Nadine Hossam يناير 19, 2024 0 تعليق

اسعار الباتيو تاون القاهرة الجديدة | لافيستا للتطوير العقاري

الباتيو تاون القاهرة الجديدة

الباتيو تاون

كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة هو وجهة سكنية عالمية تقدمها لك شركة لافيستا للتطوير العقاري. سيغير الخريطة العمرانية التقليدية في الجمهورية إلى أعلى المستويات العالمية.

موقع كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة :

الباتيو تاون القاهرة الجديدة

اهتمت شركة لافيستا للتنمية العقارية بتسخير كافة خبراتها في تنفيذ كمبوند الباتيو تاون بالقاهرة الجديدة في أهم المواقع الإستراتيجية، حيث قامت الشركة باختيار المواقع المثالية بعناية فائقة لوضع أساسات الكمبوند عليها ، بحيث يكون قريبًا من أشهر الطرق والأماكن الحيوية وكذلك المحاور الرئيسية المباشرة.

ومن خلالها يسهل الوصول لجميع العملاء دون قطع مسافات طويلة. ولذلك يقع كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس.

يقع الباتيو تاون القاهرة الجديدة على بعد دقائق فقط من مجمع هايد بارك القاهرة الجديدة و سولانا ايست و ايفوار ايست القاهرة الجديدة.

كما أنه قريب جدًا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (الجامعة الأمريكية بالقاهرة).

  • يوفر موقع الباتيو تاون القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى مراكز التسوق الراقية، والمدارس الدولية، والمستشفيات الحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار. يتمتع السكان بفرصة استكشاف مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية.

مساحة أرض مشروع الباتيو تاون القاهرة الجديدة :

حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري في مقدمة اهتماماتها بإنشاء كمبوند الباتيو تاون بالقاهرة الجديدة، على اختيار قطعة أرض واسعة تتيح تحقيق كافة أحلامها وخططها الديناميكية، على أن يظهر هذا الصرح في أفضل الصور العالمية لتُلهم الشعور بالراحة مع مرور الوقت، وهو ما جعلها تؤسس لها. وأسفرت الدراسة التفصيلية عن اختيار قطعة أرض بمساحة 330 فداناً تقريباً، مقسمة إلى 7 قطع مع سور يحيط بها جميعاً وفق أعلى معايير السلامة.

أنواع الوحدات داخل الباتيو تاون لافيستا:

الباتيو تاون القاهرة الجديدة

  • كواترو
  • كوادرو
  • تاون هاوس
  • توين هاوس
  • فيلا مستقلة

احدث المشروعات : افلين القاهرة الجديدة 

المرافق ووسائل الراحة في الباتيو القاهرة الجديدة:

الباتيو تاون القاهرة الجديدة

  1. يتميز كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس بتوفر خدمات الأمن والحراسة لضمان سلامة المقيمين.
  2. حمامات سباحة بأشكال وأحجام مختلفة.
  3. يمتلئ بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، كما يوفر مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء الخارجية.
  4. يضم مشروع الباتيو تاون نادياً اجتماعياً متكاملاً يضم جيم وسبا وجاكوزي لمزيد من الرفاهية والترفيه.
  5. يوجد منطقة تجارية توفر تجربة تسوق شاملة ومريحة
  6. كما توجد منطقة للأطفال في كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة تضم أفضل الألعاب التي يحبها الأطفال.
  7. منطقة للمشي ومسارات للدراجات
  8. يوجد أيضًا داخل باتيو تاون القاهرة الجديدة جراج حديث مؤمن بالكامل.
  9. كما تعمل شركات الصيانة والنظافة على مدار اليوم للحفاظ على المظهر الجمالي لكمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة.
  10. يمكن لسكان مشروع باتيو تاون ممارسة أي رياضة يريدونها على الملاعب المتوفرة في المشروع.
  11. كلوب هاوس علي مساحة ضخمة

مساحات وأسعار الوحدات في الباتيو تاون القاهرة الجديدة:

كواترو تاون هاوس:

مساحة البناء ستكون 221 متر مربع وسعر يبدأ من: 22,600,000 جنيه مصري

كوادرو تاون هاوس:

239م هي متوسط المساحة المبنية لوجدة الكوادرو بسعر يبدأ من 27,300,000

تاون هاوس:

مساحات تبدأ من 238 متر وسعر هذا النوع يبدأ من 25,500,000

توين هاوس:

في الباتيو تاون ستكون المساحة المبدئية للتوين هاوس 274 مترًا مربعًا

السعر: 34.3 مليون

فيلا مستقلة:

مساحة الفيلا المستقلة تبدأ من 340 متراً مربعاً – السعر: 45.500.000 جنيه مصري

خطة الدفع في الباتيو تاون:

5% مقدم و5% عند العقد على 7 سنوات أقساط متساوية

الباتيو تاون

الباتيو تاون القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة من أرقى المشاريع العقارية المتوفرة حاليًا في السوق العقاري، حيث يجمع بين مميزات الموقع الاستراتيجي والتصميم الحديث ليقدم تجربة سكنية فاخرة ومتكاملة

بعد مرور سنوات طويلة على تأسيسها، لم تتوقف شركة لافيستا للتطوير العقاري عن النجاح والتفوق في مجالها. وهي من أفضل الشركات في مصر التي تعمل على تطوير وبناء المنازل الفاخرة والمرافق العقارية. ومن خلال تفانيها في تقديم أفضل الخدمات لعملائها، تضع الشركة نصب عينيها الوصول إلى أعلى مستويات النجاح في هذا المجال. دعونا نتعرف معًا على شركة لافيستا للتطوير العقاري ورحلتها المميزة نحو النجاح.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن شركة لافيستا للتطوير العقاري:

تعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية المتطورة على الساحة المصرية، حيث استطاعت خلال فترة قصيرة منذ إنشائها أن تطلق العديد من المشاريع التي ساهمت بشكل أساسي في أن تصبح واحدة من الشركات التي تتواجد تتربع على عرش صدارة الشركات العقارية في مصر حيث تأسست الشركة عام 1991 ومن خلالها انطلقت المشاريع سواء المشروعات السكني أو الساحلي والتي أثارت إعجاب أصحابها بشكل مباشر بالتصميمات الرائعة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى، من بينها حرصها الدائم على التأكد من أن هذه المشاريع التي تنفذها تقع في أفضل المواقع الحيوية، وهو ما جعل نسبة كبيرة من العملاء يثقون بها.

تتمتع شركة لافيستا العقارية بخبرة واسعة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وذلك بفضل مساهمتها في تنفيذ المشاريع العملاقة التي تقدم الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية. تتميز كافة مشروعات لافيستا بوجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والبحيرات الكريستالية الخلابة.

وتلعب هذه الشركة المتميزة دورًا مهمًا في إطلاق وتطوير صناعة العقارات في السوق المصري، حيث تعرض بشكل دوري خبراتها ومهاراتها التطويرية في مشروعاتها السكنية والساحلية والاستثمارية، خاصة مع اتباع معايير ثابتة ومحددة خلال رحلتها الطويلة.

كما تعمل شركة لافيستا للتطوير وفق استراتيجية البناء المعاصر ولذلك تعتبر من الشركات العقارية المصرية التي تمتلك مقومات الريادة والجاذبية في نفس الوقت، كما تتميز بإمكانيات كبيرة في الريادة في مجال البناء الاستثمار العقاري وهو ما يصب في صالح الشركة نظراً لحجم الطلب على مشروعات شركة لافيستا.

من هو مالك شركة لافيستا؟

المهندس علاء الهادي هو مالك ومؤسس شركة لافيستا للتطوير العقاري والعديد من الشركات العقارية الأخرى، حيث يعتبر المهندس علاء الهادي من رواد التطوير العقاري في مصر. بدأ حياته المهنية في عالم العمران والإنشاءات عام 1983 بتأسيس شركة طيبة، واكتسب خلال تلك الفترة خبرة كبيرة في هذا المجال. ومن خلال العمل الجاد والاجتهاد والرؤية الواضحة، نجح المهندس علاء في إنشاء العديد من المشاريع الناجحة في مصر، وتميزت هذه المشاريع بالابتكار الهندسي المتميز والتصميمات الحديثة الفريدة.

تعتبر شركة لافيستا من أهم مشروعات المهندس علاء الهادي في عالم التطوير العقاري. نجحت الشركة في إنجاز العديد من المشروعات الناجحة في مصر من خلال ابتكار مفاهيم جديدة للتميز في العمران والبناء. لقد جعلت من لافيستا اسما عاليا في عالم العقارات والتطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، ودائما في مقدمة أخبار العقارات المصرية.

تعرف ايضا عن : ايان الكزار التجمع الخامس

المشاريع السابقة:

مشروعات بالقاهرة الجديدة

  • باتيو اورو
  • باتيو 1
  • باتيو 2
  • باتيو 3
  • باتيو 7

مشاريع في الشيخ زايد

  • الباتيو الزهراء
  • باتيو 6

اقرا ايضا : كمبوند واتر واي التجمع الخامس

مشاريع لافيستا بقرى العين السخنة

  • لافيستا راي
  • لافيستا جاردنز
  • لا فيستا 1 – 2 – 3 – 4 – 5

مشروعات الساحل الشمالى

  • لافيستا رأس الحكمة

مشروعات الشروق

  • الباتيو كازا
  • البتايو 4-5

تعرف ايضا عن : امارا التجمع الخامس

لمعرفة تفاصيل حجز مشروع الباتيو تواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو تاةن مباشرة من خلال 01200027090 او من خلال الواتساب من هنا