Anan Mohamed ديسمبر 8, 2023 0 تعليق

أحدث أسعار كمبوند ايفوار ايست القاهرة الجديدة 2024

ايفوار ايست القاهرة الجديدة

تستعد شركة بايونير للتطوير العقاري لإطلاق أفضل مشروعاتها المتميزة وهو مشروع ايفوار القاهرة الجديدة والذي يعتبر مناسبًا لتطلعات الباحثين عن حياة خاصة مع قدر من الرفاهية. وفي هذا المقال سنتعرف على هذا المركب بالتفصيل.

من هي شركة PRE (شركة بايونير للعقارات) وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها؟

بايونيرز العقارية (PRE Developments) هي إحدى الشركات الرائدة والمعروفة في مجال التطوير والاستثمار العقاري. كما أنها تتمتع بخبرة كبيرة وسمعة طيبة بين الشركات الأخرى المنافسة ولها العديد من الأعمال الناجحة التي جعلتها تتألق وتتسارع في الحصول على مكانة مرموقة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

تعتبر شركة PRE Developments من أسرع الشركات التي نجحت في أن تتبوأ مكانة رائدة بين بقية الشركات الأخرى في مجال العقارات الضخم الموجود على أراضي جمهورية مصر العربية.

كما تمكنت منذ تأسيسها عام 2017 من إنشاء أكبر المشاريع في مجالات البناء المختلفة (تجارية – سكنية – ساحلية) والتي حققت نسب مبيعات غير مسبوقة فاقت كل الحدود والتوقعات مما جعلها تمتلك شريحة ضخمة من العملاء مستويات عالية من الثقة.

تتميز بمشاريعها الراقية، ولها رؤية ونظرة مستقبلية ومسار مشرق يحمل في طياته بصمة متميزة يمكن أن نراها في كافة أعمالها، حيث تعمل على خلق مجتمعات شاملة حيث يتمتع الشركاء ببيئات صحية وفريدة من نوعها في كل مشروع تطوير. ولذلك، تتم إدارة وإنشاء مجتمع متكامل تمامًا بحيث تكون جميع جوانبه متوافقة تمامًا. بمعايير الجودة المتميزة.

ومن خلال هذه السياسة التي اتبعتها شركة PRE Developments، نجحت في تحقيق التوازن بين مفهوم الرفاهية والحياة العملية، من خلال مجموعة كبيرة من المشاريع المتنوعة التي أقامتها، سواء الوحدات السكنية أو التجارية، كما تمكنت من استخدام أحدث التقنيات في البناء، من أجل توفير

وهي الآن تقدم لعملائها أفضل ما يمكنهم الحصول عليه، بالاعتماد على مفاهيم التميز والخبرة والمثابرة والنجاح

المشاريع السابقة:

قدمت شركة بايونير للتطوير العقاري و الاستثمار العديد من المشاريع الناجحة والمتميزة في أهم المناطق الإستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشاريع ما يلي:

ايفوار القاهرة الجديدة

ايفوار ايست القاهرة الجديدة

يعد كمبوند ايفوار ايست القاهرة الجديدة أحد المشروعات السكنية المميزة بالتجمع الخامس. يتمتع بأجواء طبيعية ومساحات خضراء واسعة منتشرة في كافة أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بأفضل التصميمات الحديثة، والأسعار التنافسية، وأنظمة السداد المريحة والمرنة.

موقع ايفوار ايست القاهرة الجديدة:

يعد الموقع من أهم الأشياء التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين، فهو من أسباب السعادة والراحة في أي مشروع سكني. لذلك حرصت شركة بري للتطوير العقاري على اختيار الموقع المناسب لكمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة حيث أنه يقع في التجمع الخامس ويعتبر قريب من الكثير ومن الطرق والمعالم الشهيرة وبالتالي يساعد العملاء في الحصول على كافة الخدمات التي يريدونها.

مساحة أرض كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس:

شركة بايونير العقارية تضم مشروع جديد في عالم الفخامة والرقي مع إيفوار إيست القاهرة الجديدة. يتميز الكمبوند بمساحة كبيرة تصل إلى 103 فدان يجسد الرفاهية والراحة في قلب القاهرة الجديدة

يعتبر ايفور القاهرة الجديدة بيئة متكاملة من الأناقة والتصميمات الحديثة التي تعبر عن جوهر هذا الكمبوند. ينتشر الجمال الطبيعي في كل زاوية. تتميز كل وحدة في ايفوري إيست القاهرة الجديدة بلمسة من الفخامة والتميز، حيث يظهر جمال التصميم الحديث من خلال روعة الطبيعة المحيطة.

أنواع الوحدات داخل كمبوند ايفوار إيست:

ايفوار ايست القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند ايفوار القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة. كما يضم الكمبوند مزيجًا من:

  • فيلا مستقلة
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • دوبلكس

قد يهمك ايضا : مشروع يلو التجمع الخامس & كمبوند درة زايد الجديدة

المرافق ووسائل الراحة بالكمبوند:

يحتوي مجمع ايفوار ايست القاهرة الجديدة على كافة الخدمات والمرافق والمميزات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاجها العملاء لتوفير أعلى مستويات الرفاهية والكفاءة. ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل ايفوار ايست القاهرة الجديدة موقع إستراتيجي مميز في قلب التجمع الخامس وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات التصميمات العصرية الفاخرة والمساحات المتنوعة لتناسب كافة رغبات وأذواق العملاء.
  • ينتشر فيه مساحات خضراء واسعة تغطي معظم مساحة الكمبوند لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء.
  • تتمتع كافة الوحدات السكنية بكمبوند ايفوار ايست القاهرة الجديدة بإطلالة خلابة وساحرة على المسطحات المائية والمساحات الخضراء الواسعة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال مؤمنة بالكامل لقضاء أوقات ممتعة.
  • يحتوي على منطقة تجارية والعديد من المحلات التجارية والماركات العالمية المشهورة لتناسب أصحاب الذوق الرفيع.
  • مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.
  • خدمات طبية على أعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • يحتوي كمبوند ايفوار ايست القاهرة الجديدة على جراج خاص للسيارات للحفاظ على المظهر الجمالي للكمبوند.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة حديثة ومتطورة على مدار اليوم لضمان درجة من الحماية.

اقرا ايضا عن : افضل عروض كمبوند تاج سيتي

للحصول على أفضل العروض والأسعار تواصل معنا على 01200027090 أو من خلال الواتساب اضغط هنا