Anan Mohamed أغسطس 28, 2023 0 تعليق

ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

Midgard Residence Sheikh Zayed

ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد  أيقونة في عالم العقارات. تم إنشاؤه أمام منطقة نيو جيزة لكل من يبحث عن التميز. يعد من أفضل ما قدمته شركة كايزن للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى موقعه الحيوي بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية في مصر، مروراً بكافة المرافق الهامة والخدمات المتنوعة التي يبحث عنها السكان.

Midgard Residence Sheikh Zayed

كل المعلومات التي تريد معرفتها عن شركة كايزن للتطوير العقاري (KUD)؟

أعلنت شركة KUD Development عن إطلاق عملها في السوق العقاري المصري بشراكة مصرية سعودية. كما تطرح الشركة أولى مشروعاتها بالسوق العقاري المصري بغرب القاهرة باستثمارات 2.7 مليار جنيه، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور نخبة من الصحفيين والإعلاميين.

قال السيد سامي العطاس، الشريك المؤسس لشركة KUD للتطوير العقاري، إن النهضة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا وإطلاق جيل من المدن الجديدة ساهمت في ظهور فرص استثمارية واعدة، بالإضافة إلى وجود طلب حقيقي وقوي في السوق العقاري المصري، مع تقديم الحكومة حوافز استثمارية للمطورين المحليين والأجانب. ; وكلها عوامل جاذبة للاستثمار الأجنبي.

التعاون مع شريك سعودي وإطلاق KUD برأس مال قوي يعتبر بداية قوية في السوق العقاري، حيث أن وجود رؤية واضحة ومركز مالي قوي يعزز أي خطة استثمارية ويدعم التنفيذ والتسليم حسب المواعيد المحددة . كما اختارت الشركة منطقة غرب القاهرة لإطلاق أولى مشروعاتها هناك لما تتمتع به من. وحجم تطويرها قوي، بالإضافة إلى خطة الدولة لأن تكون العاصمة السياحية لمصر.

كايزن للتنمية العقارية

Midgard Residence Sheikh Zayed

وأشار محمد السبع، رئيس القطاع التجاري بشركة KUD للتطوير العقاري، إلى أن المشروع الأول للشركة سيكون بالقرب من مدخل مدينة الشيخ زايد، وهو مشروع سكني وفندقي وتجاري، وقد تم موقع متميز تم اختياره للمشروع، حيث أنه يطل مباشرة على الطريق الصحراوي أمام مكتب حازم حسن، كما أن الموقع المتميز يعد إضافة قوية للمشروع، حيث يزيد من قيمته الاستثمارية. ، ويضمن أعلى عائد على الاستثمار للعملاء.

وأضاف أنه تم التعاقد مع مكتب حافظ للاستشارات الهندسية ليكون الاستشاري المعماري للمشروع، حيث أنه من المكاتب ذات الخبرة وسابقة الأعمال القوية، وتم الاتفاق معه على تنفيذ مشروع سيكون أيقونة و نموذجاً في منطقة غرب القاهرة حيث تحقق الاستفادة من موقعها وتواجدها في غرب القاهرة وتلبي تطلعات العملاء.

ميدجارد ريزيدنس

ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

مدكارد ريزيدنس هو طريقك الفريد إذا كنت تبحث عن منزل أنيق ومريح أو استثمار مميز فهو الخيار الأمثل لك حيث يقع بجوار الطريق الصحراوي مما يجعله قريب من القرية الذكية ونيو جيزة و المتحف المصري الجديد والذي يتيح لك سهولة الوصول إلى مختلف المناطق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

موقع ميدجارد ريزيدنس؟

ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

موقع متميز يقع مباشرة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وبجوار سوليا ريزيدنس. يتميز بقربه من نيو جيزة، بالإضافة إلى قربه من جامعة نيو جيزة. كما يبعد مسافة قصيرة عن ماونتن فيو جيزة بلاتو، ويقع بالقرب من مدخل منتجع دار المنى.

  • ولا يبعد كثيراً عن مشروع سيتي فيو أكتوبر، كما أنه على بعد مسافة قصيرة من حياة ريزيدنس وجامعة ESLSCA.

مساحة أرض المشروع:

سيتم إنشاء مشروع ميدجارد ريزيدنس أكتوبر على مساحة تقريبية تبلغ 30 فدانًا. وتمثل نسبة المباني حوالي 20% من إجمالي مساحة المجمع. حيث يتم توزيعها على الوحدات السكنية المختلفة. يتكون المشروع من مجموعة أبنية مقسمة إلى دور أرضي وثلاثة طوابق، بالإضافة إلى وجود المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية أمام الوحدات السكنية. تمنح هذه المناطق للسكان إطلالات خلابة وساحرة على جمال الطبيعة المحيطة.

اعرف تفاصيل عن : كمبوند المراسم في الشيخ زايد

تصميمات ميدجارد ريزيدنس أكتوبر

عندما نناقش الخصائص التصميمية الرئيسية التي يتميز بها هذا المشروع، نكتشف أنه تم بناؤه باستخدام تصميم أنيق وعصري مستوحى من أفضل المعايير المعمارية العالمية. وتتميز هذه الطريقة بأنها تجمع بين الأناقة والحداثة، وتهدف إلى إحداث تأثير دائم في مجال العقارات.

الذي يكشف الجوانب الحقيقية للحياة من الداخل وينميها بلمسة فنية. ويأتي ذلك بفضل الخبرات المتعددة التخصصات لمجموعة من الخبراء والاستشاريين في هذا المجال، الذين نجحوا في تقديم تخطيط ممتاز يجمع بين الجمالية والوظيفة بشكل مميز. ويتم ذلك من خلال الاستعانة بشركة حفيظ للاستشارات، والتي تعد من أكبر الشركات  أنيس في مجال التصاميم المعمارية.

أنواع الوحدات:

اهتمت شركة كايزن للتطوير العمراني باستغلال المساحة بشكل رائع ومتوازن وتقسيم الخدمات على جميع الوحدات لضمان أفضل إطلالة لجميع الوحدات. كما تم تقسيم شقق كمبوند مدجارد إلى:

  • 2 غرف نوم بمساحة 133 متر مربع و 150 متر مربع.
  • 3 غرف 166 متر 177 متر و 187 متر 213 متر.
  • شقة 4 غرف نوم 213 م

تعرف ايضا عن : كمبوند العتال في الشيخ زايد

المرافق ووسائل الراحة داخل الكمبوند:

  1. الألواح الشمسية
  2. أنظمة إعادة تدوير القمامة
  3. 7/24 مراقبة بالفيديو
  4. موقف سيارات تحت الأرض
  5. شحن السيارة الكهربائية
  6. أنظمة مواقف السيارات الذكية
  7. منطقة كروس فيت المفتوحة
  8. منطقة للشواء
  9. مركز للياقة البدنية واليوجا والسبا والتأمل
  10. ملاعب التنس
  11. الحضانة
  12. منطقة للأطفال
  13. مسارات الدراجات
  14. مسارات الحيوانات الأليفة
  15. حمامات السباحة بمساحات مختلفة
  16. ميني ماركت
  17. أجهزة الصراف الآلي
  18. الصيانة عند الطلب
  19. النادي
  20. مطاعم ومقاهي

 اقرا ايضا عن :  كمبوند ذا استيتس في الشيخ زايد

أسعار مشروع شركة كايزن للتطوير العقاري الجديد :

سعر المتر 29,000 للمتر

شقق 2 غرفة نوم 133م بسعر يبدأ من 3,900,000

2 غرف نوم مساحة 150م يبدأ من 4.400.000

مساحة تبدأ من 3 غرف نوم من 166م إلى 213م بسعر يبدأ من 4.700.000

شقق مكونة من 4 غرف نوم مساحة تبدأ من 213 متر – السعر يبدأ: 6,000,000

اقرا ايضا عن : كمبوند ايفورا الشيخ زايد

خطة الدفع ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد :

جميع الوحدات تطل على المسطحات المائية والمساحات الخضراء

الدفع يبدأ من 0% دفعة أولى وأقساط تصل إلى 10 سنوات

اقرا ايضا : كمبوند نمق الشيخ زايد

عرض حصري للمرحلة الاولي في المشروع:

   جميع الأسعار متضمنة رسوم موقف للسيارات ورسوم النادي

تعرف ايضا علي : اسعار كمبوند بادية بالم هيلز

للحصول على أفضل العروض والأسعار تواصل معنا على 01200027090 أو من خلال الواتساب اضغط هنا