Anan Mohamed نوفمبر 23, 2023 0 تعليق

سولانا ايست القاهرة الجديدة أحدث مشروعات اورا للتطوير العقاري 2024

سولانا ايست القاهرة الجديدة

 

سولانا ايست القاهرة الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعي زيد ايست في القاهرة الجديدة و زيد ويست في مدينة الشيخ زايد و لا يمككنا ان ننسي مشروع سيلفر ساندز بالساحل الشمالي ، بدأ نجيب ساويرس العمل في المشروع التالي “ سولانا ايست القاهرة الجديدة ” والذي سيكون عبارة عن مجمع فيلات فقط

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن اورا للتطوير العقاري؟ ومشاريعهم السابقة؟

في بداية يمكننا القول أن شركة اورا للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات. تأسست الشركة عام 2016 على يد المهندس نجيب ساويرس.

كما تعمل الشركة في الأسواق المحلية والعالمية، ونجحت في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة التي تميزت بتصميماتها الفريدة والجودة العالية.

كما تتميز شركة ORA Developments بالدقة في تنفيذ مشروعاتها وتسليم الوحدات في الوقت المحدد. ويتميز عملها برؤية فريدة وريادة في مجال التطوير العقاري.

كما تمكنت شركة اورا من إثبات نفسها في السوق من خلال تصميمات المشاريع المبتكرة، والمصداقية في التعامل مع العميل، والحرص على تحقيق حلم العميل بشتى الطرق، حيث تسعى شركة ORA إلى توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية في مشاريع بمميزات لا وجدت في مشاريع استثمارية أخرى.

وتحتل شركة اورا المركز الثاني حتى الآن بين الشركات العقارية المتواجدة في السوق العقاري المصري، وهو ما يفسر ارتفاع أرقام مبيعاتها. وعرضت الشركة مشروعاتها في القاهرة الجديدة والشيخ زايد خلال معرض سيتي سكيب، وقدمت عروضاً مميزة للعملاء، وأنظمة سداد تصل إلى 7 سنوات.

بعض المعلومات عن رجل الاعمال المشهور نجيب ساويرس:

ومن المميز معرفة أن مالك شركة أورا للتطوير العقاري هو رجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس، الذي أراد أن يحدث نقلة نوعية في الساحة العقارية المصرية، ونقل تجربة السكن الأوروبي الراقي إلى الأراضي المصرية. وبناءً على ذلك يمكننا القول أن هذه الشركة أصبح لديها العديد من الملاك المخلصين في السوق العقاري المصري الذين يضعون ثقتهم الكاملة فيها.

بالإضافة إلى ذلك، ساهم اجتهاد فريق إدارة شركة أورا للتطوير في تمكن الشركة من العمل بمستوى البرق وإنتاج العديد من المشاريع التي حققت التوقعات من حيث العدد والمميزات.

سولانا ايست القاهرة الجديدة

المشروعات السابقة التي نفذتها شركة اورا:

كمبوند سولانا ايست

سولانا ايست القاهرة الجديدة

في قلب مدينة القاهرة الجديدة، تطلق شركة أورا للتطوير العقاري مشروع سولانا ايست القاهرة الجديدة، بعد النجاح الهائل الذي حققه سولانا نيو زايد. يعود أحد كبار المطورين العقاريين إلى التجمع الخامس بخيارات معيشة عصرية.

موقع سولانا ايست القاهرة الجديدة:

تتميز شركة اورا بالدقة في اختيار مواقع تنفيذ مشروعاتها السابقة وخاصة كمبوند سولانا، لأن موقع وحدتك السكنية هو أهم نقطة تبحث عنها عند اختيار منزل مميز، ولذلك اختارت أورا الأهم وأكثر المناطق المميزة في التجمع الخامس هي منطقة جولدن سكوير.

مساحة أرض سولانا ايست اورا :

سولانا ايست القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند سولانا من أفخم الكمبوندات بالقاهرة الجديدة، حيث تم تشييده على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 170 فدان، تم تقسيمها بطريقة ذكية لتحقيق الراحة النفسية والخصوصية لجميع سكان المكان.

تم تخصيص جزء كبير من هذه المساحة للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء وتنسيق الحدائق، كما تم تخصيص جزء أقل للمباني والإنشاءات.

اقرا ايضا : لافيستا القاهرة الجديدة

ما هي أنواع الوحدات داخل سولانا ايست القاهرة الجديدة؟

سولانا ايست القاهرة الجديدة

تم تصميم وحدات سولانا ايست القاهرة الجديدة على أحدث التصميمات وتتنوع بين:

  • وحدات تاون هاوس.
  • توين هاوس
  • وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة لتناسب كافة احتياجات العملاء.

اقرا ايضا : كمبوند ايان الكزار التجمع الخامس

المرافق ووسائل الراحة التي سوف يحتاجها كل عميل داخل الكمبوند:

سولانا ايست القاهرة الجديدة

  1. يتمتع كمبوند سولانا بمناظر طبيعية خلابة تطل عليها جميع الوحدات، حيث يوجد مساحات خضراء جميلة ومتنزهات وحدائق وبحيرات صناعية.
  2. يوجد ملاعب لجميع الألعاب المختلفة.
  3. بالإضافة إلى حمامات سباحة بمساحات مختلفة.
  4. وسيتم تجهيز المشروع بأحدث الوسائل الأمنية، بما في ذلك خدمات الحراسة على أعلى مستويات التدريب واليقظة، والتي تعمل على مدار الساعة.
  5. من أهم ما يميز مشروع سولانا ايست القاهرة الجديدة هو موقعه في منطقة التجمع الخامس، بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية ومناطق الخدمات مما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.
  6. مجموعة مميزة من حمامات السباحة المُصممة على أحدث طراز، وتتنوع في الأعماق والمساحات لتناسب كافة المستويات العمرية لمزيد من الخصوصية والراحة.
  7. قام المطور بتصميم وحدات سولانا ايست القاهرة الجديدة مطابقة لمعايير الجودة العالمية بالتعاون مع أكفأ الخبراء، ويتمتعون جميعاً بإطلالة بانورامية ساحرة على المناظر الطبيعية الساحرة.
  8. جميع الوحدات كاملة التشطيب.
  9. مجتمع قابل للمشي، لا حاجة للمركبات في الداخل.

سولانا ايست القاهرة الجديدة

قد يهمك ايضا معرفة : اسعار كمبوند واتر واى التجمع الخامس

لمعرفة تفاصيل حجز مشروع سولانا  تواصل مع مبيعات كمبوند سولانا التجمع الخامس مباشرة من خلال 01200027090 او من خلال الواتساب من هنا