Anan Mohamed مايو 14, 2023 0 تعليق

الورا الساحل الشمالي l سيراك للتطوير العقاري

Alura North Coast

الورا الساحل الشمالي

الورا الساحل الشمالي هو إضافة جديدة لسوق العقارات وأحدث مشروع استثماري تنفذه شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري. جعلت الشركة المشروع مكانًا خاصًا ومهمًا جدًا لضمان اختيار الشركة للموقع. مستوحى من الجمال الرقيق وسحر الأناقة.

كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن سيراك للتطوير العقاري:

الورا الساحل الشمالي

شركة سيراك تتنمية و الاستثمار هي مطور عقاري فريد من نوعه يجمع ما يزيد عن 40 عامًا من الخبرة في بناء أيقونات معمارية فريدة ومتنوعة في الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي.

تم إطلاق مشاريع سيراك في مصر في عام 2022 ، واحتضنت سوق العقارات الديناميكي من خلال نهجها البصري لتشكيل مشاريع عقارية مستقبلية وفاخرة تمتلك أرضًا واعدة في مصر. تتمتع Serac Developments بموقع فريد لضبط وتيرة التطوير العقاري المستدام والأناقة في مدن مختلفة في مصر ، وتقدم مشاريع تنموية راقية ومستدامة من خلال مجموعة متنوعة من العروض التي تلبي احتياجات قاعدة عملاء واسعة النطاق في مختلف القطاعات بما في ذلك التطورات السكنية والتجارية.

تشمل محفظتها الاستثمارية مشاريع في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي. من خلال نهج يركز على العميل ، نضيف قيمة كبيرة من خلال فلسفة “الأشخاص أولاً” للتميز كمطور مرغوب. التواصل مع قاعدة العملاء من خلال علاقات هادفة مدى الحياة مبنية على الولاء والثقة المتبادلة. نحن نفخر بفريق الإدارة المحترف لدينا الذي يزيد من قوتنا وقيمتنا من خلال خبراتهم الواسعة.

كفريق واحد ، نتبنى ونعزز ممارسات الأعمال الجديدة وندمجها بسلاسة في تعاوننا المؤسسي مع بيئة عمل مناسبة ومبهجة مع الحفاظ على قيمة النزاهة بروح الفريق من التعاون من خلال تجارب مدى الحياة.

طارق سليمان هو رئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير العقاري.

بتحويل رؤيته إلى حقيقة ، كرس سليمان جهوده لدفع مصر كمركز لنماذج عقارية متنوعة وناجحة تساهم بشكل كبير في الاقتصاد الوطني.

من خلال خلفيته في صناعة الذهب والماس كونه رائدًا في الصناعة ومالكًا لبعض أكبر العلامات التجارية للمجوهرات بما في ذلك جلامور و Richie و Marly Silver ؛ يتمتع سليمان بخبرة تزيد عن 50 عامًا في مجال الأعمال التجارية مما يعود بالنفع المباشر على المستهلك المصري.

بفضل قوته الأساسية في الحلول الاستثمارية ، قام سليمان بتوسيع محفظة أعماله الإستراتيجية لزيادة إفادة المصريين والأمة في قطاع العقارات المزدهر في مصر.

مع وعد بمواصلة دفع حدود التطورات المتنوعة وزيادة تعزيز الاقتصاد المصري ، ليس فقط لإنشاء نموذج أعمال قوي ولكن أيضًا لتحقيق قيمة لعملاء شركة سيراك للتطوير ، والشركاء ، والمجتمع الأوسع ، والصحة الاقتصادية لمصر.

المشروعات السابقة:

قرية الورا الساحل الشمالي

الورا الساحل الشمالي

تتوفر جميع وسائل الراحة الممكنة في ستيلا هايتس الساحل الشمالي ، من حيث الميزات العديدة التي تتوفر بها ، والخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية احتياجات جميع أفراد أسرتك. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات التي تجعلك تختار الوحدة المناسبة لك ولعائلتك. سنشرح لك كل التفاصيل حول المشروع.

اقرا ايضا : شاليهات للبيع في سي فيو الساحل الشمالي

موقع قرية الورا الساحل الشمالي:

يعد الموقع من أهم عوامل نجاح المشروع ، لذلك اختارت شركة سراك للتطوير والاستثمار العقاري موقعًا مميزًا جدًا لمشروعها المتميز وهو قرية الورا الساحل الشمالي ، حيث يقع بالضبط عند الكيلو 134 سيدي عبد الرحمن. كما يبعد دقائق عن مسايا الساحل الشمالي. وهي بعد قرية مراسي ، بالإضافة إلى كونها سورًا داخل سور في مشروع لافيستا ، وقبل صدف.

  • تتميز ستيلا هايتس سيدي عبد الرحمن أيضًا بموقعها الفريد في سيدي عبد الرحمن ، حيث تقع في مكان مهم جدًا. تبعد فقط 150 كيلومترا غرب الإسكندرية. كما تقع ستيلا هايتس بالقرب من أشهر القرى السياحية بالساحل الشمالي مثل قرية مارينا ومشروع أمواج.

مساحة المشروع:

المشروع هو المرحلة الأخيرة من مشروع ستيلا هايتس ، وهو مشروع قائم ومأهل ، وجميع خدماته تعمل منذ 4 سنوات.

مساحة الورا سيدي عبد الرحمن بالمرحلة 4 فدان مقامة بنسبة 30% فقط.

* المشروع سيكون أرضي + 5 ادوار *

تهتم شركة Serac Development بشكل كبير بمنطقة المشروع لتوفير كافة متطلبات ورغبات العملاء بالقرية ، بما في ذلك مساحات الشاليهات المتنوعة ، فضلاً عن توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالإضافة إلى تعاون شركة سيراك مع أشهر المصممين في السوق العقاري المصري للوصول إلى تصميم أوروبي فريد وهو المهندس هاني سعد صاحب ابتكارات هاني سعد المتخصص في البناء والتصميم والديكور. لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة وسجل أعمال مثير للإعجاب لأكثر من 800 مشروع ، بما في ذلك جاردن 8 مول ، إيست سايد ، كمبوند فينشي ، العاصمة الإدارية ، والقطامية هايتس.

قد يهمك معرفة : تفاصيل ماونتن فيو الساحل الشمالي

أنواع الوحدات بداخل المشروع الجديد بالساحل الشمالي لشركة سيراك العقارية:

  • ستوديو
  • شاليهات (من 1 إلى 3 غرف نوم)

المرافق ووسائل الراحة في قرية الورا الساحل الشمالي:

  1. حمامات السباحة
  2. المناظر الطبيعية
  3. صالة الألعاب الرياضية
  4. منطقة الأطفال
  5. أنشطة الشاطئ
  6. كلوب هاوس
  7. خدمة لتنظيف الغرف
  8. سيارات الجولف
  9. المنطقة التجارية
  10. هايبر ماركت
  11. صيدلية

قد يهمك ايضا : معرفة اسعار قرية كون راس الحكمة

مساحات وأسعار الورا سيدي عبد الرحمن:

الورا الساحل الشمالي

مساحة تبدأ من 80 متر

أيضا في الوقت الحالي سعر المتر: 29,000

قد يهمك ايضا : مكادي هايتس

طريقة دفع الاقساط تصل الي  6 سنوات

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار قرية الورا الساحل الشمالي اضغط هنا من خلال الواتساب أو الاتصال بفريق المبيعات 01200027090