Nadine Hossam أبريل 3, 2024 0 تعليق

ماركس سيدي عبد الرحمن | احدث مشاريع الساحل الشمالي

ماركس سيدي عبد الرحمن

ماركس سيدي عبد الرحمن

أعلنت شركة مارك للتطوير العقاري عن أحدث مشاريعها في منطقة الساحل الشمالي، وهو منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي، وهو منتجع سياحي متكامل الخدمات والمرافق.

ما هي تفاصيل منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي؟ منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن، مشروع عقاري فاخر من شركة ذا مارك للتطوير العقاري، يقع في الساحل الشمالي بمصر على مساحة 900 فدان ويتضمن وحدات متنوعة مثل شاليهات، فيلات، وتوين هاوس، بالإضافة إلى خدمات ومرافق متكاملة.

فلا تفوت فرصتك لتملك إحدى وحداته.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري:

انضمت شركة ذا مارك لتنمية المجتمعات مؤخرًا إلى السوق العقاري، حيث تعتبر إحدى شركات مجموعة العنوان للتطوير، وتتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا. وخلال تلك الفترة القصيرة نجحت شركة المارك في إثبات جدارتها من خلال… العديد من المشاريع المهمة والمتميزة.

كما تحاول شركة مارك للتطوير العقاري توفير كل ما يحتاجه المستثمرون في السوق العقاري من وحدات سكنية وتجارية وإدارية تستطيع من خلالها تلبية طموحاتهم وتقديم لهم خدمات تليق بما يبحثون عنه. كما تتوافق هذه المشروعات مع رؤية الدولة في تحقيق التنمية العمرانية الشاملة لجعل شركة ذا مارك من أفضل شركات العقارات في مصر.

تحقق شركة مارك للتطوير العقاري أهدافها من خلال رؤيتها الواضحة ودراستها لكافة احتياجات السوق العقاري في مصر، كما تقوم بمتابعة كافة التطورات في المجال في جميع دول العالم. وتعمل على دراسته ومراجعته وتنفيذه على الأراضي المصرية بشكل أفضل مما تم إنقاذه به.

مع العلم أن شركة MarQ Communities تحرص على الشفافية والصدق والأمانة في تعاملها مع العملاء، وهذه هي الأخلاقيات المهنية العالية التي نجحت من خلالها في بناء علاقات ناجحة طويلة الأمد.

ومن يتعامل مع الشركة ولو مرة واحدة لن يبحث عن شركة أخرى بهدف شراء وحدات عقارية للاستثمار. تتمتع شركة مارك للتطوير العقاري بسجل حافل من النجاحات والإنجازات العقارية التي جعلتها من أفضل الشركات العقارية في السوق المصري.

قد يهمك ايضا : قرية لفلز ماونتن فيو

مشاريع الشركة السابقة :

قامت ذا مارك بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع ما بين السكنية والإدارية والتجارية، والتي تعمل بشكل مثالي في الوقت الحاضر، متبعةً مجموعة من الأسس التي يتم على أساسها تنفيذ المشروع، وأهمها الموقع المتميز، بالإضافة إلى تنويع المناطق المساحات التي يتكون منها المشروع بما يلبي احتياجات العملاء. العنصر المهم هو توفير الأسعار المثالية والباقات المتنوعة. ومن أهم مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري ما يلي:

ماركس سيدي عبد الرحمن

يعد مشروع ماركس الساحل الشمالي أحد مشاريع ماركس العملاقة، والذي يغطي مساحة 950 فدانًا، ويقع في واحدة من أشهر الوجهات الصيفية في مصر، وهي منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي. أراد المطور العقاري أن يقدم الأفضل فقط لسكانه، لذلك اختار موقعًا استثنائيًا لمشروعه بجوار مدينة العلمين الجديدة.

موقع ماركس سيدي عبد الرحمن:

يقع مشروع ماركس الساحل الشمالي عند الكيلو 120 سيدي عبد الرحمن، وهو موقع ممتاز بالقرب من أشهر القرى السياحية وعلى أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يعزز فرص الوصول إلى المشروع بكل سهولة.

الموقع المتميز هو أحد أهم مؤشرات نجاح أي مشروع، ولهذا حرصت شركة ذا مارك العقارية على اختيار موقع مثالي للقرية من أجل وضع السكان على مسافة قريبة من كافة الأماكن الحيوية والشهيرة المناطق، حيث يمكن أن تضمن لهم الراحة والسعادة.

ويمكن التعرف على أهم المناطق القريبة من القرية في النقاط التالية:

  • ماركس سيدي عبد الرحمن قريب من مراسي وهاسيندا
  • ماركس الساحل الشمالي قريب من منطقة رأس الحكمة والتي تعد من أرقى مناطق الساحل الشمالي.
  • القرية على بعد مسافة قصيرة من العلمين الجديدة.
  • سيكون من السهل الوصول إلى القرية عبر طريق الضبعة.
  • يقع أيضًا ماركس سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي بالقرب من مرسى مطروح.

تعرف علي :ماونتن فيو رأس الحكم

مساحة أرض القرية الأحدث بسيدي عبد الرحمن :

تم تنفيذ قرية ماركس سيدي عبد الرحمن على مساحة تصل إلى 900 فدان، بالإضافة إلى حرص مجتمعات مرق على أن يكون تصميم القرية أنيقًا وتضم عددًا من الخدمات الترفيهية بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، كريستال لاجون رائعة للغاية والتي توفر إطلالة مميزة لجميع الوحدات. ويبلغ عمق القرية 1200 متر، وعرض الشاطئ 800 متر. مساحة المباني تشغل 12% فقط من مساحة القرية، وباقي المساحة مخصصة للخدمات والمرافق واللاند سكيب والكريستال لاجون.

أنواع الوحدات داخل ماركس سيدي عبد الرحمن:

  • شاليهات
  • بنتهاوس
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلات مستقلة

اقرا ايضا عن : هاسيندا حنيش

تصميم قرية ماركس الساحل الشمالي:

أولت تطويرات مرق اهتمامًا كبيرًا بتصميمات ماركس سيدي عبد الرحمن، لتكون مختلفة عن باقي قرى الساحل الشمالي، خاصة وأن هذا المشروع في الحقيقة مختلف في كل شيء، فهو لا يعتبر مشروع سياحي فقط، بل هو مشروع بجميع وحداته يطل على البحر مباشرة لتحقيق الاسترخاء والتمتع بحياة فاخرة، التصميمات الداخلية والخارجية للوحدات، سواء كانت المباني والمرافق السكنية أو الخدمية، تم إنشاؤها على أحدث الطرز المعمارية، كما تم الاهتمام بتوفير المساحات الخضراء واللاند سكيب بين الوحدات وبعضها البعض.

المرافق ووسائل الراحة بقرية ماركس الساحل الشمالي:

المرافق والخدمات التي تم تقديمها في قرية ماركس الساحل الشمالي هدفت الشركة إلى تقديم أفضل تجربة ساحلية مثالية للباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، أو فيلات للبيع في الساحل الشمالي، ومن أبرز ما هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها بمرق سيدي عبد الرحمن ما يلي:

  • توفر قرية ماركس سيدي عبد الرحمن حمامات سباحة بمساحات مختلفة لتناسب الكبار والصغار.
  • لاجون قابلة للسباحة فيها
  • كما يوفر مشروع ماركس الساحل الشمالي خدمات أمنية مجهزة على أعلى مستوى لحماية وتأمين جميع مداخل المشروع، ويضم 12 بوابة
  • توفر القرية سلسلة من المطاعم والمقاهي العالمية وخاصة في المنتجع
  • يوجد مول تجاري في ماركس سيدي عبد الرحمن يضم عدد من المحلات التجارية والماركات العالمية.
  • كما يضم المشروع صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد أيضًا في منتجع ماركس الساحل الشمالي نادي اجتماعي تم إنشاؤه خصيصًا للعائلات والأصدقاء ويعمل يوميًا.
  • توفر القرية جيم وجاكوزي وسبا لخدمة الرجال والنساء.
  • يضم منتجع ماركس هايبر ماركت يعمل 24 ساعة يومياً.
  • المخطط الرئيسي للتصاميم العالمية من AWG
  • جميع الوحدات ستكون على شاطئ البحر فوق بحيرات شاطئية قابلة للسباحة
  • الشارع التجاري
  • 3 شواطئ
  • 3 فنادق راقية
  • 3 كلوب هاوس

اقرا ايضا عن : قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

لمعرفة المزيد من الاسعار و المساحات تواصل مع فريق المبيعات مباشرة لشركة  concept من خلال 01200027090 أو من خلال الواتساب

FAQ: منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن

1. ما هو منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن؟

منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن هو مشروع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي بمصر، تطوره شركة ذا مارك للتطوير العقاري، يوفر وحدات متنوعة وخدمات متكاملة لسكانه.

2. أين يقع منتجع ماركس سيدي عبد الرحمن؟

يقع المنتجع في الساحل الشمالي بمصر، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، عند الكيلو 120 سيدي عبد الرحمن.

5. ما هي المرافق والخدمات المتوفرة في المنتجع؟

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات مثل حمامات سباحة، لاجون قابلة للسباحة، مول تجاري، مطاعم ومقاهي عالمية، صيدلية تعمل على مدار الساعة، نادي اجتماعي، جيم، وجاكوزي.

اترك تعليقا