Nadine Hossam فبراير 11, 2024 0 تعليق

سيكتور العاصمة الجديدة

سيكتور العاصمة الجديدة

سيكتور العاصمة الجديدة

يعد مشروع سيكتور العاصمة الجديدة أحد أهم مشروعات شركة موداد العقارية، حيث يوفر العديد من الوحدات الإدارية التي قد يبحث عنها المستثمرون والعملاء من أجل تنفيذ الأنشطة المختلفة في العاصمة الجديدة، كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي وفي موقع مميز للغاية مكان حيوي ويعتبر قريب من أهم المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية

من هي شركة موداد العقارية وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها:

تأسست شركة موداد للإنشاءات في عام 2011 كمجموعة فرعية لمجموعة موداد. لقد سمح لنا العمل الجاد والابتكار والتفاني بالظهور كشركة رائدة في مجال الحلول الهندسية ومقاول البناء في مصر والشرق الأوسط.

افهم أن المساحات المبنية هي نفعية وتحتاج إلى خدمة وظيفة، ولكنها أيضًا امتداد للأشخاص الذين يتفاعلون ويتفاعلون معها. نحن لا نقدم مشروعًا فحسب، بل نقدم تجربة ومساحة من شأنها أن ترد الجميل وتخدم الأجيال لعقود قادمة.

كمقاولين، فإنهم متخصصون في وتنفيذ مشاريع البناء التي تختلف في الحجم والتعقيد. تشمل قائمتهم المتنوعة من المشاريع الناجحة، على سبيل المثال لا الحصر، الفلل السكنية والمجمعات الصناعية والمساحات التجارية والمباني الطبية. كشركة، فإنهم مدفوعون بالتميز في موظفينا ومشاريعنا. التمسك بأعلى معايير الجودة مع تجاوز توقعات العميل.

تقوم شركة موداد للإنشاءات بتحويل الرؤى إلى واقع، وكسب ثقة عملائها من خلال العمل الجاد والتفاني والالتزام. ملتزمون بالتميز في البناء، وحوّلوا تطلعاتكم إلى روائع معمارية تصمد أمام اختبار الزمن. معًا يمكننا تشكيل المستقبل بمباني تتحدى الوضع الراهن وتترك أثرًا دائمًا لأننا لا نبني الهياكل، بل نبني الأحلام

اقرا ايضا : كمبوند فينشي العاصمة الادارية.

مهمة موداد في السوق العقاري المصري:

إنهم مكرسون لتقديم جودة استثنائية وابتكار في كل مشروع نقوم به. نلتزم بالتميز، ونسعى جاهدين لإعادة تحديد معايير الصناعة، وإنشاء مساحات مستدامة، وتعزيز العلاقات الدائمة مع عملائنا ومجتمعاتنا.

رؤية موداد العقارية:

رؤية موداد هي أن تكون رائدة في حلول البناء التحويلية. إنهم يهدفون إلى أن يتم الاعتراف بهم عالميًا لتفانينا الثابت في الابتكار والاستدامة والحرفية التي لا مثيل لها، وتشكيل مستقبل أكثر إشراقًا للأجيال القادمة.

المشاريع السابقة:

  • في القاهرة قاموا بإنشاء 108 مشروع
  • 37 مشروعاً بالجيزة
  • بالإسكندرية 28 مشروع

سيكتور العاصمة الجديدة

سيكتور العاصمة الجديدة

تطلق شركة موداد العقارية أحدث مشاريعها في قلب الحي المالي بالعاصمة الجديدة. (سيكتور العاصمة الجديدة ) المشروع بأكمله يوفر وحدات إدارية فقط ويقع مباشرة على محور الوزارات بجوار البنك المركزي وبنك CIB.

موقع سيكتور العاصمة الجديدة:

الموقع المتميز من أهم العوامل التي حرصت شركة موداد للتطوير العقاري على اختياره بعناية فائقة لضمان تجربة مفيدة لجميع العملاء والمستثمرين، حيث يقع في العاصمة الإدارية بالحي المالي.

  • ويمكن التعرف على أهم المعالم والأماكن القريبة من سيكتور العاصمة الجديدة في النقاط التالية:
  • يقع مول سيكتور العاصمة الجديدة بالقرب من النهر الأخضر وفندق الماسة.
  • موقع المشروع يضمن قربه الكبير من الحي الحكومي وحي السفارات.
  • المول قريب جداً من البرج الشهير والحديقة المركزية.
  • مول سكتور العاصمة الجديدة يقع بالقرب من اوكان العز و بارجون 1 – 2 -3

مساحة أرض سيكتور العاصمة الجديدة:

يتميز مول موداد العقارية بالعاصمة الجديدة بمساحته الواسعة وتصميمه المتميز. تعاقدت الشركة مع إحدى أكبر شركات التصميم لضمان تصميم استثنائي يحاكي التصاميم الأوروبية الرائعة، مما يعطي المشروع مظهراً فريداً ويميزه عن غيره من المشاريع في حي المال والأعمال.

يتكون مشروع سيكتور العاصمة الجديدة من ثلاثة مباني متصلة، ويتكون كل مبنى من دور أرضي و7 أدوار علوية. يوفر هذا التصميم متعدد الطوابق مساحة واسعة لتلبية احتياجات المكاتب الإدارية والشركات. يتم توزيع المساحات وتنظيمها بشكل فعال لضمان الاستغلال الأمثل للمساحة المتاحة.

وتستخدم شركة موداد أحدث التقنيات والخدمات في تنفيذ المشروع، بهدف توفير بيئة استثمارية متطورة تخدم المستثمرين ورواد الأعمال. تم تصميم التصميم الداخلي للمبنى لتوفير كافة المساحات المكتبية اللازمة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين. يتم توفير كافة الحلول العقارية التي قد يحتاجها العملاء، مما يجعلها وجهة مثالية للأعمال والاستثمار.

مرافق وخدمات مشروع موداد العاصمة الجديدة

سيكتور العاصمة الجديدة

شركة موداد ترفع مستوى الخدمات داخل سيكتور مول العاصمة الجديدة، وتجذب استثمارات الشركات العالمية إلى العاصمة الإدارية. كما تم تصميم سيكتور مول العاصمة الجديدة لتوفير تجربة استثنائية مع الخدمات التي تعزز راحة الزوار وزيادة إنتاجية العاملين، كما توفر أعلى المواصفات التي يطلبها العملاء والمستثمرون. وفيما يلي أهم خدمات مشروع موداد للتطوير العقاري:

  1. يوجد بالمشروع بوابات إلكترونية حديثة تجعل عملية الدخول والخروج من المشروع سلسة للغاية.
  2. يحتوي مشروع موداد مول العاصمة الجديدة أيضًا على مصاعد وسلالم كهربائية حديثة لتسهيل عملية الانتقال من وإلى الأدوار.
  3. خدمات الأمن والحراسة تعمل بشكل مستمر على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع في سيكتور العاصمة الجديدة
  4. كما تم توفير العديد من أجهزة الصراف الآلي لتسهيل سحب الأموال داخل مول سيكتور موداد العقارية
  5. يضم المول العديد من كاميرات المراقبة الحديثة المنتشرة في كافة الأنحاء لنشر الأمن والأمان.
  6. جراجات حديثة ذات سعة كبيرة مما يؤدي بدوره إلى تقليل الازدحام
  7. من خلال قاعات الاجتماعات الموجودة ب سيكتور العاصمة الجديدة يستطيع أصحاب الوحدات عقد اجتماعاتهم باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية.
  8. توفير شبكات إنترنت عالية السرعة لضمان سير إنتاجية العمل بسلاسة
  9. تستمر خدمات الصيانة والتنظيف داخل موداد مول ليظهر المشروع بأجمل شكل جمالي ممكن في جميع الأوقات.

مساحات الوحدات داخل مول سيكتور من موداد العقارية:

سيكتور العاصمة الجديدة

قدم مشروع شركة موداد للتطوير تصميمات ومساحات متنوعة ومختلفة نظراً لوجود مختلف الأذواق وإعجابهم بها. بالإضافة إلى حرص الشركة على التعاون مع أكبر الشركات في مجال الهندسة المعمارية وبمواد بناء عالية الجودة لتكون من أكثر المكاتب الإدارية تميزاً في مشروع شركة موداد للتطوير.

تم إنشاء مساحات مختلفة في مول سيكتور العاصمة الجديدة، وتبدأ المساحات من 45 متراً مربعاً، وتم العمل على كافة المساحات حتى تنال إعجاب الكثير من العملاء والمستثمرين.

قد يهمك ايضا : اوكان مول العاصمة الادارية

المكاتب كاملة التشطيب بالتكييفات

اسعار الوحدات في مول موداد للتطوير العقاري:

قدمت شركة موداد العقارية أسعارًا مميزة وتنافسية للغاية لتناسب جميع العملاء والمستثمرين، كما طرحت وحدات إدارية في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تنافسية للغاية.

سعر المكتب 45 متر يبدأ من 4,000,000

تواصل مع فريق المبيعات مباشرة من خلال 01200027090 أو من خلال الواتساب