Anan Mohamed أغسطس 15, 2023 0 تعليق

كمبوند ايفوار الشيخ زايد

Ivoire Compound Sheikh Zayed

كمبوند ايفوار الشيخ زايد

كمبوند ايفوار الشيخ زايد عرض سكني إبداعي جديد يحمل خبرة واسعة ورؤى مميزة لمتطلبات السوق واحتياجاته ، وهو أحدث مشروعات الرواد للتطوير العمراني في أفضل مشروع سكني بالشيخ زايد.

Ivoire Compound Sheikh Zayed

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن الشركة المطورة للمشروع:

شركة بايونير للتطوير العقاري التي تعرفها شركة PRE Developments التي تأسست عام 2017 ، وهي من الأسماء الكبيرة في الاستثمار العقاري ، والشركات المساهمة في مصر ، وتشتهر بمشروعاتها المميزة في القاهرة الجديدة والعين السخنة والمدينة. 6 أكتوبر ، التي أنشأتها أيضًا مجموعة بايونيرز القابضة لتمويل الاستثمار ، بهدف تأسيسها لتكون واحدة من الشركات في سوق العقارات المصري ، كما تطمح أن تكون واحدة من أفضل 10 مطورين في الشرق. الشرق خلال السنوات القادمة.

يشار إلى أن مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية تأسست عام 2007 ، وتمتد أنشطتها إلى الأسواق المالية في الشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر ، وهي شركة مساهمة مصرية مسجلة. في البورصة المصرية ، وهي من أكبر المجموعات الرائدة في مجال الاستثمار والخدمات المالية. من خلال الاستحواذ وإعادة الهيكلة وإنشاء مشاريع جديدة في ثلاثة قطاعات متخصصة رئيسية ، وهي قطاع الخدمات المالية غير المصرفية ، وقطاع الإسكان والمقاولات والعقارات ، والقطاع الصناعي.

الجدير بالذكر أن مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية التي تمتلك شركة بايونير للتطوير العقاري ، تمتلك 19 شركة في قطاع المقاولات والعقارات بشكل مباشر وغير مباشر ، ويوجد منها 6 شركات مسجلة في مصر. البورصة ، وتقوم بجميع الأنشطة المتعلقة بالتطوير العقاري وتطوير الأراضي والاستثمار العقاري والسياحة وجميع أنواع المقاولات. بلغت قيمة الأصول المدارة في قطاع الاستثمار المباشر 18.7 مليار جنيه.

بالإضافة إلى حصة مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية التي تمتلك شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments في صافي الأصول العقارية المملوكة للقطاع وتقدر بنحو 12.2 مليار جنيه مصري ، بحسب السوق الحالي. قيمة. تقدر مساحة الأرض المملوكة للقطاع بأكثر من عشرة ملايين متر مربع في أبرز الأماكن والمواقع في القاهرة والإسكندرية والعين السخنة والساحل الشمالي ، وتبلغ قيمة عقود المقاولات الحالية حوالي 5.3 مليار. جنيه مصري محليا ودوليا.

أهم المشاريع السابقة لشركة بايونير للتطوير العقاري:

كمبوند ايفوار الشيخ زايد

يعد المشروع السكني الجديد لشركة ما قبل التطوير رمزًا جديدًا للحياة المتكاملة التي تتميز بالفخامة في الشيخ زايد ، حيث تم تطويره في موقع متميز جدًا ، ومن خلال السطور التالية ، سنقوم بتوضيح أهم المعلومات المتعلقة لهذا المشروع.

موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد:

كمبوند ايفورا الشيخ زايد

أطلقت الشركة هذا المشروع في أكثر المواقع تميزًا بالشيخ زايد ، حيث يقع أمام كمبوند الربوة الشهير ، أيضًا بجوار كمبوند إيتابا ، الشيخ زايد. يوفر هذا الموقع أيضًا للسكان إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.

سعت شركة PRE للتطوير العقاري للحصول على الموقع الأكثر تميزًا في المنطقة

وذلك لأننا نعلم جيدًا أن الموقع المتميز هو أول ما يبحث عنه العملاء في منازلهم

بالإضافة إلى ذلك السهولة في كافة تفاصيل تنقلاتهم اليومية ، بالإضافة إلى جودة المجتمع السكني – والتي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بجودة وندرة الموقع ، حيث تعد مدينة الشيخ زايد من أجمل المناطق السكنية ، والشكل الراقي الذي يستهدف الشرائح الراقية في المجتمع

كما أنك ستكون محاطًا بأشهر المولات التجارية في الشيخ زايد. كما تتمتع المدينة بقربها من العديد من النوادي الاجتماعية والمدارس الدولية والمؤسسات الحكومية مثل:

  • على بعد دقائق فقط من مول العرب
  • قريب جدا من كمبوند زيد ويست من شركة أورا العقارية
  • حوالي 5 دقائق من النادي الأهلي و كمبوند الباتيو الزهراء

اقرا ايضا عن : كمبوند او ويست أكتوبر

مساحة ارض الكمبوند:

كمبوند ايفورا الشيخ زايد

اقرا ايضا عن : كمبوند المراسم زايد الجديدة

قامت الشركة بتطوير مشروعها الجديد على مساحة كبيرة 77 فدان وهي مساحة ضخمة مقارنة بالمشاريع السكنية الأخرى الموجودة في نفس المنطقة ، وقد قدمت شركة بايونير للتطوير العقاري مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات المتميزة التي تجعل العميل لا غنى عنه تمامًا للخروج من الكمبوند للبحث عن متطلباته.

بشكل عام مشروع PRE الجديد هو مزيج مثالي من الفخامة والرقي والطبيعة الخلابة بعيدًا عن صخب وضجيج الجمال مما يجعله فرصة استثمارية رائعة و المكان المثالي للعيش في حياة متكاملة وفاخرة في الشيخ زايد.

لذلك لا تفوت فرصة إمتلاك وحدتك السكنية داخل كمبوند إيفوار الجديد بالشيخ زايد ، واستعد للانغماس في عالم من الفخامة والسعادة في قلب الشيخ زايد.

قد يهمك ايضا : كمبوند ليفز الشيخ زايد

أنواع الوحدات داخل إيفوار الشيخ زايد:

  • دوبلكس
  • دوبلكس بحديقة
  • دوبلكس على السطح
  • لوفت
  • فيلا مستقلة

قد يهمك ايضا : سولانا الشيخ زايد

المرافق ووسائل الراحة التي ستكون حول وحدتك في كمبوند ايفوار:

كمبوند ايفورا الشيخ زايد

اقرا ايضا عن : مشروع نمق الشيخ زايد

  1. مساحات شاسعة من الخضرة بالأشجار والأزهار التي تضفي البهجة والجمال على المكان
  2. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تجديد المشروع بالهواء النقي وسط الطبيعة الخلابة والصحية.
  3. حدائق وأماكن للجلوس هادئة لغرض التنزه والتسلية المطلقة
  4. توجد مساحة مخصصة لحفلات الشواء وحفلات الشواء للعائلات للقاء وخلق روح التعاون وقضاء أوقات ممتعة بين التجمعات العائلية.
  5. هناك مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى وأطعمة مختلفة
  6. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مجموعة من المقاهي والمطاعم الهادئة في كمبوند بي ار اي الشيخ زايد ، مع خدمة مميزة للغاية.
  7. توفير مجموعة من الملاعب الرياضية لمزيد من الأنشطة المميزة داخل الكمبوند
  8. سوبر ماركت يوفر جميع احتياجات الأسرة على مدار اليوم

اعرف معلومات اكتر عن : بادية بالم هيلز

خطة الدفع:

10% مقدم والباقي علي 8 سنوات

اقرا ايضا عن : ذا استيتس ريزيدنس

معاد الاستلام:

بعد 4 سنوات

قد يهمك ايضا : ميدجارد ريزيدنس 6 اكتوبر

للحصول على أفضل العروض والأسعار تواصل معنا على 01200027090 أو من خلال الواتساب اضغط هنا