Anan Mohamed أكتوبر 3, 2023 0 تعليق

كمبوند ايان التجمع الخامس l شركة الكزار للتطوير العقاري

The Vill IL Cazar

كمبوند ايان التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن فرصة ذهبية للاستثمار في أرقى مناطق القاهرة الجديدة، فإن ايان الكزار فرصة حقيقية لن تتكرر. توفر حياة مليئة بالرفاهية والترفيه بعيداً عن الازدحام المروري والكثافة السكانية الكبيرة. ايان الكزار هو مجتمع سكني متكامل مليء بكل التفاصيل. والتي قد تحتاجها لتعيش حياة سعيدة.

من هي شركة الكزار للتطورات العقارية وكل التفاصيل التي تريد معرفتها عنها:

تعتبر شركة الكازار للتطوير العقاري من أهم وأقدم الشركات العقارية حيث تأسست عام 1960م وحملت اسم خزام للتطوير والتي يرأس مجلس إدارتها نادر خزام.

ولكن تم تغيير الاسم بما يتناسب مع أهدافهم وتحقيق اسم رائد في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

كما أنشأت الشركة شركة الكزار للاستفادة الكاملة من خبرتها الطويلة حتى تعود بالنفع على الجميع، خاصة في مشاريعها التي جذبت كل الاهتمام من خلال تميزها في جميع مراحل البناء من خلال اتباع أحدث المعايير العالمية والمفاهيم المبتكرة التي لم يسبق له مثيل على الأراضي المصرية.

والآن تهتم شركة IL Cazar بدراسة السوق الاستثماري جيداً لمعرفة كافة احتياجات ورغبات المستثمرين، ومن ثم تقديم مشاريع مميزة توفر لهم حياة متكاملة لمن يبحثون عن وحدات سكنية توفر لهم أكثر مما يريدون. لقد جعلت الشركة من الراحة ورضا العملاء مهمتها وهدفها الأساسي.

بالإضافة إلى أنهم وضعوا خبرتها الواسعة التي تتجاوز 60 عاماً في تقديم مفهوم عمراني حديث، مما ساعدها على تحقيق نسبة مبيعات غير مسبوقة. كما أنها وفرت عدة مبادئ وأسس أخلاقية مثل الشفافية والمصداقية والالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم وحداتها الأنيقة، وقد ساعدتها هذه الأسس في تحقيق الحفاظ على ثقة العملاء ورضاهم.

رؤية شركة الكزار للتطوير العقاري

حرصت الشركة منذ تأسيسها على السير بخطى ثابتة نحو القمة من خلال اتباع قائمة من القيم المثالية التي تساعدها على تحقيق التميز الدائم، والمتمثلة في هدفها الأسمى المتمثل في تحويل الأحلام إلى واقع، كما تلتزم بخلق مجتمع نشيط وإيجابي. بيئة موجهة نحو النتائج التي تركز على الاستثمار وتطوير الشراكات التعاونية.

ويرتكز عملها على الثقة المتبادلة والشفافية، مما سيساعدها بشكل أكبر على بناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء، بالإضافة إلى رؤيتها في تقديم الحلول العقارية من خلال كونها المزود الرائد للخدمات العقارية في المنطقة، وهو ما ينعكس في عملاء الشركة من خلال تزويدهم برفاهية بأسعار معقولة مع تجربة معيشية فريدة من نوعها في المجتمع. وحدة وظيفية بالكامل.

أبرز مشروعات الشركة المطورة لكمبوند عين

كمبوند ايان الكزار

يتمتع كمبوند ايان بالعديد من المزايا المذهلة، مثل الموقع الحيوي القريب من جميع المناطق داخل القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وجود كم هائل من الخدمات والمزايا المختلفة التي تخدم رواد المشروع.

موقع كمبوند ايان الكزار:

ينفرد كمبوند ايان بموقعه المتميز بقلب القاهرة الجديدة في أرقى أحياءها السكنية وتحديداً على الطريق الدائري الذي يعتبر القلب النابض بالحياة نظراً لاحتوائه على العديد من المناطق الحيوية والنشطة. كما أنه قريب من جميع الخدمات الأساسية مثل المرافق التعليمية لجميع المراحل العمرية والمستشفيات المتخصصة، بالإضافة إلى قربه من بين جميع الطرق الرئيسية الهامة التي تربط المدن المختلفة.

مناطق قريبة من كمبوند ايان القاهرة الجديدة:

  • يقع بالقرب من الجامعة الألمانية و كايرو فيستيفال سيتي
  • ومنه يمكنك الوصول إلى شارع التسعين وطريق السويس بسهولة شديدة
  • قريب من مستشفى الجوي التخصصي، وان ناينتي مول و مشروع 5A لشركو واتر واي
  • كما يقع على مسافة قصيرة من وزارة الداخلية وكايرو فيستيفال سيتي مول.
  • على بعد دقائق قليلة من ستون ريزيدنس و تاج سيتي و كمبوند ذا بروكس

قد يهمك ايضا : جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة 

كمبوندات مستقبل ستي

مساحة أرض المشروع:

سوف يتم بناء مشروع Aian Il Cazar على مساحة ضخمة تبلغ 250 فدانًا. تم تقسيم هذه المنطقة من قبل الشركة المالكة لها بطريقة مبتكرة وذكية، حيث تحتل المساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات والمرافق الجزء الأكبر منها، بينما تشغل المباني السكنية والمرافق الخدمية بمختلف أنواعها أقل نسبة من المساحة و متناغمون مع بعضهم البعض. لتعطي منظراً طبيعياً ساحراً يشبه لوحة فنية راقية رسمتها يد فنان ماهر.

قد يهمك ايضا : ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة و كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

أنواع الوحدات داخل كمبوند ايان:

 الخدمات المحيطة بمشروع كمبوند ايان التجمع الخامس:

  1. منطقة ضخمة للأطعمة والمشروبات تسمى The Drive by the Waterway
  2. كما أن العديد من المدارس والجامعات مثل مدرسة الشويفات الدولية
  3. بالإضافة إلى أن علي  بعد مسافة قصيرة من بعض المباني الطبية الشهيرة مثل مستشفي الجوي و مستشفي شفا
  4. قريب من العديد من المولات التجارية ( كايرو فيستيفال – داون تاون قطامية – أرابيلا بلازا )

اقرا ايضا : كمبوند سولانا ايست القاهرة الجديدة

 لمعرفة المزيد عن مشروعات شركة الكزار للتطوير العقاري اضغط هنا او اتصل 01200027090

اترك تعليقا