Anan Mohamed يوليو 10, 2023 0 تعليق

لفلز الساحل الشمالي احدث مشروعات ماونتن فيو

LVLS North Coast Mountain View

لفلز الساحل الشمالي

لفلز الساحل الشمالي من شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هو الخيار الأفضل لك إذا كنت تريد أن تعيش إجازة صيفية رائعة ، في أفضل الأماكن للسياحة الشاطئية في مصر ، لذلك إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان يتميز بالهدوء والراحة

كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول شركة ماونتن فيو :

لفلز الساحل الشمالي

تم تطوير مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري ، وقد أثبتت الشركة قيمتها في مجال التطوير العقاري في مصر.

كما حرصت الشركة على أن تكون واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر ، حيث تحتوي الشركة على العديد من الخصائص التي تجعل من مجموعة شركات ماونتن فيو من أهم وأكبر الشركات في مصر.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لسلسلة مشروعات شركة ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة ، وتعتبر شركة ماونتن فيو من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

تعتبر دار المعمار ماونتن فيو من كبرى الشركات المكونة من 1000 مسؤول والعديد من المتخصصين من المهندسين وموظفي الشركة لتشكيل شبكة كبيرة من أكثر الموهوبين في مجال التطوير العقاري ، وهذا ما يجعل مجموعة شركات دار المعمار ماونتن فيو واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة.

كما أنها من الشركات التي تتميز مشاريعها بطابع خاص يتسم بالرقي

من هو مالك ماونتن فيو مصر؟

عمرو سليمان مهندس معماري مصري والرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري. هو عمرو اسماعيل محمد سليمان. شقيقه المحاسب أيمن سليمان كان شريكًا ورئيسًا لشركة ماونتن فيو منذ عام 2009. وكان رئيسًا لشركة العاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ عمرو سليمان حياته المهنية كمهندس معماري في عام 1989 عندما أسس دار المعمار للعمارة والديكور كشركة معمارية وهندسية. كان التركيز والأهداف الرئيسية للشركة دائمًا تطوير تصميمات ناجحة تساعد حقًا في تحسين حياة العملاء من خلال تصميم مساحات المعيشة التي تقدم أهم الجوانب: الجمال والراحة والكفاءة والقدرة على تحمل التكاليف.

مع نمو شركته ، وجد أن المقاولين لا يمكنهم دائمًا بناء مبنى حقيقي بجمال التصميم وكفاءته. لهذا السبب قررت البدء في العمل في عام 1993 لتوسيع نطاق تطبيق دار المعمار في مجال العمارة والديكور ليشمل الهندسة المدنية ، بالإضافة إلى التخطيط المعماري والهندسي.

مشاريع ماونتن فيو السابقة:

مشروعات ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة

مشاريع في 6 أكتوبر

مشاريع ماونتن فيو بقرى العين السخنة

  • ماونتن فيو العين السخنة 1
  • ماونتن فيو العين السخنة 2

مشروعات الساحل الشمالى

مشروعات ماونتن فيو المستقبل سيتي

كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

لفلز الساحل الشمالي

لفلز الساحل الشمالي: مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة ، المنتجع من أفضل قرى الساحل الشمالي في منطقة محور الضبعة ، حيث يوفر للزوار تجربة استثنائية ومميزة. منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي

موقع لفلز الساحل الشمالي:

اختارت شركة ماونتن فيو للتطوير لعملائها موقعًا أكثر من مثالي في أجمل مناطق الأرض في مدينة الساحل الشمالي ، حيث يتمتعون بفلس ماونتن فيو الساحل الشمالي. المنطقة التي يقع فيها مشروع Lovely Mountain View North Coast

على وجه التحديد الكيلو 178 طريق اسكندرية مطروح حيث يقع المنتجع بالقرب من العديد من الاماكن والقرى الساحلية والطرق الرئيسية والمحاور.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المشروع بمحيطه المميز والراقي ، حيث يقع في منطقة فولز ماونتن فيو

بالقرب من مشروع سول إعمار المتميز ولافيستا باي

اعرف تفاصيل ايضا عن : قرية دوس الساحل الشمالي

مساحة الأرض ل مشروع  لفلزالساحل الشمالي:

المشروع الإنشائي لمشروع LVLS الساحل الشمالي على مساحة كبيرة بتقسيم المشروع بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. وهي جزء من المساحة المخصصة للبناء ، في حين أن باقي المساحة عبارة عن مساحات ومساحات خضراء وبحيرات صناعية ، وهناك أيضًا عدد من الميزات.

يتم بناء مشروع LVLS Mountain view على مساحة 250 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من وحدات الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات الفاخرة. كما تم بناء المشروع على شكل مصاطب طبيعية مما يسمح بإطلالة طبيعية وبانورامية على البحر مباشرة من أعلى مكان في المشروع مما يؤدي إلى زيادة الراحة. نفسية وهادئة وسط الطبيعة الخلابة.

اقرا ايضا عن : قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

المرافق و وسائل الراحة داخل لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي:

  1. مساحات خضراء شاسعة تنتشر بين الوحدات السكنية لإعطاء إطلالة مميزة.
  2. حمامات السباحة مختلفة الأشكال والأحجام ومناسبة لجميع الأعمار
  3. منطقة ترفيهية للأطفال مجهزة بجميع الألعاب وأيضًا بمستوى أمان عالٍ.
  4. أماكن مخصصة للجري والمشي كما يمكن ركوب الدراجات الهوائية بعيدًا عن حركة السيارات.
  5. شاطئ خاص مجهز بجميع الألعاب الشاطئية
  6. هايبر ماركت يوفر مختلف المنتجات الغذائية المحلية والمستوردة.
  7. مول تجاري يضم أشهر الماركات العالمية
  8. كما تم تأمين مرآب خاص لوقوف السيارات على أعلى مستوى.
  9. مدربين من رجال الأمن والحراسة الذين يعملون طوال اليوم.
  10. يعمل عمال الصيانة أيضًا بشكل دوري عند حدوث عطل في المرافق العامة.
  11. فريق نظافة يعمل على مدار اليوم للتأكد من نظافة قرية ليفلز ماونتن فيو الساحل.
  12. صيدلية توفر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وتعمل على مدار الساعة.
  13. بوابات الكترونية مزودة بتقنيات حديثة بحيث لا تسمح بدخول غير سكان القرية.

لمعرفة ايضا : ارخص شاليه للبيع في الساحل الشمالي & سمر الساحل الشمالي

ستطلق شركة ماونتن فيو للتطوير قريبًا حزمة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة ، وأيضًا بأفضل الأسعار التنافسية مع أحدث مشاريعها لفلز الساحل الشمالي.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أسعارقرية لفلز الساحل الشمالي  اضغط هنا أو اتصل بنا 01200027090