Nadine Hossam مايو 8, 2024 0 تعليق

صافية راس الحكمة

صافية راس الحكمة

أعلنت شركة الكازار عن إطلاق مشروعها الجديد في الساحل الشمالي، صافية راس الحكمة ليكون الأيقونة الجديدة في الساحل الشمالي لما تقدمه من خدمات وتصميمات عالمية كعادتها في مشروعات الكازار.

كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن شركة Il Cazar Developments:

وتعد هذه الشركة إحدى الشركات التابعة لمجموعة خزام للتنمية العمرانية والاستثمار والتي أسسها حلمي خزام وعائلته عام 1960م. ولذلك تتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال العقارات وتطويرها، وقد ظهر اسم الشركة بشكل واضح مؤخرًا نظرًا للنجاحات الكبيرة التي حققتها في مشروعاتها في مدن مثل مصر الجديدة.

حرصت الشركة منذ تأسيسها على السير بخطى ثابتة نحو القمة من خلال اتباع قائمة من القيم المثالية التي تساعدها على تحقيق التميز الدائم، والمتمثلة في هدفها الأسمى المتمثل في تحويل الأحلام إلى واقع، كما تلتزم بخلق مجتمع نشيط وإيجابي. بيئة موجهة نحو النتائج التي تركز على الاستثمار وتطوير الشراكات التعاونية. ويرتكز عملها على الثقة المتبادلة والشفافية، مما سيساعدها بشكل أكبر على بناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء، بالإضافة إلى رؤيتها في تقديم الحلول العقارية من خلال كونها الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية في المنطقة، وهو ما ينعكس في عملاء الشركة من خلال تزويدهم برفاهية بأسعار معقولة مع تجربة معيشية فريدة من نوعها في المجتمع وحدة وظيفية بالكامل.

تعتبر شركة الكازار من الشركات المتميزة في السوق المصري، حيث تقف في صدارة صناعة العقارات من خلال اختيار المواقع الإستراتيجية وتنويع مشروعاتها المبتكرة. تجمع الشركة بين الجودة والتميز في تقديم مشاريع متعددة الأنواع، مخصصة لتحقيق تجارب سكنية مميزة.

كما يبرز اختيار الكازار لأفضل الأماكن لتنفيذ مشاريعها، حيث تسعى إلى اختيار المواقع الاستثمارية الأكثر جاذبية والتي تناسب احتياجات العملاء. كما توفر الشركة التنوع في وحداتها لتشمل الشقق المتميزة والفلل الفاخرة والوحدات السياحية، مع توفير الأسعار التي تناسب مختلف الفئات إلى جانب خطط السداد المرنة التي تقدمها الشركة. ولذلك فإن تملك العقارات في هذه المشاريع يصبح سهلاً ومرناً للعملاء مما يسهل عملية الاستثمار والتملك. بالإضافة إلى ذلك، تهتم الشركة بتقديم خدمات شاملة، بدءًا من البنية التحتية المتطورة وحتى الخدمات المتكاملة والمرافق الأساسية التي تضمن راحة ورفاهية السكان.

أهم مشاريع شركة الكازار للتطوير العقاري:

تبرز شركة إل كازار للتطوير العقاري بمجموعة متنوعة من المشاريع الاستثنائية التي تعكس التميز والفخامة في عالم العقارات، بدءًا من المجمعات السكنية الفاخرة وحتى المناطق التجارية المتكاملة، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة وتضيف قيمة فريدة للبيئة المحيطة. ومن أبرز مشاريع الشركة ما يلي:

صافية راس الحكمة

صافية راس الحكمة

قرية صافية راس الحكمة هي مكان الفخامة والتميز الذي قامت بتطويره شركة الكازار للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في عالم صناعة العقارات في مصر، ويعتبر هذا المشروع أحدث انطلاقاتها العقارية.

موقع صافية راس الحكمة:

تتميز قرية صافية راس الحكمة بموقعها الاستراتيجي في منطقة خليج رأس الحكمة بقلب مدينة الساحل الشمالي. وتقع القرية على بعد مسافة قصيرة من طريق الفوكا الجديد. كما يعتبر هذا الطريق الرئيسي الجديد ممرًا مهمًا يربط القاهرة بالساحل الشمالي مباشرة، حيث يوجد به أربعة مخارج، أحدها يتصل مباشرة بمنطقة رأس الحكمة.

الموقع الجغرافي لأي مشروع سياحي يساهم بالنسبه الأكبر في نجاحه لذلك حرصت شركة الكازار العقارية على اختيار موقع حيوي لمشروعها السياحي في قلب الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة عند الكيلو 185 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

يتميز المشروع بقربه من أهم المعالم والمحاور الرئيسية ومن أبرزها النقاط التالية:

  • طريق فوكا الجديد على بعد دقائق قليلة فقط.
  • كما يقع مطار العلمين الدولي بالقرب من صافية راس الحكمة
  • يقع صافية الساحل الشمالي بجوار سولت الساحل الشمالي وعلى بعد مسافة قصيرة من لفلز ماونتن فيو

تصميم صافية راس الحكمة من شركة الكازار للتطوير العقاري:

هدف الشركة المطورة هو إنشاء أرقى وحدة ساحلية بمشروع الكازار رأس الحكمة وسط بيئة صحية وطبيعية أيضًا.

وهذا يتطلب خبرة قوية ولذلك تم إسناد مسؤولية التصميم لأكبر مهندس في جمهورية مصر بالاستعانة بأبرز مكاتب التصميم العقاري. أدى هذا إلى أقصى قدر من الرفاهية تصميم عقاري راقي ومتطور في العالم.

تحفة تسحر أعين الناظرين، وتبرز جمال الطراز الأوروبي الذي يجمع بين الرقي والبساطة. وقد عمل المهندس على استغلال مساحة المشروع بالكامل بشكل هندسي ومدروس.

تم تقسيم المساحة بين المباني وبين المساحات الخضراء واللاند سكيب، وتم تخصيص المساحة الأكبر لهم لخلق مساحات خضراء بكثرة لتكون مصدراً. أما بالنسبة للإطلالات الطبيعية، فتتميز وحدات صفية رأس الحكمة عن غيرها بأنها تتمتع جميعها بإطلالة مباشرة على البحر نظراً لارتفاع المشروع عن سطح البحر.

مساحة أرض صافية راس الحكمة:

إن أكبر اهتمامات شركة IL Cazar Developments أثناء إطلاق قرية صفية الساحل الشمالي كانت تتمثل في جعلها الوجهة السياحية المثالية والأولى في الجمهورية المصرية، مما جعلها تختار أكبر مساحة ممكنة من الأرض تبلغ حوالي 180 فدانًا، والتي استغلتها في طريقة مثالية لتوفير المزيد.

تسعى شركة الكازار دائمًا إلى تصميم وتنفيذ كافة مشروعاتها على مساحات واسعة. ولذلك حرصت شركة الكازار للتنمية العمرانية على تنفيذ القرية الصافية على مساحة 180 فدان. وسيتم تخصيص ما يقرب من ثلثي تلك المساحة للمناظر الطبيعية والحدائق العامة والبحيرات الصناعية، والثلث الآخر للمباني.

مميزات وخدمات قرية صافية الساحل الشمالي

لقد تميزت شركة IL Cazar Developments دائمًا بتوفير أعظم العوامل التي تحقق الراحة والرضا المستمر لعملائها، وهو ما انعكس في تقديم مختلف الخدمات المتطورة والأنشطة الترفيهية في قرية صافية رأس الحكمة لتصبح الوجهة المثالية لـ المصايف في الجمهورية ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • أقوى الحراسات والإجراءات الأمنية تضمن لك راحة البال الدائمة داخل صافية راس الحكمة.
  • حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار نظراً لتنوع أعماقها.
  • ملاعب مجهزة بأفضل الأجهزة التدريبية ومناسبة لمختلف الاهتمامات الرياضية.
  • يوجد في صافية راس الحكمة شاطئ ضخم يضم أنشطة ترفيهية متنوعة.
  • نادي متكامل بأحدث الخدمات العالمية.
  • تسهل عربات الجولف والعديد من الخدمات على أصحاب الهمم التنقل.
  • منطقة تجارية ضخمة تضم مختلف الاحتياجات.
  • كما يوجد جراج لركن السيارات بشكل آمن ودون أي تزاحم داخل المنتجع.
  • كاميرات المراقبة تأتي بتقنيات عالية الجودة وتعمل أيضًا على مدار الساعة.
  • منطقة تضم العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة بالقرية.

للتواصل مع فريق مبيعات قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي عن طريق الواتساب اضغط هنا او كلمنا علي 01200027090

اترك تعليقا