Anan Mohamed ديسمبر 18, 2023 0 تعليق

اوكان العاصمة الادارية l مشروع شركه العز الجديد بالحي المالي

اوكان العاصمة الادارية

تتجه شركة العز للتطوير نحو قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تطرح فرصًا استثمارية قوية وكبيرة في اوكان العاصمة الادارية. وتمثل هذه الفرص تحدياً جديداً وفريداً للشركة، حيث تطلق مجموعة مميزة ومهمة من الوحدات الإدارية.

من هي شركة العز للتطوير العقاري وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها؟

تعد شركة العز للتطوير العقاري إحدى أبرز الشركات على الساحة العقارية المصرية، والتي تتمتع بسمعة مثالية في تقديم المشاريع التي توفر لك كافة المتطلبات التي ترغب بها فعليًا في السوق العقاري المصري، من حيث التصميم الجيد، و من حيث التفاصيل القياسية التي يمكن أن يوفرها لك مشروع عقاري جديد الموقع المثالي وغيرها من التفاصيل المهمة.

كما تتمتع الشركة بخبرة 30 عاماً في السوق العقاري، حققت خلالها العديد من النجاحات في العديد من القطاعات، ومن أبرز هذه القطاعات التي أثبتت الشركة نفسها فيها بالفعل وتميزها هو القطاع العقاري .

بالإضافة إلى أن للشركة أيضًا العديد من الأنشطة خارج مصر، مما يعني أنها ليست شركة محلية فقط، بل شركة دولية في نفس الوقت.

بدأت شركة العز للتنمية، EL EZZ Developments، نشاطها كشركة هندسية ومقاولات، منذ تأسيسها عام 1991. وخلال تلك الفترة تنوعت أنشطتها ودخلت قطاعات جديدة في المجال العقاري. خلال تلك الفترة،

كما حرصت شركة العز على جودة الإنتاج وتنفيذ المشروعات على أعلى مستوى. مما جعلها تتوسع في نشاطها خارج مصر ليصبح لديها الآن 6 مقرات في أوروبا وآسيا وأفريقيا.

الآن شركة العز للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية، يرأس إدارتها مجموعة من ذوي الخبرة في المجالات الهندسية والتصنيعية والعقارية. ويتكون هيكلها الإداري من المهندس معتز محرم، والمهندس رامي معتز، ومحمد معتز، وأمير معتز. وتسعى الشركة دائمًا إلى تكريس جهودها لتقديم خدماتها بأفضل صورة ممكنة. إنه أمر ممكن، وهذا النجاح نابع من المهمة التي تتعهد بها في تقديم الأفضل.

العز للتطوير العقاري

تأسست شركة العز للتطوير العقاري عام 2007، كإحدى شركات مجموعة البدر التي أسسها المهندس معتز محرم عام 1991 في منطقة الخليج العربي. وسرعان ما ازدهرت الشركة لتصبح من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي ساهمت في نجاح العديد من المشاريع والمعالم، بما في ذلك الأبراج متعددة الاستخدامات والمشاريع السكنية والسياحية. .

تتمتع مجموعة البدر بعلامة تجارية محلية وعالمية راسخة ومعترف بها كواحدة من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال البناء والتصنيع والتطوير العقاري.

بالإضافة إلى أن لديهم قوة عاملة كبيرة ومتخصصة ومتعددة المهارات تتيح المرونة في اختبار العقود والقدرة على التكيف بسهولة مع الاحتياجات المتغيرة للأسواق.

وتضم مجموعة البدر، المالكة لشركة العز للتطوير العقاري، نحو 14 شركة في مختلف الصناعات، ويمتد نطاق عملها إلى دولة واحدة في 3 قارات: أوروبا، وآسيا، وأفريقيا.

المشاريع السابقة:

  • أرينا بلانكا الغردقة
  • ديستينو العز
  • منتجع سلوى
  • فندق جوكولام بارك
  • العز 3
  • العز 4
  • مجمع الوادى
  • برج السيلية

اوكان العاصمة الادارية

اوكان العاصمة الادارية الجديدة

فرص استثمارية قوية ومهمة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدم شركة العز للتطوير العقاري اوكان العاصمة الادارية

طرح فريد من نوعه تأخذ الشركة من خلاله تحديًا جديدًا ومميزًا بإطلاق مجموعة مهمة جدًا ومميزة من الوحدات الإدارية

موقع اوكان العاصمة الادارية:

يقع مشروع اوكان مول العز الجديد في منطقة الحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة. تعد منطقة المال والأعمال الخيار الإداري الشهير، حيث تعتبر استثمارًا نادرًا ومتميزًا في منطقة لا يمكن تكرارها، حيث تجمع بين كافة المكونات الأساسية. كما يقع بالقرب من مول باراجون 2 العاصمة الجديدة.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بموقعها الإستراتيجي القريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية في جميع أنحاء البلاد. يقع مشروع العز في الحي المالي والحكومي، وهي منطقة استثمارية متميزة تبلغ مساحتها حوالي 550 فدانًا.

ويضم الحي نحو 36 مبنى، منها 34 وزارة، بالإضافة إلى القصر الرئاسي، ومجلس الوزراء، والبرلمان. ويتم إنشاء الحي المالي ليكون مركزًا إقليميًا ومقرًا للشركات والبنوك المصرية والعالمية، وهو ما شجع شركة العز للتنمية العقارية على اختيار هذا الموقع الاستراتيجي لمشروعها.

  • بجوار بنك مصر وبنك القاهرة وبنك التنمية الزراعية
  • خطوات من البنك المركزي
  • خطوات من مبنى البورصة
  • و ايضا خطوات من محطة المونوريل

مساحة أرض اوكان العاصمة الادارية:

في بداية تخطيطها لإنشاء أوكان العاصمة الجديدة، حرصت شركة العز للتطوير العقاري على اختيار مساحة أرض واسعة ستكون مساعدها الأقوى في دمج هذا الصرح مع متطلبات العملاء المختلفة، لذلك اختارت مساحة أرض 6722 مترًا مربعًا.

وتعكس هذه المساحات الشاسعة رغبة الشركة في تقديم تجربة فريدة ومتكاملة للمستثمرين والعملاء.

وبفضل هذا الابتكار في التصميم والاستخدام الفعال للمساحة، يمكن للمشروع أن يكون مركزًا للأنشطة الاقتصادية والتجارية في المنطقة، ويساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية في العاصمة الإدارية.

شركاء النجاح مع شركة العز في مشروع اوكان العاصمة الادارية:

  • شركة اتصالات مصر
  • شركة توزة للاستشارات المعمارية
  • الإستشاري الهندسي محرم باخوم (ACE)
  • شركة بي سي إي بريسيشن للاستشارات الهندسية:
  • شركة الإدارة ( نماء )

مساحات الوحدات داخل اوكان العاصمة الادارية:

يجد العملاء أن شركة أوكان العاصمة الجديدة تتميز بتنوع ملفت في مساحات الوحدات الإدارية، وتأتي مساحة الوحدات في المشروع على النحو التالي:

  • تبدأ من 40 متراً مربعاً وتصل إلى أكثر من 3100 متراً مربعاً.

يتيح هذا التنوع الواسع للعملاء اختيار وحدة تناسب احتياجاتهم واستراتيجيات أعمالهم تمامًا داخل أوكان العاصمة الجديدة.

اسعار هذا المشروع الضخم من شركة العز للحي المالي (اوكان العاصمة الادارية):

اوكان العاصمة الادارية الجديدة

أسعار الوحدات الإدارية في أوكان العاصمة الجديدة أثناء الطرح تبدأ من 3,000,000، مما يجسد جاذبية هذا المشروع للمستثمرين والعملاء الباحثين عن فرص استثمارية مميزة.

  • سعر المتر تشطيب كامل بالتكييفات: 75.000

قد يهمك ايضا : مشروع راديكال 1 مصر ايطاليا بالعاصمة الجديدة

خطة الدفع في مشروع اوكان العاصمة الادارية:

  • 10% مقدم والباقي على 6 سنوات
  • مقدم 15% وتقسيط على 7 سنوات
  • 20% مقدم على 8 سنوات

و يوجد نظام للسداد حصريا في مرحلة انطلاق المشروع:

35% مقدم – و اقساط على 10 سنوات

10% مقدم على 5 سنوات مع خصم 5%

اقرا ايضا عن : كمبوند لوميا العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع فريق المبيعات مباشرة من خلال 01200027090 أو من خلال الواتساب