Anan Mohamed سبتمبر 18, 2023 0 تعليق

ماونتن فيو مستقبل سيتي l احدث اسعار كمبوند اليفا ماونتن فيو

Mountain View Mostakbal City

ماونتن فيو مستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي من أحدث المشاريع العقارية التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في مصر ويقع في موقع متميز بقلب مدينة المستقبل.

Mountain View Mostakbal City

كل المعلومات التي تريد معرفتها عن ماونتن فيو:

Mountain View Mostakbal City

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الآن من أهم وأشهر شركات التطوير العقاري في مصر، وذلك لأنها قامت ببناء العديد من المشاريع الهامة منذ دخولها سوق العقارات المصري، ومن أشهر مشاريعها ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة و اكتوبر، وذلك بفضل تعاونها مع أفضل شركات الهندسة والتصميم. وفي مصر أضاف ذلك خبرة واسعة في مجال البناء والتطوير على كافة المستويات.

كما تتميز الشركة أيضاً بأن مجلس إدارتها يضم العديد من الخبرات الكبيرة في هذا المجال، وهذا من أهم مشاريع الشركة، ودائماً ما يقبل مجلس الإدارة الاقتراحات الجديدة والأفكار التطويرية.

في الواقع، تأسست شركة ماونتن فيو عام 2005 على يد رجل الأعمال عمرو سليمان، وتعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة دار المعمار الهندسية. تمكنت شركة ماونتن فيو حتى الآن من إنشاء أكثر من 15 مشروعًا عقاريًا فاخرًا في مختلف أنحاء مصر في غرب وشرق القاهرة، والبحر الأحمر، والساحل الشمالي.

رؤية الشركة :

تأسست شركة ماونتن فيو برؤية قوية وواضحة وهي أن تصبح واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة وأن تكون دائما في المقدمة من خلال تقديم المشاريع العقارية من منتجعات ومجمعات سكنية وفقا لأعلى المعايير العالمية في التصميم والبناء.

وأخيرًا تستعين شركة ماونتن فيو بأكبر الشركات المتخصصة في مجالات الهندسة والإنشاءات لجعل مشاريعها مختلفة تمامًا عن كل ما يحيط بها. ستجد أن شركة ماونتن فيو تعتمد نمطًا موحدًا في الهندسة المعمارية والتصميم وهو على الطراز الأمريكي مع مزيج من اللونين الأبيض والأزرق. تضع ماونتن فيو نصب عينيها دائمًا أن تجعل كل التفاصيل في مشاريعها هدفها الأساسي وهو تحسين تجربة المعيشة والسكن لكل فرد داخل ماونتن فيو.

تعرف علي احدث المشروعات :  ريد المستقبل سيتي

المشاريع السابقة:

كل مشروع تقوم به شركة ماونتن فيو يعتبر نجاحاً في حد ذاته. تتمتع مشاريع ماونتن فيو بسمعة طيبة بين جميع العملاء، وهو ما يدفعهم دائمًا إلى الرغبة في التملك والعيش في ماونتن فيو.

مشاريع ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة

iCity Mountain View new cairo

السادس من أكتوبر

Chillout Park

  • مشروع ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك
  • كمبوند اونتن فيو أكتوبر بارك
  • ماونتن فيو 4
  • كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

مشروعات شركة ماونتن فيو بقرى العين السخنة

  • قرية ماونتن فيو العين السخنة 1
  • ماونتن فيو العين السخنة 2

مشروعات الساحل الشمالى

ماونتن فيو مستقبل سيتي

أطلقت الشركة عدد كبير من المشاريع في أماكن مختلفة، ونجد أن آخر مشروعاتها هو كمبوند ماونتن المستقبل، والذي يعتبر أفضل وأحدث مشروعات الشركة. يقع على مساحة 670 فدان في مكان مميز جداً في منطقة المستقبل.

اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل

موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي:

يتمتع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي بموقع استراتيجي مميز، حيث يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية بمدينة القاهرة والمناطق المحيطة بها. يقع الكمبوند في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من كافة الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول إليها وإليها بسهولة بالغة. بحيث يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية مثل:

يتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي حيث يقع على بعد 25 كيلو متر من القاهرة الجديدة و 30 كيلو متر من العاصمة الإدارية الجديدة. كما يتميز المشروع بتصميمه الرائع الذي يجمع بين الفخامة والرقي. بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات المتميزة، والتي تلبي كافة متطلبات المقيمين.

مساحة أرض المشروع:

يقع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي على مساحة 670 فدان، ويضم وحدات سكنية متنوعة من شقق وفيلات وتاون هاوس وأي فيلا ذات روف أو حديقة. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات المتميزة، مثل مساحات خضراء، وملاعب رياضية، و مراكز تجارية، مدارس، و مستشفيات.

أنواع الوحدات داخل المشروع:

70% اي فيلا و شقق  و 30% شقق

مميزات ووسائل الراحة بالكمبوند:

ومن المميزات الرائعة التي يتميز بها كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل هي المناظر الطبيعية الرائعة.

وكذلك أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري سوف تتم إنشاء مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية جميلة حتى يتمكن السكان من الاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالأجواء الهادئة وممارسة الأنشطة المختلفة في الكمبوند. تشمل خدمات الكمبوند ما يلي:

  1. منطقة تجارية تضم مطاعم وكافيهات
  2. العيادات الطبية
  3. يوجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة ذات الطبيعة الخلابة.
  4. خدمة الحماية والمراقبة متاحة على مدار الساعة بمنطقة ماونتن فيو آي سيتي بالقاهرة الجديدة.
  5. منطقة مخصصة للأطفال
  6. صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي
  7. بحيرات صناعية
  8. سيتم إنشاء موقف خاص للسيارات لكل ساكن في الكمبوند بمدينة المستقبل لتجنب الزحام.
  9. يوجد العديد من حمامات السباحة بمساحات وتصميمات متنوعة تناسب جميع الأعمار.
  10. مسارات الجري

الاسعار في ماونتن فيو المستقبل:

يتميز مشروع الشركة في مدينة المستقبل بمجموعة واسعة من المزايا التي تشمل الموقع الاستراتيجي والمساحة الكبيرة التي تستوعب مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية. وبفضل هذه الميزات، يمكن لجميع العملاء العثور على ما يحتاجون إليه، وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم أسعار تنافسية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

كما حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير السعر المثالي للمتر المربع في ماونتن فيو أي سيتي، والذي يجذب العملاء. لكن هذا ليس السبب الوحيد لجذب المستثمرين، فهناك مجموعة فريدة من نوعها

السعر المبدئي: 6,000,000

خطة الدفع:

5% مقدم والباقي تقسيط على 8 سنوات

اقرا ايضا عن : كمبوند شيراتون المستقبل سيتي

لماذا عليك اختيار مدينة المستقبل؟

Mountain View Mostakbal City

شهدت مصر مؤخرًا طفرة كبيرة في عالم البناء والتشييد، تحركت على إثرها الحكومة لإنشاء العديد من المدن الجديدة، بهدف تخفيف الضغط عن المناطق ذات الكثافة السكانية العالية في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن أهم هذه المدن التي تميزت بمستوى الإسكان العالي والخدمات المتكاملة هي: القاهرة الجديدة، مدينة الرحاب، مدينتي، مدينة الشروق، مدينة العبور، مدينة العاشر من رمضان، مدينة بدر، العاصمة الإدارية الجديدة، و وأخيرًا مدينة المستقبل، والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل فيما يلي. ومن الجدير بالذكر أن إقبال المدينة عليها قد زاد مع قرب الانتهاء من كافة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة القريبة منها.

أين تقع مدينة المستقبل؟

انصب الاهتمام الأكبر على اختيار الموقع الأفضل لافتتاح مدينة المستقبل القاهرة الجديدة، حيث تم الحرص على تواجدها في أهم المناطق الجغرافية الإستراتيجية التي تعتبر جاذبة لأكبر الاستثمارات على مستوى أراضي القاهرة الجديدة. جمهورية مصر العربية والتي تكون قريبة من أهم المعالم وأيضاً الطرق الرئيسية والحيوية. مما يسهل على جميع المالكين التنقل دون أي عوائق أو تأخير في الوصول

اقرا ايضا عن : مشروع الاهلي صبور المستقبل سيتي

كما أن وقع الاختيار على قطعة أرض ضخمة تقع تحديداً عند الكيلو 35 طريق مصر / الإسماعيلية الصحراوي. كما تقع المدينة على بوابتين رئيسيتين،

الأولى تقع على طريق الإسماعيلية والثانية على طريق مدينة الشروق وطريق مبارك، بالإضافة إلى قربها من أسواق كارفور، وبذلك تصبح حلقة وصل رئيسية للقاهرة.

أصبحت محافظة الجديدة وشمال شرق القاهرة قريبة جدًا من أهم الأماكن الإستراتيجية على الأراضي المصرية الجاذبة لأكبر الاستثمارات في الشرق الأوسط وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلي ذلك أن الاهتمام الأكبر خلال افتتاح مدينة المستقبل القاهرة الجديدة تركز على كونها متكاملة مع جميع الخدمات الهامة التي تساعد على تلبية كافة احتياجات أصحابها

حتى يتمكنوا من الحصول على ما يريدون دون الحاجة إلى الخروج،

مما يجعل فيشعرون بمزيد من الرضا والانتماء، مع وجود أنشطة ترفيهية متنوعة تساعدهم على قضاء وقت ممتع. تناسب جميع الفئات العمرية

حيث يوجد بها ملاعب رياضية وأقوى أساليب الأمن، حيث تنقسم الخدمات في المدينة إلى (تجارية – تعليمية – طبية – أمنية – سكنية – خدمات عامة وحكومية).

اقرا ايضا عن : مشروع تالدا الاسكان و التعمير

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أسعار الوحدات في كمبوند مستقبل سيتي ماونتن فيو  اضغط هنا أو اتصل بنا 01200027090