مشروع ماونتن فيو هايد بارك – ماونتن فيو مصر

Starts from1,862,000 EGP

ملخص

مشروع ماونتن فيو هايد بارك – ماونتن فيو مصر

يعتبر مشروع ماونتن فيو هايد بارك من أهم مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية حيث أن موقعه الفريد قريب من معظم المدن السكنية والمراكز التجارية مما جعله الاختيار الأول لكل من يبحث عن شقق وفلل للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن ماونتن فيو مصر:

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري إحدى أهم وأشهر العلامات التجارية في مجال التطوير العقاري في مصر. تضم أكثر المهندسين الاستشاريين العاملين في مجال الهندسة المعمارية من ذوي الخبرة الواسعة في مجال البناء الحضاري، مما يجعلها تقدم أفضل الابتكارات، وأيضاً الاقتراحات التي تساعد على تميز مشروعها.

كما توفر ماونتن فيو حياة الرفاهية والهدوء والراحة نظرا لتميز وجمال تصميماتها المعمارية الفريدة والتي تمثل الجودة العالمية لجميع الوحدات السكنية

تأسست شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عام 2005 ويمثلها المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة. والآن اكتسبت الشركة شهرة واسعة جعلتها من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري التي تحافظ على معايير الجودة العالمية في جميع مشروعاتها وتجعلها تنافس بقوة كبرى الشركات محليا ودوليا.

بالإضافة إلى ذلك تتميز ماونتن فيو بتصميماتها المعمارية الفريدة المستوحاة من الطراز الأمريكي والأوروبي بتصميمات مميزة ومناظر طبيعية خلابة، وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات الهندسية والاستشاريين المعماريين لتقديم اقتراحات مبتكرة.

وأيضا الأفكار المميزة التي تساهم في تقديم الأفضل، وتحرص دائما على مراعاة اختيار مواقع مشاريعها في أفضل المناطق الحيوية مما يجعلها قريبة من كافة الخدمات التي توفر لك الوقت، ودائما تسعى إلى ضمان الخصوصية والحياة الهادئة وتوفير كافة الوحدات السكنية بما يتناسب مع احتياجات كافة العملاء وتتميز بأنها تقدم أسعار لا تقبل المنافسة وطرق سداد مميزة لتسهل على العملاء تملك العقارات.

مالك ماونتن فيو مصر:

المهندس عمرو سليمان هو الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو العقارية. أمضى حياته المهنية في تأسيس دار المعمار للعمارة والديكور، وهو مكتب متخصص في الاستشارات المعمارية والهندسية، ووضع نصب عينيه توفير حياة ومستوى معيشي مثالي من خلال تصميم مساحات الوحدات السكنية المناسبة في تقسيمها وتصميمها. .

كما وجد المهندس عمرو سليمان عائقاً أمام تحقيق مخططاته وتصميماته مع المقاولين الذين لم يتمكنوا من تقديم عقار أو مبنى مطابق لتصميماته ووجهة نظره في تقديم وحداته بكفاءة عالية في تصميماتها.

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتنفيذ وتطوير العديد من المشاريع السكنية في مختلف أنحاء مصر في المدن والسواحل، وسرعان ما اشتهرت في المجال العقاري بقدرتها المهنية على تقديم مستوى عالي الكفاءة من الخدمة في جميع مشاريعها.

أعلنت شركة ماونتن فيو على إطلاق أكبر مشروعاتها وهو كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس  ، ليصبح عملاء الشركة على موعد جديد مع الانبهار والرفاهية فدائمًا ما تفوق مشروعاتها طموحات العملاء حتى أصبح شراء وحدة في مشروعاتها حلم للكثيرين، ويتميز مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بأسعاره التنافسية و الاستلام الفوري بالإضافة لموقعه ومساحاته المتنوعة

.المشاريع السابقة لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري:

مشروعات ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة

مشروعات الشركة في السادس من أكتوبر

  • مشروع ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك
  • كمبوند اونتن فيو أكتوبر بارك
  • ماونتن فيو 4
  • كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

مشروعات شركة ماونتن فيو بقرى العين السخنة

  • ماونتن فيو العين السخنة 1
  • ماونتن فيو العين السخنة 2

مشروعات الساحل الشمالى

هايد بارك ماونتن فيو

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بالعديد من الخدمات المميزة منها موقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس، بالإضافة إلى التصميمات المعمارية العالمية والراقية التي تضفي على المشروع رونقاً جذاباً ومميزاً للغاية يمنح الكثير من العملاء الرفاهية والرفاهية. الإطلالة المتميزة لتكون انطلاقة متألقة في عالم العقارات.

موقع مشروع ماونتن فيو هايد بارك:

تظهر الخبرة الطويلة والاسم الكبير لشركة ماونتن فيو في اختيارها المواقع الاستراتيجية من أجل تنفيذ مشاريعها، وسعيها الدائم في الوصول إلى تطلعات العملاء المستقبلية وجعل أحلامهم حقيقة على أرض الواقع، حيث اختارت موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، على مقربة من أهم المناطق والمدن الحيوية التي تجعل الوصول إليه سهل من جميع الاتجاهات

فيقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس وتحديداً في جولدن سكوير وبالقرب من شارع التسعين. يتميز بقربه الشديد من مطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية، وقريب من جميع الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى قربه من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية في هذه المنطقة. وخاصة الخدمات التعليمية .

  • على بعد دقائق قليلة من كمبوند هايد بارك وكمبوند ذا سكوير
  • و يبعد 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي
  • يقع الكمبوند على طريق التسعين الجنوبي.
  • على بعد مسافة قصيرة من العاصمة الجديدة
  • 10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة
  • يسهل الوصول منه إلى وسط القاهرة بفضل قربه من الطريق الدائري.

تعتبر منطقة ماونتن فيو هايد بارك في التجمع الخامس واحدة من أهم المناطق السكنية في القاهرة الجديدة. فهي توفر لسكانها بيئة سكنية متكاملة ومريحة، إلى جانب قربها من الخدمات والمرافق الضرورية والمواقع الحيوية و الكمبوندات الراقية مثل :

  • كمبوند سيلفيا التجمع الخامس
  • تالدا القاهرة الجديدة
  • بيراج التجمع الخامس
  • كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

مساحة أرض مشروع ماونتن فيو هايد بارك:

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس من أرقى المجمعات سكنية الرائدة في مصر، وقد نال المشروع شهرة كبيرة بعد وقت قصير من إطلاقه. يقع الكمبوند على مساحة 200 فدان، وقد تم تقسيم المشروع إلى مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة ما بين (اي فيلا ، توين هاوس، فيلات وتاون هاوس وشقق) وذلك من أجل تحقيق الرضا للعميل، لذلك مهما كان عدد أسرتك ومهما كان إحتياجاتك سوف تجدها.

أما عن تصميمات مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة فقد حرص المطور العقاري على إسنادها إلى كُبرى شركات التصميمات العقارية بالشرق الأوسط، وذلك من أجل توفير مستوى عالي من الرفاهية والخصوصية إلى السكان وتوفير مستوى لائق لهم. فاكثر ما يميز المشروع هو ان التصميمات المعمارية على أعلى مستوى وفقا الطراز المعماري الامريكي، وقد أشارت الشركة إلى تشييد مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بالكامل مرورا بالمراحل العشرة

و يجمع مشروع هايد بارك التجمع الخامس بين الطراز الأوروبي الحديث وبين طبيعة الحياة الشرقية في مصر و يتواجد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس في موقع استراتيجي متميّز للغاية لتوفير الحياة المثالية التي يبحث عنها الكثيرون ليتمتعوا بالهدوء والاستجمام والخدمات المتكاملة.

اقرأ عن: كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

ينقسم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك الي مراحل مثل:

مرحلة جاردن ريزيدنس : أحدث المراحل في المشروع السكني الضخم هايد بارك بالقاهرة الجديدة، والذي تم إقامته على مساحة تقدر بحوالي 28 فدان، و هو انقسم على مرحلتين، الأولى 18 فدان ولقد أعلنت الشركة عن بيعها بشكل كامل، اما عن الثانية فهي تقدر بحوالي 12 فدان، و التي تضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعة الخلابة و المسطحات ذات المياة الكريستالية مما يضفي عليها الشكل الحضاري الجذاب، كما تم طرح أكبر قدر من الخدمات المتكاملة و التي تعمل على تلبية كافة رغبات العملاء.

مرحلة بيكس فيل :والتي تضم أكبر عدد من الوحدات المختلفة ذات المساحات المتفاوتة منها ” الفيلات المستقلة، التاون هاوس، التوين هاوس” والمصممة على الطراز العالمي وتطل على أجمل المناظر الطبيعة الخلابة.

مرحلة ذاريزيدنس هايد بارك:أحد المراحل المميزة داخل مشروع هايد بارك الذي يتميز بالحيوية والنشاط كما أنه ينفرد عن غيره بالعديد من المميزات التي جعلته جاذباً لكثير من العملاء والمستثمرين فهو ذو قيمة كبيرة بين العديد من المشاريع المقامة في تلك المنطقة

مرحلة رويال فيل : أفضل المراحل السكنية داخل مشروعها الضخم والتي اطلق عليها رويال فيلا، والتي تضم أكبر قدر من الوحدات من الفيلات المصممة على الطراز المعماري الفاخر وذلك لتليق بأصحاب الذوق الراقي.

مرحلة جاردن فيل : يضم مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة أكبر عدد من المراحل السكنية وجاء منها جاردن فيل والتي تنفرد بالعديد من المميزات منها الموقع الاستراتيجي الذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية وعلى قرب من أهم المناطق الحيوية والخدمية، كما تم تصميمها على نفس الطرز العالمية حيث العصرية والفخامة.

المرافق ووسائل الراحة داخل ماونتن فيو هايد بارك:

يتميزالكمبوند بوجود وحدات خضراء وحدائق بمساحات واسعة تصل إلى نصف أرض المشروع لتوفير أجواء نقية تميل أكثر للطبيعة والاسترخاء ستحصل علي حياة مثالية لن تمل منها ابدا لوجود كل سبل الراحة و الرفاهية داخل المشروع ومن أهم مميزات وخدمات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ما يلي:

  • يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على منطقة تجارية ومول تجاري يضم أشهر الماركات العالمية مما يسهل على السكان التسوق والحصول على كل ما يحتاجونه.
  • يوجد في مشروع ماونتن فيو هايد بارك مجمع من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات للسكان.
  • وللاطمئنان على أبنائك ستجد المدارس الدولية ضمن مشروع هايد بارك 2828
  • لتوفير سبل الترفيه للسكان في أي وقت من اليوم، تم توفير حمامات سباحة على أعلى مستوى في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.
  •  يوجد المدارس والجامعات الدولية التي تقدم أفضل الخدمات التعليمية لطلاب كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس على يد أفضل الأساتذة والمحاضرين.
  • حضانات مجهزة على مستوى عالي لاستقبال الأطفال
  • صالات الجيم ومراكز اللياقة البدنية التي تمكن السكان من ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم البدنية
  • يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على المنطقة التجارية التي توفر عدد من المحلات من أشهر البراندات والماركات العالمية والمحلية حتى يتمكن السكان من الحصول على كل ما يبحثون عنه.
  • النادي الثقافي في مشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس لإقامة الندوات والأنشطة الثقافية.
  • الملاعب الرياضية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ليتمكن السكان من ممارسة رياضة كرة القدم والسلة والتنس وغيرها من الرياضيات.
  • نادي اجتماعي مناسب للمقيمين في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس للقيام بالأنشطة الاجتماعية المتنوعة.
  • منتجع صحي به وحدات الساونا والسبا والجاكوزي الفاخرة لتوفير قدر عالي من الاستجمام والاسترخاء للسكان
  • يضم مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس ناديًا رياضيًا يوفر كافة الألعاب التي يفضلها السكان.
  • ستجد أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء الساحرة في مشروع ماونتن فيو هايد بارك.
  • لتحقيق الأمان الكامل في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، يعمل الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة.
  • كما يوجد منطقة للأطفال في مشروع ماونتن فيو هايد بارك تضم أفضل الألعاب التي يحبها الأطفال.
  • تتوفر خدمات الصيانة والنظافة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك طوال أيام الأسبوع
  •  يوجد حمامات السباحة بأعماق مختلفة لكي تناسب جميع الفئات العمرية
  • تعاقد إدارة المشروع مع أفضل شركات الأمن والحراسة من أجل تعيين طاقم أمني مدرب على مستوى عالي لحماية السكان
  • مواقف السيارات الواسعة التي تمكن المقيمين في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة من ركن سياراتهم بأريحية كبيرة منعاً لحدوث الزحام.
  • توفير العديد من مولدات الطاقة الكهربائية التي تعمل تلقائياً في حالة حدوث انقطاع في التيار الكهربائي داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • استخدام ألواح الطاقة الشمسية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس لتوفير بيئة صحية لجميع السكان.
  • كريستال لاجونز ليتمكن السكان من الاستمتاع بأوقاتهم برؤية مياه الشاطئ الساحرة التي تعزز الشعور بالهدوء والاستقرار النفسي الداخلي في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • ممشى واسع ليتمكن محبي الدراجات من ممارسة هواياتهم المفضلة بعيداً عن الطريق العام للسيارات
  • وجود المساحات الواسعة المخصصة لإقامة حفلات الشواء وتزويدها بالمعدات اللازمة والتجمعات العائلية
  • لتوفير قدر عالي من الأمان تم تركيب كاميرات المراقبة الحديثة لرصد جميع التحركات
  • توفير مناطق مخصصة للقمامة

أنواع الوحدات في ماونتن فيو القاهرة مصر:

يضم مشروع ماونتن فيو هايد بارك اكثر من نوع للوحدات لتناسب الجميع حيث تقدم الشركة من خلال مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة الضخم عدد كبير من الوحدات السكنية المقامة على ٢٠% من إجمالي مساحة مشروع ماونتن فيو هايد بارك، وهذه الوحدات جاءت متنوعة في الشكل والتصميم، من أجل إرضاء رغبات وأذواق جميع العملاء.

  • شقق سكنية
  • تاون هاوس
  • I Villa حديقة وروف
  • توين هاوس
  • فيلا مستقلة

إذا كنت مهتمًا بشراء وحدة جديدة ، فلدينا العديد من العقارات اي فيلا ماونتن فيو هايد بارك  – ولعقارات أخرى في ماونتن فيو لا تتردد في الاتصال بنا.

المساحات الوحدات الموجودة في مشروع ماونتن هايد بارك:

قامت شركة ماونتن فيو العقارية المنفذة باختيار تصميمات مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بعناية فائقة، وذلك بالاستعانة بأكبر الاستشاريين المعماريين وخبراء التصميم في العالم، الذين حرصوا على تصميم الوحدات السكنية و كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بالكامل وفقا لتكنولوجيا الهندسة المعمارية و بمساحات مختلفة لتناسب الجميع

وقد أحيطت كافة الوحدات السكنية بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية المتمثلة في البحيرات الصناعية، مما يجعل جميع الوحدات تتمتع بفيو ساحر، تتنوع الوحدات وتتمثل فيما يلي

  • الشقق: تبدأ من 133م
  • البنتهاوس: تبدأ من 210 متر
  • تاون هاوس: تبدأ من 265 متر
  • توين هاوس: تبدأ مساحتها من 325 متر
  • فيلا مستقلة: تبدأ مساحتها من 250 متراً

تصفح الآن: أسعار ماونتن فيو أي سيتي

اسعار الوحدات في ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس:

حرصت الشركة المطورة ماونتن فيو العقارية على أن تأتي أسعارها متميزة، حتى يحصل العميل على فرصة امتلاك وحدته السكنية في أرقى الكمبوندات في المنطقة بأسعار تنافسة،كما جاءت برامج السداد والتقسيط في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك متنوعة لكي تناسب احتياجات العملاء المختلفة، حتى يتمكنوا من اختيار ما يناسب قدراتهم الشرائية

 

للتواصل مع فريق مبيعات ماونتن فيو هايد بارك تواصل معنا من خلال الواتساب او اتصل بنا 01200027090

تفاصيل

سمات

  • جراج للسيارات
  • جيم
  • حمام سباحة
  • ساونا
  • منطقة شواء

Google Nearby Places