Nadine Hossam أكتوبر 8, 2023 0 تعليق

ارماني زيد ويست l اورا للتطوير العقاري

Armani Zed West

ارماني زيد ويست

تطلق شركة Ora Development مرحلة جديدة من فعاليات الأعمال الإبداعية للشركة و هي ارماني زيد ويست ، حيث تقدم الآن مرحلة مميزة بأسلوب عالمي لأول مرة في مصر.

تعاون بين شركة أورا للتطوير العقاري والعلامة الفندقية الإيطالية الفاخرة أرماني في أهم المشاريع العقارية بكمبوند زيد ويست الشيخ زايد الذي يوفر قدرًا كبيرًا من الرفاهية. والتميز لعملائنا الكرام، حيث نقدم تجارب استثمارية ومعيشية جديدة واستثنائية تحمل مميزات وتفردًا خاصًا بهم، وهذا ما ستجده بامتياز في كافة تفاصيل كمبوند زيد الشيخ زايد.

من هي شركة اورا للتطوير العقاري وكل المعلومات التي تريد معرفتها عنها:

شركة اورا للتطوير العقاري هي إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط. تأسست عام 2006 على يد رجل الأعمال الكبير المهندس نجيب ساويرس، وهي من الشركات التي انتشرت بسرعة بسبب سمعتها الطيبة ومصداقية التعامل وبراعة وجودة التصميم، وهو ما جعل للشركة نجاحاً كبيراً على أرض الواقع. سوق العقارات.

اورا نجيب ساويرس ، هي شركة تطوير تتمتع بروح لتقديم تجارب لا مثيل لها تجسد التطلعات الإنسانية لتحقيق الذات، وقمة السعادة

من خلال نهج حسي لا يمكن وصفه إلا بأنه لحظة سريالية ولكنها مثالية من الإنجاز مدى الحياة في حياة فاخرة وإعادة تصور الوقت، غالبًا ما يتم تشبيه مشاريعهم بساعة فاخرة ومعقدة تقدم مزيجًا مثاليًا من التفاصيل المعقدة والتي لا يمكن أن تؤدي إلا إلى لحظة تحبس الأنفاس لا تشوبها شائبة من الرهبة الملهمة بالهدوء في الحياة الفاخرة

كما أنهم يفخرون بإتقانهم لخلق بيئات جميلة توازن بين التفكير الاستثنائي والتصميم الحساس الدائم؛ حيث كل لحظة هي وعد بذاكرة دائمة. من خلال احتضان البيئة الطبيعية لمواقعهم المختارة بشكل فريد، فإنهم يهتمون كثيرًا بتصميم وتطوير مشاريع عالية الجودة لا تتلاءم مع محيطهم فحسب، بل تتميز بالاستدامة في جوهرها. تطوراتهم عبارة عن وجهات حية تنبض بالحياة وتعمل معًا بشكل جماعي للاستفادة من تلك اللحظة المثالية حيث تلتقي الحياة والرفاهية في لحظة لتجربة خالدة.

نبذة عن مالك شركة أورا للتطوير العقاري:

يوصف نجيب بأنه أحد رجال الأعمال الأكثر تأثيراً في جيله. يحظى باحترام واسع النطاق لعمله في قطاع الاتصالات، وقد ساعدت رؤيته وبصيرته في إنشاء عدد من الشركات ذات المستوى العالمي.

بالإضافة إلى أدواره القيادية تتراوح بين تأسيس شركة أوراسكوم تليكوم القابضة (OTH)، التي استحوذت عليها شركة VEON لإنشاء سادس أكبر شركة اتصالات في العالم، إلى رئاسة ورئاسة وتقديم المشورة للشركات التي تغير السوق في الخدمات المالية والطاقة والزراعة والصناعات التحويلية. قطاعات الصناعة والخدمات اللوجستية والعقارات.

المشاريع السابقة:

ارماني زيد ويست

ارماني زيد ويست

موقع ارماني زيد ويست:

ارماني زيد ويست

اهتمت شركة أورا بتنفيذ مرحلتها الأخيرة في كمبوند Zed tower Armani بقلب مدينة الشيخ زايد، حيث اختارت الشركة أهم المواقع الاستراتيجية المتميزة بحيث يكون الكمبوند قريباً من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية المباشرة وكذلك المناطق الحيوية أماكن يسهل من خلالها وصول العملاء والخروج من الكمبوند دون أن تقطع مسافات طويلة، فتقع أبراج زيد الشيخ زايد حول حديقة زايد المركزية وأيضاً على مقربة من محور 26 يوليو.

الطرق والأماكن القريبة من أبراج زيد هي كما يلي:
  • أمريكانا بلازا تبعد عن أبراج زيد حوالي 8 دقائق فقط.
  • قريب أيضًا من كمبوند الربوة و ايفوار الشيخ زايد
  • طريق الإسكندرية الصحراوي على بعد دقائق من الكمبوند.
  • 15 دقيقة من مطار سفنكس

مساحة أرض المشروع:

Armani Zed West

علاوة على ذلك، قامت شركة أورا للتطوير ببناء أبراج زيد أرماني على مساحة ضخمة من الأرض لكي تشمل كافة الخدمات والمرافق العامة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تناسب كافة العملاء من مختلف الفئات العمرية، وكل ذلك مزود بتقنيات عالية الجودة، مع الأخذ في الاعتبار التطور الحضري الذي يشهده العالم،

ولذلك تم تنفيذ أبراج زيد على مساحة أرض حوالي 165 فدان، وتم تخصيص المساحة الأكبر من المساحة الإجمالية للحديقة المركزية وبلغت حوالي 65 فدان.

أنواع الوحدات داخل كازا دور أرماني:

  • برج سكني متكامل الخدمات في زيد ويست.
  • اول شقق مفروشة ومُصممة من طراز أرماني/كازا على الإطلاق في مصر

المرافق ووسائل الراحة في فندق أرماني مصر:

  • مواقف السيارات تحت الأرض
  • مصعد للمقيمين
  • مصعد للأثاث
  • سلم الهروب من الحريق
  • غرف مخصصة لرمي القمامة
  • مراكز لياقة بدنية حديثة
  • حمامات السباحة.
  • مراكز السبا والعافية
  • حدائق ذات مناظر طبيعية.
  • مناطق لعب الأطفال.
  • نظام أمني 24 ساعة

يجعل حركتك سلسة قدر الإمكان، سيتم تسليم الشقق بأجهزة تكييف هواء تعمل بكامل طاقتها، ومطابخ وخزائن مجهزة تجهيزًا جيدًا، وقطع أثاث مختارة من أرماني/كازا

. نريد أن نتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه لتشعر وكأنك في منزلك.

اقرا ايضا عن : مشروع سكاي رامب في الشيخ زايد

المرافق الموجودة في الحديقة:

  1. التجديد بالملك
  2. بحيرة بمساحة 2 فدان محاطة بالمقاهي والمطاعم (تشيز كيك فاكتوري، بي إف تشانغز، بيير 88، كريمسون، و غيرها.)
  3. مول راقي
  4. مجمع رياضي (كرة السلة، التنس، تنس المضرب، صالة الألعاب الرياضية الخارجية وأكاديمية كرة القدم التي يديرها باريس سان جيرمان)
  5. وينتر وندرلاند
  6. سيرك دو سوليه

كاسا دور زيد ويست

Armani Zed West

كاسا دور هو سكن مخدم مرموق يقع في زيد ويست، وهي وجهة نابضة بالحياة معروفة بجاذبيتها العصرية. ما يميز Casa D’or هو تعاونه الفريد مع Armani Casa الشهير، والذي قدم أسلوبه الذي لا تشوبه شائبة ومفروشاته الرائعة لخلق تجربة معيشية لا مثيل لها. ينضح كل جانب من جوانب كاسا دور بالأناقة، حيث تم دراسة كل التفاصيل بعناية لخلق مزيج متناغم من التصميم المعاصر والأناقة الخالدة.

بالإضافة إلى الشقق الفاخرة، يضم المبنى مجموعة من وسائل الراحة. يمكنك الاستمتاع بالمطعم/البار الحصري المبهج، أو تدليل نفسك في المنتجع الصحي، أو الحفاظ على لياقتك ونشاطك في صالة الألعاب الرياضية الحديثة. علاوة على ذلك، ستتوفر منطقة استقبال مخصصة مع خدمة الكونسيرج وخدمة صف السيارات لتلبية جميع احتياجاتك

أسعار ومساحات شقق أرماني مصر الفندقية :

ارماني زيد ويست

شقة بغرفة نوم واحدة مساحة تبدأ من 69 مترًا إلى 91 مترًا

مساحة 2 غرفة نوم من 146م إلى 159م2

كما توجد شقق 3 و 4 غرف نوم بمساحة تبدأ من 221 متر

متوسط سعر المتر: 220,000 جنيه مصري

قد يهمك أيضا : تفاصيل مشروع فاها زايد الجديدة

خطة الدفع:

5% مقدم و 5% اخري عند توقيع العقد علي 6 سنوات

التسليم: 4 سنوات من تاريخ العقد

تعرف الان علي : كمبوند مارفيل الشيخ زايد

 للتواصل مع فريق مبيعات شركة اورا للتطوير العقاري من خلال الاتصال 01200027090  أو من خلال الواتساب اضغط هنا