Nadine Hossam مارس 16, 2024 0 تعليق

سمر الساحل الشمالي l شركة الأهلي صبور 2024

سمر الساحل الشمالي

سمر الساحل الشمالي

يعتبر سمر الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، حيث قدمت في سمر راس الحكمة نموذجًا سكنيًا متكاملاً في أفضل موقع برأس الحكمة.

موقع قرية سمر الساحل الشمالي:

يقع مشروع سمر في الساحل الشمالي بالإضافة إلى ان سمر الساحل الشمالي تتمتع بموقع جغرافي استراتيجي مميز في قلب منطقة رأس الحكمة والتي تعتبر من أهم المناطق الحيوية بالساحل الشمالي في الوقت الحالي، حيث يزداد الطلب عليها ومن المتوقع أن تزداد خلال السنوات القادمة بعد توقيع اتفاقية التطوير بين مصر والإمارات. تقع في الكيلو 222 آخر قطعة أرض في رأس الحكمة وأول قطعة أرض في سيدي حنيش بين مرسى باغوش و سيلفر ساندز.

  • يقع منتجع سمر الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين الجديد.
  • المسافة بين القرية وطريق فوكا لا تتجاوز 15 كم.

مساحة أرض سمر الساحل الشمالي:

يقع مشروع سمر الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلغ 864 فدانًا، ويقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والتنوع. وتوفر هذه المساحة الواسعة مجالاً واسعاً للتنوع في الوحدات والخدمات، مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن تجربة سكنية استثنائية. تم تخصيص النسبة الأكبر من مشروع سمر رأس الحكمة للمساحات الخضراء واللاند سكيب، وباقي المساحة للمباني.

اقرا ايضا عن : هاسيندا حنيش

التصميمات المعمارية داخل سمر راس الحكمة:

تعتبر التصاميم المعمارية من أهم العناصر التي تعطي دفعة للمشاريع العقارية. حرصت شركة الأهلي صبور على تصميم مشروعها بأحدث الأفكار المعمارية لإبراز جمال الطبيعة الساحرة المحيطة بها.

كما يقع الساحل الشمالي في سمر على أحد أجمل سواحل العالم، حيث يتميز بمياهه الفيروزية ورماله الناعمة. وتحرص الشركة، بفضل خبرتها الواسعة.

بالإضافة إلى ذلك، تحقيق التوازن المثالي بين المباني والمناظر الطبيعية المحيطة بها، سمر الساحل الشمالي، تم إنشاء المباني على ارتفاع يضمن رؤية جميع الوحدات للبحر مباشرة والاستمتاع بمناظره الخلابة.

كما يتضمن تصميم قرية سمر الساحل الشمالي مساحات خضراء ولاند سكيب تشكل النسبة الأكبر من مساحة المشروع.

اقرا ايضا عن : قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

سمر الساحل الشمالي

سمر الساحل الشمالي، هو مشروع فريد من نوعه تستعد شركة الأهلي صبور لإطلاقه بالتعاون مع شركة مون فيو، حيث من المتوقع أن يكون من أهم المشاريع في تلك المنطقة في ظل ارتفاع الطلب على منطقة رأس الحكمة. منطقة.

من هو الأهلي صبور وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنه؟

شركة الأهلي صبور للتطوير الاسم وحده يكفي فهي كيان كبير يمتلك مجموعة متميزة من المشاريع السكنية والسياحية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات. كما أنها تعتبر من الشركات المساهمة حيث أن لها شراكة تربطها بأكبر الهيئات والشركات في مصر، وقد تأسست شركة صبور. تأسست شركة الأهلي عام 1994 ومنذ ذلك الوقت وهي تبهر الجميع في السوق العقاري المصري بكل مشروعاتها العملاقة الجديدة والمميزة.

كما تعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري حاليًا شركة رائدة في مجال التطوير العقاري بملف يضم أكثر من 57 مشروعًا في جميع أنحاء الجمهورية المصرية. على مر السنين، غطت مشاريع الشركة مساحة جغرافية واسعة بجميع أنواع المشاريع التجارية والسكنية والسياحية، وأيضاً في كل مشروع تديره الشركة، تحرص أيضاً على أن تقدم لعملائها الرفاهية المطلقة والجودة الفائقة والجودة العالية. أعلى مستوى من الراحة مع الحفاظ على أعلى المعايير البيئية

تجدر الإشارة إلى أن شركة الأهلي صبور بقيادة المهندس حسن صبور عملت جاهدة على التعاون مع مهندسين محترفين في مجال عملهم وفنيين محترفين لتنفيذ هذه المشاريع بأفضل طريقة ممكنة.

تحرص صبور دائمًا على أن تكون مشاريعها نموذجًا يحتذى به في عالم البناء والتطوير العقاري، لأنها مبنية على أحدث الطرز العالمية، مستوحاة من المدن الأوروبية القديمة التي تظهر روعة العمارة والبناء.

قد يهمك ايضا : قرية لفلز ماونتن فيو & ماركس سيدي عبد الرحمن 

لمعرفة المزيد من الاسعار و المساحات تواصل مع فريق المبيعات مباشرة لشركة  concept من خلال 01200027090 أو من خلال الواتساب

ما هو مشروع سمر الساحل الشمالي؟

سمر الساحل الشمالي هو أحدث مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، يقدم نموذجاً سكنياً متكاملاً في أفضل موقع بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، مصر.

ما مساحة مشروع سمر الساحل الشمالي؟

المشروع يمتد على مساحة 864 فدانًا، مخصصة بشكل كبير للمساحات الخضراء والمباني، مما يوفر تنوعاً في الوحدات والخدمات.

اترك تعليقا