقط.
  • يقع ستريب مول بجوار مدينة المعارض والمنطقة الدبلوماسية.
  • يبعد المشروع عن مطار القاهرة أقل من نصف ساعة.
  • كما أنه قريب من أكثر المجمعات الحيوية بالعاصمة مثل كمبوند فينشي العاصمة الجديدة
  • راديكال 1 مصر إيطاليا هو المركز التجاري في مجمع البوسكو العاصمة الجديدة

تعرف علي :سيكتور العاصمة الجديدة

الآن يمكننا أن نخصص بعض الدقائق للحديث عن مساحة أرض راديكال مصر ايطاليا:

يتميز مشروع راديكال بتعدد أنواع وأحجام الوحدات، بالإضافة إلى تعدد أنماط التصميم الخارجي. يتوفر مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية والصيدليات والسوبر ماركت على مساحة 2500 متر مربع، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين العديد من الخيارات المختلفة. تم تصميم مشروع راديكال 1 مصر ايطاليا على مساحة واسعة تبلغ 16 فدانًا.

اقرا ايضا عن : اوكان مول العاصمة الادارية الجديدة

خطة الدفع لمشروع راديكال 1 مصر ايطاليا:

10% مقدم وباقي الأقساط على 7 سنوات.

قد يهمك معرفة :  أحدث اسعار كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

لمعرفة المزيد من الاسعار و المساحات لمشروع راديكال العاصمة الادارية

تواصل مع فريق المبيعات مباشرة من خلال 01200027090 أو من خلال الواتساب